منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وزارة التجارة تضبط مقلدي منتجات تعقيم وغسيل وتصادر 50 ألف عبوة الرياض 08 محرم 1435 هـ الموافق 11 نوفمبر 2013 م واس أغلقت وزارة التجارة والصناعة استراحة في جنوب الرياض بعد مداهمتها وضبط العمالة داخلها وهي تمارس غش وتقليد منتج التعقيم "ديتول" وصادرت

    شاطر

    وزارة التجارة تضبط مقلدي منتجات تعقيم وغسيل وتصادر 50 ألف عبوة الرياض 08 محرم 1435 هـ الموافق 11 نوفمبر 2013 م واس أغلقت وزارة التجارة والصناعة استراحة في جنوب الرياض بعد مداهمتها وضبط العمالة داخلها وهي تمارس غش وتقليد منتج التعقيم "ديتول" وصادرت

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 11 نوفمبر 2013 - 11:44

    وزارة التجارة تضبط مقلدي منتجات تعقيم وغسيل وتصادر 50 ألف عبوة
    الرياض 08 محرم 1435 هـ الموافق 11 نوفمبر 2013 م واس
    أغلقت وزارة التجارة والصناعة استراحة في جنوب الرياض بعد مداهمتها وضبط العمالة داخلها وهي تمارس غش وتقليد منتج التعقيم "ديتول" وصادرت نحو 26 ألف عبوة تم تعبئتها داخل عبوات بلاستيكية بواسطة خزان يحتوي على مادة مقلدة للمنتج، وبطريقة بدائية ومخالفة للاشتراطات الصحية، إضافة إلى وضع ملصقات خارجية على العبوات تحمل العلامة التجارية الأصلية للمنتج مكتوب عليها "صنع في الإمارات" لتسوق بعد ذلك في المحال التجارية.
    وعلى الفور أتلفت فرق الرقابة بوزارة التجارة والصناعة الكميات المقلدة وتم استدعاء مالك الاستراحة والعمالة للتحقيق لتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.
    وكانت فرق الرقابة في وزارة التجارة قد نفذت عمليات مسح شاملة لحي المصانع القديم بجنوب الرياض بالتعاون مع الجهات الأمنية في إطار جولاتها المتواصلة التي تسعى من خلالها إلى ضمان عدم وجود عمليات غش في تصنيع وتسويق المنتجات والسلع والحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين من أضرار المواد المقلدة.
    ولاحظ مراقبو الوزارة أن الاستراحة خصصت في الأساس لتربية المواشي والحيوانات، فيما جهز قسم منها بمعدات تقليد وتعبئة منتج "الديتول" من خلال العمالة الأجنبية.
    واشتملت المضبوطات التي تمت مصادرتها من المصنع على أكثر من 15480عبوة ديتول جاهزة للبيع سعة 250مل ، و 8640عبوة سعة 500مل، و 1800عبوة ديتول 750مل.
    كما حجزت الفرق التفتيشية 12 ألف عبوة فارغة من مختلف المقاسات و70 ألف ملصق يحمل علامة "صنع في الإمارات" ، إضافة إلى 2000 كرتون كبير يحمل علامة "ديتول" لحفظ المنتج داخله بعد التعبئة وتسويقه في المحال.
    وعلى صعيد متصل أجرت فرق الرقابة في وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع الحملة الأمنية المشتركة مسحاً شاملاً لمستودعات حي السلي في الرياض ضبطت خلالها مستودعا يقوم بغش سائل غسيل الصحون "فيري" من خلال تعبئته بطرق بدائية ومخالفة، ومن ثم وضع ملصقات العلامة الأصلية على العبوات.
    وتم إغلاق المقر ومصادرة وإتلاف أكثر من 22 ألف عبوة جاهزة للبيع وتحويل مالك المستودع والعمالة للتحقيق.
    واشتملت المضبوطات التي تمت مصادرتها من المستودع على 14800عبوة سائل فيري سعة ليتر واحد و3000عبوة فارغة من المنتج، و4000 كرتون لحفظ العبوات يحمل علامات فيري، و50000 ملصق يحمل أيضاً نفس العلامات ليوضع على العبوات المعبأة، و1200عبوة منتج ديتول مغشوش أيضاً.
    وأكدت وزارة التجارة والصناعة في بيان لها اليوم مواصلتها لجولاتها الرقابية على المستودعات والمصانع والمنشآت التجارية للتأكد من نظامية أعمالها وعدم وجود ممارسات غش، وتحايل على المستهلكين واستغلال الإقبال على الشراء في بيع وتسويق أي سلع أو منتجات مقلدة أو مغشوشة.
    وشددت على أنها لن تتهاون في إيقاع العقوبات النظامية على المخالفين والمتورطين في ممارسة الغش وكل ما يعرض صحة وسلامة المستهلكين للخطر، داعية المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم 8001241616.
    // انتهى //

    رد: وزارة التجارة تضبط مقلدي منتجات تعقيم وغسيل وتصادر 50 ألف عبوة الرياض 08 محرم 1435 هـ الموافق 11 نوفمبر 2013 م واس أغلقت وزارة التجارة والصناعة استراحة في جنوب الرياض بعد مداهمتها وضبط العمالة داخلها وهي تمارس غش وتقليد منتج التعقيم "ديتول" وصادرت

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 11 نوفمبر 2013 - 12:10

    11.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 0:18