منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أمير منطقة عسير يُدشن دورات الأمن الفكري لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أبهــا 07 محرم 1435 هـ الموافق 10 نوفمبر 2013 م واس أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أهمية تعزيز الأمن الفكري وتأصيل ثقافته لدى رجال هيئة

    شاطر

    أمير منطقة عسير يُدشن دورات الأمن الفكري لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أبهــا 07 محرم 1435 هـ الموافق 10 نوفمبر 2013 م واس أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أهمية تعزيز الأمن الفكري وتأصيل ثقافته لدى رجال هيئة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 10 نوفمبر 2013 - 20:09

    أمير منطقة عسير يُدشن دورات الأمن الفكري لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
    أبهــا 07 محرم 1435 هـ الموافق 10 نوفمبر 2013 م واس
    أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أهمية تعزيز الأمن الفكري وتأصيل ثقافته لدى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأفراد المجتمع بأكمله.
    جاء ذلك خلال تدشينه اليوم " الدورات التدريبية للأمن الفكري " لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحضور معالي الرئيس العام للهيئة الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
    وقال سموه : إن مثل هذه الدورات ذات فائدة عظيمة لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وتطور من أدائهم ؛ كون الأمن الفكري مطلب مهم .
    وأضاف : نحن أمة الوسطية منذ تأسيس هذه الدولة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله - ، وعلى النهج الإسلامي الوسطي المعتدل الذي ينبذ الغلو والتطرف من أي جهةٍ كانت .
    وأكد سموه أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الثوابت التي قامت عليها الدولة ، وهي شعيرة دينية ستبقى ما بقيت هذه الدولة ، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي المنكر لها دور كبير في حفظ الأمن ،وصمام أمان للمجتمع.
    وقد شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن الأمن الفكري بشتى جوانبه وتضمن كلمة لخادم الحرمين الشريفين التي شدد فيها حفظه الله على ضرورة الوقوف في في وجه الفتن والحفاظ على سيادة الدولة وأمنها ، وأن يكون المواطن على قدر المسؤولية.
    ثم ألقى معالي الرئيس العام للهيئات كلمة ثمن في مستهلها تدشين أمير المنطقة لبدء نشاطات الدورات ، وقال : إن هذه البلاد بدأت منذ نشأتها على إقامة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ؛ لأهميتها البالغة في بسط الأمن والاستقرار ، فالملك عبدالعزيز رحمه الله ذو رؤية ثاقبة وحكمة بالغة اكتسبها من حياته التي عاشها وتربى عليها ، ومن بعده الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد – رحمهم الله جميعاً – إلى هذا العهد الزاهر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ الذي أولاها جل العناية والاهتمام ، ولا خوف عليها ".
    وأوضح أن الأمن الفكري لقي العناية البالغة في الشريعة لأنه مرتكز الأمن ، ولذلك حافظت عليه كونه إحدى الضرورات الخمس الذي كفلت حفظها ومنها العقل ، فإذا فقد العقل فقد كل شيء ، مشددا على ضرورة تحسين الفكر والمحافظة عليه من أن يكون في متناول أصحاب الأفكار الهدامة .

    رد: أمير منطقة عسير يُدشن دورات الأمن الفكري لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أبهــا 07 محرم 1435 هـ الموافق 10 نوفمبر 2013 م واس أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أهمية تعزيز الأمن الفكري وتأصيل ثقافته لدى رجال هيئة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 10 نوفمبر 2013 - 20:14

    10.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:16