منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    زوجة اجنبية تقتل زوجها السعودي وجثته في حقيبة ورمت بها في حاوية نفايات في احد شوارع الخبر بالمنطقة الشرقية وجنسية الزوجة القاتلة يمنية

    شاطر

    زوجة اجنبية تقتل زوجها السعودي وجثته في حقيبة ورمت بها في حاوية نفايات في احد شوارع الخبر بالمنطقة الشرقية وجنسية الزوجة القاتلة يمنية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 أكتوبر 2013 - 18:41

    زوجة اجنبية تقتل زوجها السعودي وجثته في حقيبة ورمت بها في حاوية نفايات في احد شوارع الخبر بالمنطقة الشرقية وجنسية الزوجة القاتلة يمنية 
    وضعت جثته في حقيبة ورمت بها في حاوية نفايات وصديقها شاب عشريني
    مصادر "سبق": "اليمنية" قتلت زوجها السعودي ثم ذهبت للتنزه مع رفيقها

    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: تكشفت لـ "سبق" تفاصيل جديدة عن جريمة القتل التي راح ضحيتها مواطن سعودي صباح أمس السبت، بمحافظة الخبر بالمنطقة الشرقية، الذي عثر على جثته داخل حقيبة جلدية كبيرة ملقاة في حاوية نفايات.
     
    وتشير المعلومات حسب مصادر "سبق" إلى أن المجني عليه "31 عاماً" كان قد تزوج من المقيمة اليمنية "30 عاماً"، المشتبه بها في الجريمة، العام الماضي.
     
    وأكدت المصادر الخاصة أن المشتبه بها قبض عليها مع شاب سعودي (23 عاماً)، لدى خروجهما من حديقة للحيوانات بالخرج بعد أقل من 12 ساعة من العثور على جثة زوجها القتيل بالخبر.
     
    وتعود التفاصيل إلى أن الجهات الأمنية ممثلة في مركز شرطة الثقبة تلقى صباح أمس بلاغاً من عامل آسيوي مفاده العثور على جثة في إحدى حاويات النفايات بشوارع المحافظة، وعلى الفور هرعت الجهات المسؤولة لمسرح الحادث برفقة الفريق المختص من الأدلة الجنائية والطب الشرعي، وبإجراء المعاينة اتضح أنه مواطنٌ ثلاثيني تعرّض لإصاباتٍ نتيجة الاعتداء عليه.
     
    وأعلنت الجهات الأمنية أنها توافرت لديها من واقع إجراءات الاستدلال والضبط الجنائي، ومن خلال جهود فرق التحريات بسرعة البحث والتحرّي، معلوماتٌ تفيد بالاشتباه في علاقة زوجة المذكور بالحادثة واختفائها، وهي مقيمة عربية في العقد الثالث من العمر.
     
    مصادر "سبق" أكدت أنه وبعد تعاون مثمر بين الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية ونظيرتها في منطقة الرياض، تمكنت شرطة منطقة الرياض ممثلة بقسم التحريات التابع لشرطة محافظة الخرج، من تحديد مكان المتهمة وشاب سعودي (23 عاماً)، في العفجة بالخرج.
     
    المصادر أكدت أيضاً أنه وبعد المتابعة والتحري، رصدت المتهمة برفقة الشاب السعودي وشقيقاته في نزهة داخل حديقة للحيوانات مساء أمس، وعلى الفور ضُبطا لحظة خروجهما من الحديقة.
     
    وبينت المصادر أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليمهما لشرطة المنطقة الشرقية لاستكمال التحقيقات.

    رد: زوجة اجنبية تقتل زوجها السعودي وجثته في حقيبة ورمت بها في حاوية نفايات في احد شوارع الخبر بالمنطقة الشرقية وجنسية الزوجة القاتلة يمنية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 أكتوبر 2013 - 18:41

    كانت مختبئة في منطقة "العفجة" مع شخص ساعدها في الجريمة
    شرطة الرياض تكشف تفاصيل الإطاحة بـ"قاتلة زوجها" بالخبر

    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: كشفت شرطة منطقة الرياض تفاصيل الإطاحة بمقيمة عربية وشخص ساعدها، والمتهمَيْن بمقتل مواطن عُثِر على جُثَّته في حقيبة جلدية كبيرة داخل حاوية نفايات بالمنطقة الشرقية؛ حيث أسفر التنسيق والتعاون الأمني عن الإطاحة بالمتهمة والشخص الذي ساعدها.
     
    وأوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه بناء على تنسيق سابق حول بلاغ تلقَّاه مركز شرطة الثقبة التابع لشرطة المنطقة الشرقية بتاريخ 29/ 11/ 1434هـ من أحد الوافدين الآسيويين يتضمَّن عثوره على حقيبة جلدية كبيرة ملقاة في حاوية نفايات، بداخلها جثة لمواطن في العقد الثالث من العمر، فقد تم اتخاذ جملة من التدابير والإجراءات البحثية التي قامت بها شرطة منطقة الرياض ممثلة بقسم التحريات التابع لشرطة محافظة الخرج، والتي أسفرت (بفضل من الله) عن تحديد هوية المتهمين بمقتله؛ وهما زوجته (وهي من جنسية عربية) يساعدها شخص آخر، وقد تم العثور على مكان اختبائهما والقبض عليهما بمنطقة العفجة التابعة لمحافظة الخرج.
     
    وقد اتخذت الإجراءات اللازمة لتسليمهما للجهة الطالبة.
    1 ذو الحجة 1434-2013-10-0601:47 PM
    الجهات الأمنية تمكنت من ضبطها بعد 12 ساعة من ارتكاب الجريمة
    مقيمة عربية تقتل زوجها السعودي وترمي جثته في حاوية نفايات بالخُبر

    سبق- الخُبر: أثمر تعاون الجهات الأمنية عن القبض على مقيمةٍ من جنسيةٍ عربية خلال 12 ساعة من قيامها بقتل زوجها المواطن الثلاثيني بمحافظة الخُبر، ورمي جثته في إحدى حاويات النفايات.
     
    وقال مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن شار الشهري، إن شرطة محافظة الخُبر تلقت صباح أمس بلاغاً مفاده العثور على جثة شخصٍ ملقى في إحدى حاويات النفايات بشوارع المحافظة، وعلى الفور هرعت الجهات المسؤولة بالشخوص على مسرح الحادث برفقة الفريق المختص من الأدلة الجنائية والطب الشرعي، وبإجراء المعاينة اتضح أنه مواطنٌ ثلاثيني تعرّض لإصاباتٍ نتيجة الاعتداء عليه.
     
    وأضاف النقيب الشهري: الجهات المختصّة باشرت إجراءات الاستدلال والضبط الجنائي، وقامت فرق التحريات بسرعة البحث والتحرّي عن الحادثة حيث توافرت معلوماتٌ تفيد بالاشتباه في علاقة زوجة المذكور بالحادثة واختفائها وهي مقيمة عربية في العقد الثالث من العمر.
     
    وبيّن النقيب الشهري أنه وبحمد الله تمكنت الجهات المختصّة من سرعة التوصّل إلى المشتبه فيها حيث تمّ القبض عليها بمحافظة الخرج بمنطقة الرياض، بالتنسيق العاجل مع شرطة محافظة الخرج في أقل من ١٢ ساعة، حيث تمّ اتخاذ اللازم والتحفظ على الجثمان، ولا تزال التحقيقات مستمرةً لمعرفة تفاصيل القضية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 12:38