قوقل
شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71073
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

تحسين ، برنامج تحسين ، برنامج تحسين يهدف إلى الارتقاء بمستوى كفاءة الإدارة والقدرة المؤسسية في العمل الإداري, وذلك بالقاعة الرئيسة للاجتماعات.

في الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 13:41
تحسين ، برنامج تحسين ، يهدف برنامج تحسين إلى الارتقاء بمستوى كفاءة الإدارة والقدرة المؤسسية في العمل الإداري, وذلك بالقاعة الرئيسة للاجتماعات.
أبهــا 25 ذو الحجة 1434 هـ الموافق 30 اكتوبر 2013 م واس
أقامت إدارة الجودة الشاملة بالإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير اليوم برنامجاً تعريفياً بعنوان " تحسين " والذي يهدف إلى الارتقاء بمستوى كفاءة الإدارة والقدرة المؤسسية في العمل الإداري, وذلك بالقاعة الرئيسة للاجتماعات.
وأكد مدير عام التربية والتعليم بالنيابة محمد بن عبدالخالق عريدان على أهمية المشروع وحاجة الإدارة التعليمية إلى تطبيقاته التي تعمل على التقويم والتحسين المستمر لجميع جوانب العمل, مؤكداً على أهمية تضافر الجهود والتعاون الفاعل والالتزام بتنفيذ المشروع وفق رؤيته المتكاملة.
من جهته قدم مدير إدارة الجودة الشاملة بتعليم عسير أحمد معافا عرضاً مرئياً استعرض خلاله جميع الجوانب المتعلقة بالمشروع نظرياً وتطبيقياً, مبيناً أهمية المشروع ودوره في تحسين العمليات وتوثيقها, وتعزيز الثقافة التنظيمية داخل نظام العمل, إضافة إلى دوره في الاستثمار الإيجابي للإمكانات المادية والبشرية من خلال إجراءاته وآلياته ونماذجه العلمية التي سوف تسهم في زيادة كفاءة العمل وسرعة الإنجاز. //
avatar
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71073
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: تحسين ، برنامج تحسين ، برنامج تحسين يهدف إلى الارتقاء بمستوى كفاءة الإدارة والقدرة المؤسسية في العمل الإداري, وذلك بالقاعة الرئيسة للاجتماعات.

في الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 13:41
30.10.2013
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى