منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    محمد بن عباد السلولي - السنين القشر 08 06 2011م ، يوتيوب ، فيديو ، قصيدة ، محمد بن عباد السلولي - السنين القشر ، محمد بن عباد السلولي - السنين القشر، محمد بن عباد السلولي - السنين القشر،محمد بن عباد السلولي - السنين القشر، محمد بن عباد السلولي - السنين

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    محمد بن عباد السلولي - السنين القشر 08 06 2011م ، يوتيوب ، فيديو ، قصيدة ، محمد بن عباد السلولي - السنين القشر ، محمد بن عباد السلولي - السنين القشر، محمد بن عباد السلولي - السنين القشر،محمد بن عباد السلولي - السنين القشر، محمد بن عباد السلولي - السنين

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأربعاء 8 يونيو 2011 - 5:28

    [youtube][/youtube]
    السنيـن القشـر تخلـف هقـاوي مــن هـقـا..والدهـر مركـز تجـارب ومـيـدانٍ فسـيـح
    وش بقـا مـا علمتنـا التـجـارب وش بـقـا..كـل يـوم درس بأسلـوب ولسـانٍ فصيـح
    يـاهـل المـعـروف كــل شـقـا بالـلـي لـقـا..والحظيـظ اللـي مـن الهـم قلبـه مستـريـح
    الـشـقـاوي فـــي زمــانــه يـهـيــا لـلـشـقـا..واشهد أنه ما يجي من المليح إلا المليـح
    بـيـن لحـظـات المـفـارق ولحـظـات اللـقـا..تتضح لك صورة الود بالمعنى الصحيح
    زبــدة الخـافـي تبـيـن لـيـا خــض السـقـا..والصدور اللي بها شر يفضحها الكحيـح
    وصحبـة ماهـي بتبـنـا عـلـى عــز ونـقـا..اخـرتـهـا لـــو تـطــول مبانـيـهـا تـطـيــح
    لو تشوف اصحابها قدم الأنظار أصدقـا..مثل ما قال المثل ما يصح ألا الصحيـح
    كـل صحبـة تـم ميثـاق أهلهـا فــي التـقـا..الحذر منهـا تـرى وضعهـا ماهـو مريـح
    والمـوفـق مـــن تـخـيـر صـديـقـه والـتـقـا..صـاحـبٍ قلـبـه سلـيـم ومنهـاجـه سـمـيـح
    لعنـبـو مــن يتـخـذ مــن الرديـيـن ارفـقــا..والله أن يبطي وهو من صداقتهم جريـح
    من بغى حاجـةٍ علـى منبـر افـؤادك رقـا..قص لك قصة اسماعيل والكبـش الذبيـح
    لـيـن يـاخـذ مــن دمـوعـك لغايـاتـه وقـــا..ثــم قـفـا بعـدهـا عـنـك وأركـابـه طـفـيـح
    وش لقا من رافق أهـل الخيانـه وش لقـا..واحداً يمشي علـى سـاق والثانـي طريـح
    الخـيـانـه شــــر مــبــدأ يـحـاربــه الـتـقــا..لا عـلـى مـلـة محـمـد ولا ديــن المسـيـح

    السنيـن القشـر تخلـف هقـاوي مــن هـقـا..والدهـر مركـز تجـارب ومـيـدانٍ فسـيـح
    وش بقـا مـا علمتنـا التـجـارب وش بـقـا..كـل يـوم درس بأسلـوب ولسـانٍ فصيـح
    يـاهـل المـعـروف كــل شـقـا بالـلـي لـقـا..والحظيـظ اللـي مـن الهـم قلبـه مستـريـح
    الـشـقـاوي فـــي زمــانــه يـهـيــا لـلـشـقـا..واشهد أنه ما يجي من المليح إلا المليـح
    بـيـن لحـظـات المـفـارق ولحـظـات اللـقـا..تتضح لك صورة الود بالمعنى الصحيح
    زبــدة الخـافـي تبـيـن لـيـا خــض السـقـا..والصدور اللي بها شر يفضحها الكحيـح
    وصحبـة ماهـي بتبـنـا عـلـى عــز ونـقـا..اخـرتـهـا لـــو تـطــول مبانـيـهـا تـطـيــح
    لو تشوف اصحابها قدم الأنظار أصدقـا..مثل ما قال المثل ما يصح ألا الصحيـح
    كـل صحبـة تـم ميثـاق أهلهـا فــي التـقـا..الحذر منهـا تـرى وضعهـا ماهـو مريـح
    والمـوفـق مـــن تـخـيـر صـديـقـه والـتـقـا..صـاحـبٍ قلـبـه سلـيـم ومنهـاجـه سـمـيـح
    لعنـبـو مــن يتـخـذ مــن الرديـيـن ارفـقــا..والله أن يبطي وهو من صداقتهم جريـح
    من بغى حاجـةٍ علـى منبـر افـؤادك رقـا..قص لك قصة اسماعيل والكبـش الذبيـح
    لـيـن يـاخـذ مــن دمـوعـك لغايـاتـه وقـــا..ثــم قـفـا بعـدهـا عـنـك وأركـابـه طـفـيـح
    وش لقا من رافق أهـل الخيانـه وش لقـا..واحداً يمشي علـى سـاق والثانـي طريـح
    الخـيـانـه شــــر مــبــدأ يـحـاربــه الـتـقــا..لا عـلـى مـلـة محـمـد ولا ديــن المسـيـح

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: محمد بن عباد السلولي - السنين القشر 08 06 2011م ، يوتيوب ، فيديو ، قصيدة ، محمد بن عباد السلولي - السنين القشر ، محمد بن عباد السلولي - السنين القشر، محمد بن عباد السلولي - السنين القشر،محمد بن عباد السلولي - السنين القشر، محمد بن عباد السلولي - السنين

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 9 يونيو 2011 - 4:24

    منتديات جناب الهضب



    لاندعي القمة
    ولكن نسعى
    إليها
    jnab hadb

    Forums
    Do
    not claim
    the summit, but we seek
    to

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 17:47