منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الهلال يعود لصدارة دوري المحترفين .. والأهلي يطيح بحامل اللقب بثلاثية ويصعد للمركز الثالث الرياض 05 محرم 1435 هـ الموافق 08 نوفمبر 2013 م واس استعاد فريق الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد ثلاث جولات تصدر فيها وصيفه النصر ، وجاءت الصدارة

    شاطر

    الهلال يعود لصدارة دوري المحترفين .. والأهلي يطيح بحامل اللقب بثلاثية ويصعد للمركز الثالث الرياض 05 محرم 1435 هـ الموافق 08 نوفمبر 2013 م واس استعاد فريق الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد ثلاث جولات تصدر فيها وصيفه النصر ، وجاءت الصدارة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 8 نوفمبر 2013 - 19:19

    الهلال يعود لصدارة دوري المحترفين .. والأهلي يطيح بحامل اللقب بثلاثية ويصعد للمركز الثالث
    الرياض 05 محرم 1435 هـ الموافق 08 نوفمبر 2013 م واس
    استعاد فريق الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد ثلاث جولات تصدر فيها وصيفه النصر ، وجاءت الصدارة الهلالية في آخر دقائق مباراته أمام مضيفه نجران بهدف لمحترفه البرازيلي نيفيز ليصعد للمركز الأول برصيد 22 نقطة فيما تراجع نجران خامساً على نقاطه الـ15 .
    وكان الاتفاق قد حرم مضيفه النصر من مواصلة الصدارة بعد أن فرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين ليتراجع النصر ثانياً برصيد 21 نقطة واستمر الاتفاق عاشراً بـ 9 نقاط .
    وصعد الأهلي للمركز الثالث بـ 17 نقطة بعد أن أطاح بحامل اللقب الفتح بثلاثية نظيفة تراجعت بالفتح إلى المركز التاسع على نقاطه الـ10، ورفض التعاون أن يخرج أمام ضيفه الشباب خاسراً فسجل هدف التعادل الثالث في آخر الدقائق لتنتهي المباراة (3-3) وأضاف كل فريق نقطة في رصيده صعد بها الشباب رابعاً برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن نجران فيما استمر التعاون في مركزه السادس بـ13 نقطة.
    وفي الدمام رفض الاتحاد أيضاً أن يخرج خاسراً فسجل هدف التعادل الرابع أمام مضيفه النهضة في اخر الدقائق لتنتهي المباراة بأكبر نتيجة تعادل في الدوري (4-4) ليستمر الاتحاد سابعاً برصيد 12 نقطة، فيما استمر النهضة في قاع الترتيب على نقاطه الثلاث، وبهدف وحيد في مرمى الفيصلي حصد الرائد نقطته رقم 12 ليصعد ثامناً فيما استمر الفيصلي في المركز الحادي عشر على نقاطه الثمان، وأخيراً أجبر التعادل الإيجابي (2-2) فريقا العروبة والشعلة على الاستمرار في المركزين الثاني عشر والثالث عشر على التوالي برصيد 8 نقاط للعروبة و 3 نقاط للشعلة.
    وشهدت الجولة التاسعة وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي تسجيل 27 هدفا وصل به عدد أهداف الدوري إلى (184) هدفا ، وتعد الجولة التاسعة ثاني جولة من حيث عدد الأهداف بعد الجولتين ( 3 ، 4) واللتان حفلتا بتسجيل 28 هدفا.
    كما شهدت مباراة النهضة والاتحاد تسجيل (8) أهداف وهو أكبر عدد تشهده مباراة واحدة في الدوري منذ بدايته حيث كان الرقم السابق (7) أهداف شهدته (4) مباريات سابقة هي (الهلال والاتحاد، الشباب والرائد، النهضة ونجران، الأهلي والشعلة) وأيضاً سجلت مباراة النهضة والاتحاد أكبر حالة تعادل إيجابي في الدوري بل والأكثر منذ موسم 2001-2002 الذي انتهت فيه مباراة الوحدة والنجمة بنفس النتيجة أيضاً، وبتسجيلهما هدف في هذه الجولة واصل تياجو نيفيز الهلال وبول ايفولو التعاون صدارتهما لهدافي الدوري برصيد (8) أهداف، وقلص اللاعبون المحليون الفارق مع اللاعبون الأجانب إلى هدف واحد إذ سجل الأجانب (90) هدفا والمحليون (89) فيما ذهبت خمسة أهداف بالخطأ في المرمى كان اثنان منها في هذه الجولة عن طريق وليد عبدربه في مرمى فريقه الشباب في لقاء التعاون وإبراهيم هزازي في مرمى فريقه الاتفاق لصالح النصر .
    وارتفعت الأهداف من ضربة حرة مباشرة هذا الموسم إلى العدد (15) ومازال اللاعب الأجنبي هو المسيطر على هذه الأهداف إذ سجلوا (13) هدفا مقابل هدفين فقط للاعب المحلي، وأوقف بابا وايغو لاعب الاتفاق مسلسل الشباك النظيفة لعبدالله العنزي حارس النصر عند (479) دقيقة .
    وحفلت الجولة التاسعة ببطاقتين حمراوتين الأولى من نصيب إسماعيل دوا من الرائد والثانية من نصيب بدر الخميس لاعب الفتح ووصل عدد البطاقات الصفراء إلى 27 بطاقة .
    وبعد نهاية الجولة التاسعة من الدوري وصل عدد المباريات التي لعبت حتى الآن 63 انتهى منها بالفوز أحد الفريقين 42 مباراة والتعادل الإيجابي 14 مباراة والتعادل السلبي 7 ، وعدد أهداف الدوري وصلت إلى 184 هدفاً ، وأفضل هجوم الهلال ب 23 هدف ، وأقل الفرق تسجيلاً للأهداف العروبة 6 أهداف ، وأفضل دفاع النصر 3 أهداف ، وأكثر الفرق استقبالاً للأهداف النهضة 28 هدفا ، وأكثر الفرق فوزاً الهلال 7 مرات ، وأكثر الفرق خسارة الشعلة والنهضة 6 مرات ، وأكثر الفرق تعادلا الأهلي ,والعروبة 5 مرات وأقل الفرق فوزاً الشعلة ، والنهضة ، وبلا خسارة الأهلي ,والنصر .
    فيما وصل عدد البطاقات الصفراء التي أبرزت 223 بطاقة ، والبطاقات الحمراء 11 بطاقة ، وأكثر فريق حصل على بطاقات صفراء النهضة 19 بطاقة ، وأكثر فريق حصل على بطاقات حمراء الأهلي ،و الرائد ,،والشعلة ،والفتح بطاقتين ، وأكثر حكم ساحة أدار المباريات عبدالرحمن العمري 6 مباريات ، وأكثر حكم مساعد شارك في إدارة مباريات أحمد فقيهي ،وعبدالله الشلوي ، ومحمد العبكري بعدد 8 مباريات ، وأكثر الحكام إبرازاً للبطاقات الصفراء عبدالرحمن العمري 29 بطاقة ، وأكثر الحكام إبرازاً للبطاقات الحمراء عبدالعزيز الفنيطل ، وفهد العريني ، ومرعي العواجي بطاقتين .

    رد: الهلال يعود لصدارة دوري المحترفين .. والأهلي يطيح بحامل اللقب بثلاثية ويصعد للمركز الثالث الرياض 05 محرم 1435 هـ الموافق 08 نوفمبر 2013 م واس استعاد فريق الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد ثلاث جولات تصدر فيها وصيفه النصر ، وجاءت الصدارة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 8 نوفمبر 2013 - 19:19

    08.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 19:22