منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    رياديون ينثرون إبداعهم في معرض وملتقى شباب وشابات الأعمال 2013 الدمام 06 محرم 1435 هـ الموافق 09 نوفمبر 2013 م واس عرض رياديون ورياديات على مدى ثلاثة أيام مضت إبداعهم في معرض وملتقى شباب وشابات الأعمال 2013م بمركز معارض الظهران الدولية بالخبر.

    شاطر

    رياديون ينثرون إبداعهم في معرض وملتقى شباب وشابات الأعمال 2013 الدمام 06 محرم 1435 هـ الموافق 09 نوفمبر 2013 م واس عرض رياديون ورياديات على مدى ثلاثة أيام مضت إبداعهم في معرض وملتقى شباب وشابات الأعمال 2013م بمركز معارض الظهران الدولية بالخبر.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 9 نوفمبر 2013 - 17:03

    رياديون ينثرون إبداعهم في معرض وملتقى شباب وشابات الأعمال 2013
    الدمام 06 محرم 1435 هـ الموافق 09 نوفمبر 2013 م واس
    عرض رياديون ورياديات على مدى ثلاثة أيام مضت إبداعهم في معرض وملتقى شباب وشابات الأعمال 2013م بمركز معارض الظهران الدولية بالخبر.
    وجذب المعرض الزوار عبر تصاميم عكست طموح المشاركين كما هو الحال لدى سلطان المسعري ومحمد فيصل وهما شابان شاركا بجناح لشركتهما التي تهتم بالدعاية والإعلان بشاشات 3d وتصميم التطبيقات المختلفة.
    وكانت تجربة الشابين صعبة في بداية الأمر إذ تطلب بذل مجهود لإقناع الشركات الكبرى في العمل معهما كموردين ..
    وقالوا : احتاج الأمر إلى 6 شهور للعمل على إقناع الشركات بعدد من الزيارات والاجتماعات وفي النهاية استطعنا العمل والانطلاق.
    وفي ذات السياق يعرض الريادي رضي الغمغام شركته الفريدة في مجالها حيث تقدم استشارات لتطوير المصانع والشركات الصناعية في مجال الكيمياء وهي الشركة الوحيد في الشرق الأوسط ، مؤكدا أنه اكتسب الخبرة من خلال عمله في شركات مختلفة لمدة 14 عاما.
    واستطاع الغمغام بدء مشروعه على الرغم من الصعوبات التي واجهها أبرزها - بحسبه - شح العمالة ، إلا أنه عالج الأمر بابتكار طريقة جديدة لدعم مشروعه وهو إنشاء موقع الكتروني هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط.
    في الجهة المقابلة يزخر قسم السيدات بمشاركات متنوعة .. أحدها لأمل الهاجري وهي صاحبة مشروع مختص بالتصوير الفوتوغرافي.
    وقالت : التصوير يحمل رسالة تتخطى اللغة والحدود المكانية والزمانية .. وهذا ما أعمل عليه.
    أما أسماء الغامدي فقد دخلت مجال بيع وتنسيق الهدايا والورود الطبيعية بطريقة مبتكره وحديثة , وتعتمد أسماء على فريق نسائي في أداء المهام ، مبينة أنها تعمل من المنزل منذ ثمانية أشهر متطلعة إلى نمو عملها والانطلاق بشكل مختلف خلال الفترة المقبلة.
    إلى ذلك قدمت حياة الأنصاري أحدى شابات الأعمال في المعرض جناحا يهتم بتصميم العبايات النسائية العربية حيث شاركت بتصاميم مميزة ومنوعة ، وأشارت في حديثها لـ واس إلى أن لديها الخبرة في التعامل مع هذا النوع من الأعمال ، وشاركت في العديد من المعارض المنطقة ودول الخليج العربي .. طامحة في السنوات المقبلة التوسع في أعمالها.
    وأكدت الرائدة أسيل الهلال وتشارك بجناح للأزياء السعودية يحاكي الأزياء العالمية بأنها تعمل في مشروعها على التصميم بمعايير عالمية ، واستطاعت عرض أزياءها في أهم المحلات العالمية في الرياض والإمارات.
    وأوضحت أسيل وهي حاصلة على دبلوم في الفن أن الريادية يجب أن تكون على قدر كبير من الجراءة لتتخطى المعوقات وتحقق أحلامها، مشيرة إلى أنها تعمل في هذا المجال منذ 5 أعوام وما زالت تسجل نجاحات مختلفة .
    أما مها حمدان فكانت مشاركتها تعكس اهتمامها الذي انصب على التصوير التكاملي حيث تقدم أفكارا مميزة في التصوير المكمل للصورة إما برسومات مناسبة أو بديكورات أخرى تضيف للصورة أركانها ، لافتة النظر إلى أنها تعمل في هذا المجال منذ 4 أعوام وتسعى من خلال مشروعها إلى الاهتمام والمحافظة التراث المحلي والحضارة العربية كما تهتم بتطوير المبتدئات وصقل مواهبهن .
    // انتهى // .
    13:21 ت م

    رد: رياديون ينثرون إبداعهم في معرض وملتقى شباب وشابات الأعمال 2013 الدمام 06 محرم 1435 هـ الموافق 09 نوفمبر 2013 م واس عرض رياديون ورياديات على مدى ثلاثة أيام مضت إبداعهم في معرض وملتقى شباب وشابات الأعمال 2013م بمركز معارض الظهران الدولية بالخبر.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 9 نوفمبر 2013 - 17:07

    09.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 10:52