منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اشتباه في ضلوع قريب "مؤذن" مسجد الرئاسة في محاولة اغتيال صالح،

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    اشتباه في ضلوع قريب "مؤذن" مسجد الرئاسة في محاولة اغتيال صالح،

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 9 يونيو 2011 - 23:42

    اشتباه في ضلوع قريب "مؤذن" مسجد الرئاسة في محاولة اغتيال صالح

    سبق – متابعة: يواصل فريق التحقيقات اليمني الأمريكي المشترك في حادثة القصف الصاروخي على الرئيس علي عبدالله صالح ورؤساء السلطات الدستورية العليا في البلاد، وبعض المسؤولين أثناء صلاة الجمعة الماضي في مسجد دار الرئاسة، البحث عن مؤذن المسجد المختفي بعد الحادث.

    ونقلت صحيفة "الخليج" الإماراتية عن مصدر أمني يمني أن قوات مكافحة الإرهاب حاصرت فجر أول أمس الثلاثاء حي "شعوب" في العاصمة صنعاء، الذي يسكن فيه أحد أقرباء مؤذن مسجد دار الرئاسة محمد الغادر، وتم القبض عليه بهدف التحقيق لمعرفة مكان الغادر الذي لا يعرف مصيره حتى اللحظة، وقال المصدر لـ"الخليج" إن القوات الأمنية تواصل التحقيق مع قريب المؤذن على أمل الوصول إلى مكان اختبائه.

    وفي ظل تكتم وغموض شديدين ومطالبات واسعة للكشف عن الحقيقة للرأي العام، يواصل الفريق الأمني اليمني الأمريكي التحقيق في الحادث الذي تضاربت الأنباء وتعددت الروايات حول منفذيه.
    وفي النظر لواقع الحادثة يرى محللون أن التدبير والتنفيذ هو عسكري، مستبعدين أن يكون قبلياً، في إشارة ربما إلى الحرس القديم من العسكريين المنشقين عن الرئيس صالح والمنضمين للثورة الشعبية الشبابية السلمية.

    وتباينت روايات الاتهام الرسمية إثر الحادث ما بين اتهام صالح في تسجيله الصوتي أولاد الأحمر، ما أعقبه بعد ذلك توجيه السكرتير الإعلامي للرئيس أصابع الاتهام إلى الولايات المتحدة، قبل أن تقوم السلطات اليمنية بتوجيه التهمة لعناصر تنظيم القاعدة.




    Share
    14


    0



    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: اشتباه في ضلوع قريب "مؤذن" مسجد الرئاسة في محاولة اغتيال صالح،

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الجمعة 10 يونيو 2011 - 23:40


    منتديات جناب الهضب






    لاندعي القمة ولكن نسعى
    إليها



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 15:32