منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    توقيف ثلاث طالبات في جامعة الطائفة تخصص رياض الأطفال عن الدراسة بسبب إدخالهن "ساندويتشات فلافل" كوجبة إفطار، إيقاف الدراسة عنهُن للفصل الدراسي الحالي على خلفية إحضارهن لـ"ساندويتشات الفلافل"

    شاطر

    توقيف ثلاث طالبات في جامعة الطائفة تخصص رياض الأطفال عن الدراسة بسبب إدخالهن "ساندويتشات فلافل" كوجبة إفطار، إيقاف الدراسة عنهُن للفصل الدراسي الحالي على خلفية إحضارهن لـ"ساندويتشات الفلافل"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 2:56

    توقيف  ثلاث طالبات في جامعة الطائفة  تخصص  رياض الأطفال عن الدراسة بسبب إدخالهن "ساندويتشات فلافل" كوجبة إفطار،  إيقاف الدراسة عنهُن للفصل الدراسي الحالي على خلفية إحضارهن لـ"ساندويتشات الفلافل"

    ذووهن يناشدون بتدخُّل الفيصل ووزير التعليم العالي للتحقيق
    "ساندويتشات فلافل" توقف 3 طالبات فصلاً دراسياً بآداب تربة!

    فهد العتيبي- سبق- الطائف: أصدرت إدارة جامعة الطائف قرارها بإيقاف ثلاث طالبات يدرسن بكلية الآداب والتربية بمحافظة تربة عن الدراسة للفصل الدراسي الحالي، وذلك بسبب إدخالهن "ساندويتشات فلافل" كوجبة إفطار لهن خلال العام الماضي.
     
    الواقعة حدثت العام الماضي لثلاث من الطالبات في تخصص "رياض الأطفال"، اثنتان منهُن "شقيقتان"، بكلية الآداب والتربية بمحافظة تربة- تحتفظ "سبق" بأسمائهن- أسوةً ببقية الطالبات اللاتي يوصين بوجبات إفطار يومياً يتم إحضارها للكُلية، طلبن من سائقهن إحضار "ساندويتشات فلافل".
     
    وأحضر السائق الساندويتشات ووضعها على بوابة الدخول للكلية، وتوجهت إحداهن لإحضارها من عند الباب الخارجي، وبعد أن أخذتها الطالبة عادت للكلية، إلا أن "ضابطة الأمن" وقفت لها بالمرصاد، ودفعتها حتى كادت تصطدم بالرجال، ومنعتها من العودة لداخل المبنى، ووضعت يديها على الباب.
     
    وبعد ذلك تمكنت الطالبة من الدخول للكلية، لكنها حُرمت من الوجبة التي صادرتها الضابطة، بعد أن رفعت صوتها على الطالبات اللاتي حضرن للموقع، وأساءت لهُن، وعلى الرغم من أنهن اعتذرن لها في محاولة منهن للحصول على الوجبة، ولكن دون فائدة.
     
    وفي اليوم الثالث فوجئت الطالبات بعميدة الكلية تطلبهن وتخضعهن للتحقيق والمُساءلة، وأُعد محضر بذلك لكُل واحدة منهُن فيما يتعلق بما حدث مع ضابطة الأمن. وصار الأمر على طبيعته حتى انتهى العام الدراسي الماضي.
     
    وبعد شهر ونصف الشهر من دخول العام الدراسي الحالي، تفاجأ الطالبات الثلاث بالقرار الذي تم تعليقه على جدران الكلية من الداخل، وبمواقع مُختلفة، وبالتشهير بهن وكأنهن ارتكبن عاراً، فيما أقرت إدارة جامعة الطائف المسؤولة عن الكلية بمحافظة تربة إيقاف الدراسة عنهُن للفصل الدراسي الحالي على خلفية إحضارهن لـ"ساندويتشات الفلافل"، ووقوعهن في مُشادة كلامية مع ضابطة الأمن.
     
    وأوضحت الطالبات أن وجبات الإفطار تدخل بشكل يومي للكلية لمجموعة من الطالبات يفرشن سفراً لذلك، حيث تسمح علاقتهُن بضابطات الأمن بذلك، وراجعن عميدة الكلية اليوم الخميس بعد صدور القرار برفقة أمهاتهن، وسط استهجان للقرار من قبل بقية طالبات الكلية، واللاتي رفضنه واعتبرنه قراراً ظالماً وجائراً بحق زميلاتهن.
     
    وأفادت عميدة الكلية أمهات الطالبات بأن القرار صادر من مُدير الجامعة بالطائف، وفقاً لما تم رفعه من محاضر التحقيق، في حين حاولت الطالبات إفهام عميدة الكلية بأن ضابطة الأمن حاولت دفع إحداهن، وأنها هي من كانت قد اعتدت ومنعت دخول إحداهن، وأنهن على استعداد لجمع شهود بذلك من قبل من حضرن الواقعة من الطالبات، فيما أخبرتهن بأن الدوام انتهى وأنه بإمكانهن العودة يوم الأحد لتنفيذ ذلك.
     
    شقيق إحدى الطالبات "بندر البقمي" عبر عن امتعاضه للقرار الصادر بحق شقيقته وزميلتيها، ووصفه بالظالم والجائر عليهن، بسبب أنهن أحضرن وجبة إفطار من الخارج للكلية، والتي تُعاني أصلاً من سوء ما يُباع بالكافتيريا الخاصة بها، وارتفاع الأسعار.
     
    وقال "البقمي" لـ"سبق": "أناشد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، بالتدخل في الأمر، وكذلك وزير التعليم العالي، وأن يتم التوجيه بتشكيل لجنة مُحايدة من خارج جامعة الطائف للتحقيق في ذلك القرار الذي وقع على شقيقتي واثنتين من زميلاتها، كذلك على وجبات الإفطار التي تدخل بشكل يومي دون أن تُمنع، وإدخال الطالبات لجوالات الكاميرا والتجوال بها داخل الكلية دون أي منع!".

    رد: توقيف ثلاث طالبات في جامعة الطائفة تخصص رياض الأطفال عن الدراسة بسبب إدخالهن "ساندويتشات فلافل" كوجبة إفطار، إيقاف الدراسة عنهُن للفصل الدراسي الحالي على خلفية إحضارهن لـ"ساندويتشات الفلافل"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 2:56

    01.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 10:57