منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جمعية الزهايمر تنظم اللقاء الأول للمتطوعين والمتطوعات غداً الرياض 05 محرم 1435 هـ الموافق 08 نوفمبر 2013 م واس تنظم الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر غدا اللقاء الأول للمتطوعين والمتطوعات تحت عنوان " كلنا لأجلهم"، وذلك بفندق شيراتون الرياض.

    شاطر

    جمعية الزهايمر تنظم اللقاء الأول للمتطوعين والمتطوعات غداً الرياض 05 محرم 1435 هـ الموافق 08 نوفمبر 2013 م واس تنظم الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر غدا اللقاء الأول للمتطوعين والمتطوعات تحت عنوان " كلنا لأجلهم"، وذلك بفندق شيراتون الرياض.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 8 نوفمبر 2013 - 15:53

    جمعية الزهايمر تنظم اللقاء الأول للمتطوعين والمتطوعات غداً
    الرياض 05 محرم 1435 هـ الموافق 08 نوفمبر 2013 م واس
    تنظم الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر غدا اللقاء الأول للمتطوعين والمتطوعات تحت عنوان " كلنا لأجلهم"، وذلك بفندق شيراتون الرياض.
    ويهدف اللقاء الذي يستضيف متحدثين من ذوي الخبرة في هذا المجال إلى غرس مفهوم ثقافة التطوع كقيمة إسلامية وبرؤية عالمية من خلال تطبيق أفضل النماذج والطرق لدعم المتطوعين والمتطوعات، ويعزز فرص التواصل بين إدارة الجمعية والمتطوعين، ومنحهم الخيار لتعبئة رغباتهم، وفتح المجال لهم كي يتعرف بعضهم على بعض، وتحفيزهم للعمل من خلال تكريم أفضل فريق تطوعي فعال في أنشطة الجمعية المختلفة.
    وقالت سمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية رئيسة اللجنة التنفيذية : إنّ العمل التطوعي يسهم في التنمية المجتمعية بما يقدمه المتطوعون من جهود تطوعية تخدم المجتمع المحلي، كما أنّه يساعد على تقوية الترابط الاجتماعي بين فئات المجتمع، التي تأثرت تأثراً سلبياً ظاهراً بعوامل التغيير الاجتماعي والحضاري , مشيرة إلى أن الجمعية بادرت بالاهتمام بالعمل التطوعي والمتطوعين وهيأت لهم المناخ المناسب للانضمام إلى ركب فرق التطوع العاملة بالجمعية، وأصبحت الجمعية ولله الحمد بيئة مناسبة وجاذبة لكل من جرب العمل فيها وتعاون معها.
    وأضافت : إن الأعمال التطوعية تسهم في خفض تكلفة التشغيل لقطاعات العمل الخيري التي هي في أمس الحاجة للدعم والمساندة وللجمعية تجربة ثرية في هذا المجال، حيث عولت على العمل التطوعي مبكراً في كثير من أنشطتها وبرامجها التي نفذتها منذ تأسيسها، وأعطت الفرصة للمتطوعين والمتطوعات لإبراز ما لديهم من مهارات كل في تخصصه، فكانت فرصة مواتية لهم للتدريب وصقل مهاراتهم في شتى المجالات مما عزز الثقة لديهم بأنفسهم.
    وقالت سمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله : نظراً للجهود التطوعية المبذولة وحرصاً من الجمعية على تحفيز العمل التطوعي فقد قررت الجمعية تخصيص تكريم للمشروع التطوعي الناجح يحمل اسم " تكريم الأمير أحمد بن عبدالعزيز للتطوع"، وهو عبارة عن تكريم سنوي يتم الإعلان عنه في الجمعية العمومية للجمعية، تتويجاً لجهودهم التطوعية الخيّرة.
    من جانبها أوضحت مديرة الفرق التطوعية بالجمعية هند الشمري أنّ الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر كان لها السبق في إصدار "دليل التطوع" الذي تم مراجعته واعتماده من قبل شركة (بوز آند كومباني)، ومكتب العارض للاستشارات القانونية، وهما من كبريات الجهات في مجالات الدراسات والاستشارات القانونية, مبينة أنّ دليل التطوع الذي سيتم عرضه وشرحه في هذا اللقاء يتناول في مقدمته تعريفاً عن التطوع، كما ورد فيه تفصيلاً لحقوق وواجبات المتطوع، وتكوينات الفرق التطوعية، وميثاق التطوع الذي يتيح للمتطوع اختيار الفريق الذي يود العمل فيه بناء على رغبته وميوله، مما يحقق جودة في الأداء وبمهنية عالية.
    وأفادت أن الجمعية تسعى دائبة لتطوير العمل التطوعي والفرق التطوعية العاملة فيها واستحداث فرق جديدة لمهام جديدة تلبي تطلعات الجمعية وتسهم في خدمة المجتمع.

    رد: جمعية الزهايمر تنظم اللقاء الأول للمتطوعين والمتطوعات غداً الرياض 05 محرم 1435 هـ الموافق 08 نوفمبر 2013 م واس تنظم الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر غدا اللقاء الأول للمتطوعين والمتطوعات تحت عنوان " كلنا لأجلهم"، وذلك بفندق شيراتون الرياض.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 8 نوفمبر 2013 - 15:54

    08.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 0:56