منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جثمان الرجل الازرق ، يوتيوب ، فيديو،وفاة "الرجل الأزرق"  بسبب نوبة قلبية ، وفاة  "بابا سنفور" أو "الرجل الأزرق" توفي في مستشفى بواشنطن الاثنين إثر معاناته من أزمة قلبية ألمت به مؤخراً.

    شاطر

    جثمان الرجل الازرق ، يوتيوب ، فيديو،وفاة "الرجل الأزرق"  بسبب نوبة قلبية ، وفاة  "بابا سنفور" أو "الرجل الأزرق" توفي في مستشفى بواشنطن الاثنين إثر معاناته من أزمة قلبية ألمت به مؤخراً.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 2 أكتوبر 2013 - 4:02


    جثمان الرجل الازرق ، يوتيوب ، فيديو،

    وفاة "الرجل الأزرق"  بسبب نوبة قلبية ، وفاة  "بابا سنفور" أو "الرجل الأزرق" توفي في مستشفى بواشنطن الاثنين إثر معاناته من أزمة قلبية ألمت به مؤخراً.
    'Blue Man' dies from heart attack
    Paul Karason, who achieved internet fame because his skin turned permanently blue, has died.
    http://youtu.be/RHN406rUv04

    رد: جثمان الرجل الازرق ، يوتيوب ، فيديو،وفاة "الرجل الأزرق"  بسبب نوبة قلبية ، وفاة  "بابا سنفور" أو "الرجل الأزرق" توفي في مستشفى بواشنطن الاثنين إثر معاناته من أزمة قلبية ألمت به مؤخراً.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 2 أكتوبر 2013 - 4:04

    ولقب كاراسون بالرجل الأزرق (وكان يسمى أحيانا البابا السمفور، وتعني هذه الكلمة المخلوق الأزرق، وقد ابتدعه ورسمه الفنان البلجيكي بيير كيوليفور) إثر اكتساب بشرته لونا أزرق نتيجة إصابته بمرض التصبغ بالفضة النادر.
    وقد حظي كاراسون بشهرة واسعة عام 2007، عندما ظهر لأول مرة على شاشات التلفزيون، وقد كانت هذه الشهرة سببا غير مباشر لوفاته، إذ اضطر حسبما نقلت قناة "إن بي سي" عن زوجة كاراسون السابقة " جو آنا" بسبب الاهتمام الشعبي المفرط بشخصه الفريد، اضطر إلى ملازمة منزله، حيث تدهورت حالته الصحية نتيجة إصابته بالتهاب رئوي وسرطان البروستات"
    وأصيب ''كاراسون'' بهذا المرض، قبل حوالي 15 عاما، عندما كان يحاول التعافي من التهاب جلد الوجه، وذلك باستخدام مرهم يحتوي في تكوينه على الفضة، بالإضافة لتناوله دواء ذاتي الصنع يحوي في تركيبه هذا المعدن.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 21:17