منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حريق كادي مول بجازان ، يوتيوب ، فيديو،

    شاطر

    حريق كادي مول بجازان ، يوتيوب ، فيديو،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 أكتوبر 2013 - 20:26


    حريق كادي مول بجازان ، يوتيوب ، فيديو،

    يوتيوب ، فيديو ، حريق كادي مول جازان أضغط هنا



    حريق مركز "كادي مول" التجاري على الكورنيش الشمالي بالمنطقة المركزية وسط جازان. الجمعة 28 11 1434هـ، 4 10 2013م، يوتيوب ، فيديو، 

    يرجَّح تدخل طائرات الأمن العام.. وأمير جازان يطمئن على سير الإطفاء
    10 فرق تكافح حريقاً متصاعداً بـ"كادي مول" في جازان

    11

    فهد كاملي- سبق- جازان: تشارك عشر فرق إطفاء وإنقاذ وإسعاف في إخماد الحريق المتصاعد بمركز "كادي مول" التجاري على الكورنيش الشمالي بالمنطقة المركزية وسط جازان.
     
    ويرجَّح تدخل طائرات الأمن العام للمشاركة في إخماد النيران التي اندلعت عند الساعة الخامسة عصراً.
     
    وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالإنابة، النقيب محمد بن حسن آل صمغان، أن غرفة القيادة والسيطرة بُلّغت عن الحادث، وتشارك الآن عشر فرق في إخماد الحريق، ولا يزال الحريق متصاعداً.
     
    ووقف أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على موقع الحريقوأطمأن على عمليات الإطفاء ووجه بمتابعة مانتج عنه ومعرفة أسباب وقوعه.
     
     

    تحديث (1)نشر في : 28 ذو القعدة 1434-2013-10-0408:04 PM
    للمرة الثانية خلال أسبوع دون معرفة الأسباب
    9 فِرق بـ"الدفاع المدني" تباشر حريقاً كبيراً بـ"كادي مول" في جازان

    فهد كاملي- قاسم الخبراني- سبق- جازان: تباشر تسع فِرق إنقاذ وإطفاء وإسعاف تابعة للدفاع المدني الآن حريقاً كبيراً ومتصاعداً بمركز "كادي مول" التجاري بجازان، في ثاني حادث احتراق يشهده المركز خلال أسبوع.
     
    وقد أتى الحريق المتصاعد على مستودع المركز، وكذلك على أسواق المزرعة ومركزَيْ "هوم سنتر" و"سنتر وينت"، كما تسبب في إصابة الحركة المرورية بالمنطقة المركزية بمنطقة جازان بالشلل؛ وهو ما استدعى مشاركة فرق الدفاع المدني كافة بالمحافظة في إطفاء النيران.
     
    من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بجازان بالإنابة، النقيب محمد آل صمغان، لـ"سبق"، أنه تم إخلاء السوق من المتسوقين بالكامل، مؤكداً أن أربعة أشخاص أُصيبوا باختناق نتيجة الحادث.
     
    وأكد "آل صمغان" أنه فور تلقي غرفة القيادة والسيطرة بلاغاً بالحادث انتقلت فرقتا إطفاء وإسعاف وإنقاذ من وحدة حي الشاطئ ووحدة البلد، لافتاً إلى أنه تم دعمهما بسبع فرق من كل من وحدة الميناء والصناعية وإدارة صبيا وأبو عريش وأحد المسارحة وصامطة.
     
    وبيّن أن الفرق ما زالت تباشر إطفاء الحريق، بينما تحاول فرق الاقتحام الدخول لموقع الحريق للتأكد من خلو الموقع من الأشخاص، مؤكداً أنه لم يُعرف حتى الآن سبب اندلاع الحريق، وأنه سيتم إعلان ذلك في حينه.
     
     
    فيما أوضح الناطق الإعلامي للهلال الأحمر علي زعلة أنه تم نقل ثلاث حالات لمستشفى جازان العام، بينما عولجت حالة واحدة بالموقع، وسط استنفار كامل من جميع الفرق. 

    رد: حريق كادي مول بجازان ، يوتيوب ، فيديو،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 أكتوبر 2013 - 20:27

    06.10.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 23:03