منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سكب البنزين على أبن المواطن عبدالمولى العمري "عدنان"، سكب البنزين على شاب (20 عاماً) يوم الاثنين 4 /7/1432هـ محافظة الليث،، "الاستغلال الجنسي" لابنه.، مواطن يسكب البنزين على شاب ويشعل فيه النار أمام منزله بالليث،صور ، مستشفى الليث العام, وحُول لمستشفى

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    سكب البنزين على أبن المواطن عبدالمولى العمري "عدنان"، سكب البنزين على شاب (20 عاماً) يوم الاثنين 4 /7/1432هـ محافظة الليث،، "الاستغلال الجنسي" لابنه.، مواطن يسكب البنزين على شاب ويشعل فيه النار أمام منزله بالليث،صور ، مستشفى الليث العام, وحُول لمستشفى

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 18:30

    أصيب بحروق من الدرجة الأولى والثانية

    مواطن يسكب البنزين على شاب ويشعل فيه النار أمام منزله بالليث

    عوض الفهمي- سبق- الليث: أقدم مواطن على سكب البنزين على شاب (20 عاماً) أمس الاثنين أمام منزل والده، حيث استدرجه بعد تهديدات مستمرة له.

    ويقول والد المجني عليه المواطن عبدالمولى العمري "عدنان" في حديثه لـ"سبق": "حضر المجرم إلى باب منزلي عند الساعة العاشرة صباحاً، ورسم خطة لقتل ابني وإحراقه تنفيذاً لتهديداته المعلنة مسبقاً، فقد قام بإخفاء حذاء ابني خارج باب العمارة، وحين خرج ابني للبحث عنه بادره الجاني بالهجوم وسكب عليه كمية من البنزين وأشعل فيه النار عند عتبة باب المنزل".

    ويضيف: "حينها بدأ ابني بالصياح وأصيب بحروق كبيرة من الدرجة الأولى والثانية، مما يعد شروعاً في القتل مع سبق الإصرار والترصد".

    ويتابع العمري: "قمت بنقل ابني لمستشفى الليث العام, وحُول لمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة، وتقدمت ببلاغ للشرطة وألقي القبض عليه وأودع التوقيف وهو قيد التحقيق".

    ويؤكد العمري أن العلاقة بين الجاني وابنه نشأت حينما كان طالباً في المرحلة الثانوية، وبعد فترة ليست بالطويلة تكشفت ملامح تلك العلاقة المبنية على "الاستغلال الجنسي" لابنه.

    ويشير الوالد: "حينها تدخلت لإنهاء تلك العلاقة إلا أن الطرف الآخر زاد واستطار شره وتجرأ بإرهاب ابني وتهديده بالقتل والحرق بالنار انتقاماً منه، وخلال تلك الفترة اقترف الكثير من الحماقات والتعدي بالضرب والشتم والقذف وتشويه السمعة، وحررنا بذلك محاضر مثبتة لدى شرطة محافظة الليث، ولدي مستندات وتسجيلات صوتية أيضاً لبعض تجاوزاته".

    ويوضح العمري أن "من تلك التعديات قيام الجاني بضرب ابني وكسر جواله وسرقة الشريحة والذاكرة، حيث بدأ من خلالها في ابتزازه وتشويه سمعته لدى أصحابه، والتصرف بمحتويات ذاكرة الهاتف المسروقة، والتهديد بنشر الصور والمحتويات الخاصة بها".

    ويضيف: "اقتحم الجاني منزلي أثناء غيابي والولوج إلى غرفة المجلس، وإيقاظ ابني من نومه, وفي شهر شعبان الماضي اقتحم منزلي مرة أخرى مستغلاً خروجي للصلاة وقام بسرقة جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بابني والتصرف في محتوياته، وفي شهر رمضان وبعد أداء ابني لصلاة المغرب قام بالاعتداء عليه مستغلاً فرق السن الذي بينهما، وسحبه إلى عمارة قيد الإنشاء وقام بضربه حتى أذان العشاء, وفي الشهر الماضي قام الجاني بالاعتداء على ابني أثناء قيامه بشراء بعض المستلزمات من السوق".

    ولفت العمري إلى أن هذه القضايا ما زالت جميعها محرراً بها بلاغات لدى شرطة الليث ودائماً الجاني يخرج بكفالة أبيه أو أحد أقاربه.




    المصدر هنا

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: سكب البنزين على أبن المواطن عبدالمولى العمري "عدنان"، سكب البنزين على شاب (20 عاماً) يوم الاثنين 4 /7/1432هـ محافظة الليث،، "الاستغلال الجنسي" لابنه.، مواطن يسكب البنزين على شاب ويشعل فيه النار أمام منزله بالليث،صور ، مستشفى الليث العام, وحُول لمستشفى

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 9 يونيو 2011 - 4:14

    منتديات جناب الهضب



    لاندعي القمة
    ولكن نسعى
    إليها
    jnab hadb

    Forums
    Do
    not claim
    the summit, but we seek
    to

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:23