منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ، موقع الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ، بوابة الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ، رابط الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ،

    شاطر

    الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ، موقع الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ، بوابة الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ، رابط الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 14:41

    موقع الاعلام الجديد واس  وكالة الأنباء السعودية ،  أضغط هنا


    الاعلام الجديد واس  وكالة الأنباء السعودية
    موقع الاعلام الجديد واس  وكالة الأنباء السعودية
    بوابة الاعلام الجديد واس  وكالة الأنباء السعودية ، رابط الاعلام الجديد واس  وكالة الأنباء السعودية
     
    http://www.spa.gov.sa/



    الرياض 25 ذو القعدة 1434 هـ الموافق 01 اكتوبر 2013 م واس
    دشن معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبد الله بن فهد الحسين اليوم قسم الإعلام الجديد بواس بحضور مدير عام الأخبار أحمد بن إبراهيم العوض وعدد من المسؤولين في الوكالة.
    ورافق التدشين إطلاق حساب وكالة الأنباء السعودية رسميا في أنستقرام عبر تغريدة أطلقها معالي رئيس واس في حساب الوكالة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
    وأكد معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية أن إطلاق قسم خاص للإعلام الجديد يأتي في مقدمة أهداف واس لمواكبة تطور أدواتها الإعلامية القائمة.
    وجدد التأكيد على عزم واس المضي قدماً لتطوير عملها في مجال الإعلام الجديد مستفيدة في ذلك مما لديها من كفاءات إعلامية ، وما تملك من إمكانات بشرية وتقنية تؤهلها لمواصلة الإنجازات التي حققتها في هذا المجال .
    وأوضح أن القسم سيُعنى بالإعلام الديناميكي التفاعلي الذي يجمع بين النص والصوت والصورة في ملف واحد ؛ ما يؤدي دورًا مهمًّا في إضفاء التفاعلية على هذا النوع من الإعلام الذي يمكّن المستفيد من التفاعل مع الطرح الإعلامي.
    وأبان أن الشبكات الاجتماعية استطاعت أن توجد إعلامًا مختلفًا عن الإعلام التقليدي في الطرح والتفاعل وسرعة نقل الخبر وتدعيمه بالصورة الحية والمعبرة.
    وقال : إن واس تعزز تنوع خدماتها الإلكترونية باستخدام الوسائل الحديثة لترسيخ مكانتها وزيادة مساحة انتشارها وتأثيرها ، مشيراً إلى أن واس دخلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ وقت مبكر وتقديم خدمات إخبارية إلكترونية.
    ونبه الأستاذ الحسين إلى أن واس سارعت في إدخال الخدمات الإلكترونية في أعمالها وتحديدا منذ العشرين من ديسمبر عام 1997م وميكنة العمل داخل منظومة واس في إرسال واستقبال الأخبار ، إلى جانب إنشاء موقع على شبكة الإنترنت مزودة بجميع الخدمات الإعلامية، ودخول مواقع التواصل الاجتماعي ، وتقديم خدمات الرسائل النصية القصيرة (SMS).
    وأشار إلى أن هذا التحرك السريع من وكالة الأنباء السعودية مكنّها من مواصلة أداء دورها الإعلامي المتميز.
    وأعرب عن شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، على دعمه واهتمامه وما تحظى به واس ومنسوبوها من تشجيع ومساندة لكل ما يحقق لها النجاح والتقدم لمواكبة ما يشهده العمل الإعلامي من تطور.

    من جهته أعرب مدير عام الأخبار بوكالة الأنباء السعودية أحمد بن إبراهيم العوض عن سعادته بتدشين معالي رئيس واس قسم الإعلام الجديد وإطلاق حساب الوكالة رسميا في أنستقرام.
    وأكد أن هذه الخطوة تأتي في سياق اهتمام الوكالة بالتجديد والتطوير في مجال عملها واستثمار أدوات الإعلام الجديد ومواقع التواصل الاجتماعية ، كاشفا أن حساب واس في انستقرام سوف يكون فريدا من نوعه إذ يبرز المواد الإخبارية المصورة ، ويظهر القصص الإخبارية بطريقة جديدة ، إلى جانب الصور الإحترافية التي يطرحها الحساب ، مشيرا إلى أن واس تملك مخزونا ثريا من الصور القديمة والحديثة.
    وأوضح العوض أن واس تؤدي دورًا مهمًّا في حركة التدفق الإخباري وصناعتها وتبادلها ، مفيدا أن تدشين قسم مختص بالإعلام الجديد يعزز دورها وانتشارها لتبقى وسيلة إعلامية مؤثرة وفاعلة في الوقت الذي تملك فيه الوكالة أجهزة تقنية فائقة السرعة في البث وكوكبة من المحررين والمصورين والفنيين وشبكة للمراسلين بحيث يمكنها القيام بتغطية خبرية للأحداث الواقعة في معظم أنحاء العالم ومتابعة الأحداث لحظة بلحظة عبر مكاتبها ومراسليها داخل وخارج المملكة.
    ولفت إلى أن واس شهدت مؤخرا تطورا في مضمونها وإدارتها وأساليب العمل فيها، ومناطق الانتشار والتوسع ، واستخدام أحدث الأجهزة العلمية والتقنية إضافة إلى الأساليب التحريرية المستخدمة فيها، والتنوع في استخدام الفنون الخبرية المختلفة، وتطويرها بإدخال لمسات مهنية عليها مواكبة لما يستجد على الساحة الإعلامية مهنيا وتقنيا.

    رد: الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ، موقع الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ، بوابة الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ، رابط الاعلام الجديد واس وكالة الأنباء السعودية ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 14:41

    01.10.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 5:30