منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أمانة نجران عمال المخبر مافيهم ايدز ، أمانة نجران تؤكد سلامة العاملين بالمخبز من أي أمراض ، باقي تحليل الخبز والدم الملوث بة ،

    شاطر

    أمانة نجران عمال المخبر مافيهم ايدز ، أمانة نجران تؤكد سلامة العاملين بالمخبز من أي أمراض ، باقي تحليل الخبز والدم الملوث بة ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 27 أكتوبر 2013 - 3:02

    أمانة نجران عمال المخبر مافيهم ايدز ، أمانة نجران تؤكد سلامة العاملين بالمخبز من أي أمراض ، باقي تحليل الخبز والدم الملوث بة ، 
    بعد شائعة على "الواتس أب" عن إصابة أحدهم بـ"الإيدز"
    أمانة نجران تؤكد سلامة العاملين بالمخبز من أي أمراض


    11

    علي حفول- سبق- نجران: نفت أمانة منطقة نجران قبل قليل على لسان رئيس قسم الإعلام بالأمانة مشبب اليامي لـ"سبق"، ما تم تداوله عبر التواصل الاجتماعي "الواتس أب"، من إصابة أحد العاملين بالمخبز الشهير الذي تم إغلاقه، بمرض نقص المناعة "الإيدز".
     
    وأكدت الأمانة في بيان لها، أن الفحوصات الأولية أظهرت سلامة جميع العاملين بالمخبز، بعد الكشف عليهم بمستشفى الملك خالد بنجران، فيما شكر "اليامي" المواطن الذي تعامل مع الحدث، بما يجب، باتصاله على هاتف الأمانة 940.

    تحديث (1)نشر في : 22 ذو الحجة 1434-2013-10-2701:01 AM

    "المكرمي": عُثر على بثور وجروح بأيدي عدد من العمالة بالمخبز
    أمانة نجران تغلق مخبزاً مشهوراً لوجود دم على بعض الخبز


    11

    علي حفول- سبق- نجران: أغلقت أمانة منطقة نجران مخبزاً مشهوراً بالمنطقة، إثر تلقي بلاغ على هاتف طوارئ الأمانة 940، يفيد بوجود نقاط من الدم على كميات من الخبز بالأسواق المحلية.
     
    وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة عبد العلي المكرمي أنه فور استلام البلاغ تم التوجه مباشرة لمقر المخبز، وعُثر على عدد من العمالة بالمخبز، تظهر على أيديهم أعراض مَرضية وبثور وجروح وتقرحات جلدية.
     
    وأضاف "المكرمي" بأن جميع مراقبي الرقابة الشاملة انتقلوا على الفور إلى الأسواق المحلية؛ لجمع كميات الخبز التي تم توزيعها داخل المنطقة، والتحفظ عليها، وتطبيق الأنظمة والجزاءات الرادعة لذلك.
     
     وتم تحويل العمالة التي تم التحفظ عليهم مباشرة؛ لإجراء الكشوفات الطبية عليهم بأحد مستشفيات المنطقة؛ للتأكد من خلوهم من الأمراض المعدية.
     
     وأهاب "المكرمي" بالمواطنين والمقيمين التعاون مع الأمانة، والإبلاغ عن أي حالة اشتباه في وجود أي مخالفة، وذلك على هاتف البلاغات 940 على مدار الساعة؛ للتأكد من ضمان سلامة الجميع. 
     
     
     

     
    21 ذو الحجة 1434-2013-10-2610:35 PM
    بعد تلقيها بلاغاً من أحد المواطنين ثبت صحته فيما بعد
    أمانة نجران تستنفر جهودها حالياً لجمع خبز ملوث بالدم

    علي حفول– سبق– نجران: علمت "سبق" من مصادرها أن أمانة منطقة نجران "الرقابة الشاملة" تقوم الآن بحملة استنفار من خلال المرور على جميع الأسواق ومحال بيع الخبز والمطاعم بالمنطقة بعد التأكد من البلاغ الذي تقدم به أحد المواطنين والذي أفاد فيه بوجود نقط من الدم على الخبز الذي قام بشرائه من أحد المحال التجارية والذي تقوم بتجهيزه أحد المخابز المشهورة بالمنطقة منذ سنوات عديدة .
     
    وقامت الأمانة بتكليف 60 موظفاً لجمع كميات الخبز المتوفرة بها, فيما تم إغلاق المخبز والتحفظ على العمالة وإرسالهم لمستشفى الملك خالد بنجران على الفور لإجراء الفحوصات الطبية والتأكد من سلامتهم.

    رد: أمانة نجران عمال المخبر مافيهم ايدز ، أمانة نجران تؤكد سلامة العاملين بالمخبز من أي أمراض ، باقي تحليل الخبز والدم الملوث بة ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 27 أكتوبر 2013 - 3:03

    27.10.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 18:24