منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أطلاق نار من سلاح رشاش كلاشنكوف في الخرج ومقتل مواطن وأصابة أخر ، 7 1 1435هـ، 10 11 2013م،

    شاطر

    أطلاق نار من سلاح رشاش كلاشنكوف في الخرج ومقتل مواطن وأصابة أخر ، 7 1 1435هـ، 10 11 2013م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 10 نوفمبر 2013 - 3:18

     أطلاق نار في الخرج ومقتل مواطن وأصابة أخر ، 7 1 1435هـ، 10 11 2013م،

     مصادر "سبق": لمطالبة سفير قطر في تايلاند بالانتساب للعائلة
    خلاف "نسب" يقتل مواطناً ويُصيب آخر من عائلة واحدة بالخرج

    علي العرجاني- عبدالسلام العنزي- سبق- الخرج: وقعت مساء أمس السبت، وبقرابة الحادية عشرة مساءً، حادثة قتل لمواطن بحي النهضة بمحافظة الخرج، فيما أُصيب مواطن آخر بإصابة في البطن، نُقل على إثرها لمستشفى المصانع الحربية بالخرج، وقبضت الجهات الأمنية على الجاني، ومعه السلاح الذي استخدمه في الحادثة، وهو من نوع رشاش. وتم التحفظ على أشخاص آخرين احترازياً، ونقلت جثة المتوفى إلى الثلاجة.
     
    وأوضح لـ"سبق" مصدر أمني، أن ملاسنة وقعت مساء أمس السبت، بين أشخاص أمام قسم مخفر شرطة النهضة بالخرج، لخلاف سابق قبل عامين تطور الخلاف لاستخدام السلاح، ونتج عنه مقتل مواطن، وإصابة آخر في بطنه، وتم القبض على الجاني، وهو في منتصف العقد الثالث من العمر، وتمت مباشرة الأدلة الجنائية للموقع لرفع البصمات.
     
    ونفى المصدر الأمني ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل بأن أقارب المقتول اقتحموا مخفر شرطة النهضة، وقتلوا غريمهم، وتسببوا بإصابة رجال الأمن، مؤكّداً أنه نتج عن الحادثة فقط مقتل مواطن وإصابة آخر، وتم القبض على الجاني. والحادثة وقعت خارج مخفر شرطة النهضة ولم يصب فيها أحد من رجال الأمن وتمت السيطرة على الوضع من قِبل السلطات الأمنية.
     
    وعلمت "سبق" من مصادرها، بأن شرارة الحادثة، كانت بسبب مطالبة سفير دولة قطر في تايلاند، بانضمامه إلى نسب عائلة "فخذ" من قبيلة تقطن بالخرج، وأن خلافاً وقع داخل العائلة بسبب موافقة بعضهم وتوقيعه له، ورفض آخرين لعملية انضمامه لعائلتهم، وكان الشخص القطري موجوداً أثناء المشكلة في الخرج.
     
    وأكد المصدر أن الشخص القطري نقل بعد الحادثة مباشرة وبطريقة احترازية أمنية إلى مدينة الرياض، تمهيداً لسفره إلى قطر، خوفاً عليه من أي اعتداء قد يطوله لتسببه في المشكلة التي قُتل فيها شخص وأُصيب آخر.

    رد: أطلاق نار من سلاح رشاش كلاشنكوف في الخرج ومقتل مواطن وأصابة أخر ، 7 1 1435هـ، 10 11 2013م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 10 نوفمبر 2013 - 3:18

    10.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 13:16