منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الدكتور العيبان يهني القيادة بمناسبة انتخاب المملكة عضوًا في مجلس حقوق الإنسان الرياض 10 محرم 1435 هـ الموافق 13 نوفمبر 2013 م واس رفع معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الهيئة وكافة منسوبيها التهنئة لخادم

    شاطر

    الدكتور العيبان يهني القيادة بمناسبة انتخاب المملكة عضوًا في مجلس حقوق الإنسان الرياض 10 محرم 1435 هـ الموافق 13 نوفمبر 2013 م واس رفع معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الهيئة وكافة منسوبيها التهنئة لخادم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 13 نوفمبر 2013 - 12:01

    الدكتور العيبان يهني القيادة بمناسبة انتخاب المملكة عضوًا في مجلس حقوق الإنسان
    الرياض 10 محرم 1435 هـ الموافق 13 نوفمبر 2013 م واس
    رفع معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الهيئة وكافة منسوبيها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - ، بمناسبة انتخاب المملكة العربية السعودية عضوًا في مجلس حقوق الإنسان من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة لمدة ثلاث سنوات .
    وأوضح الدكتور العيبان في تصريح عقب إعلان انتخاب المملكة لفترة ثالثة أن هذا الإنتخاب هو شهادة حق تؤكد على ما تبذله المملكة من جهود في ترسيخ العدل والمساواة وحماية وتعزيز حقوق الإنسان على الصعيدين المحلي والدولي ، كما يبرز ثبات مواقف المملكة تجاه قضايا حقوق الإنسان العادلة في العالم .
    وأشار إلى ما تبذله المملكة من جهود حثيثة لرفع الظلم ووقف انتهاكات حقوق الانسان خاصة في ظل الأحداث الإقليمية والدولية التي يشهدها العالم وما يصاحبها من انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان .
    وقال : إن هذا الانتخاب يؤكد ما تتمتع به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - من مكانة مرموقة واحترام وتقدير دولي لدورها في تعزيز وحماية حقوق الإنسان .
    وأضاف : لقد ظهر ذلك جليا أثناء تقديم تقرير المملكة الدوري للإستعراض الشامل وما حصلت عليه من اشادات دولية نظير عملها الدوؤب من أجل نشر ثقافة حقوق الإنسان وإصدار الأنظمة والتشريعات الرامية إلى حمايتها وتعزيزها وتحقيق العدالة والمساواة بين جميع أفراد المجتمع .
    وأشاد الدكتور العيبان بجهود خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - الرامية إلى تحقيق الأمن والسلم الدوليين ، مؤكدًا أن انتخاب المملكة عضوا في مجلس حقوق الإنسان يؤكد أهمية دورها الريادي والمحوري في المنطقة وفي العالم ودورها في خدمة قضايا أمتها العربية والإسلامية وقضايا حقوق الإنسان على المستوى الدولي, وتجسيد ثوابت المملكة وقيمها الإسلامية .
    وأكد معاليه أن المملكة من خلال عضويتها في هذا المجلس ستسعى لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - والعمل مع المجتمع الدولي للحفاظ على حقوق الإنسان وحمايتها وتعزيزها بعيدًا عن التسييس والإنتقائية والكيل بمكيالين .

    رد: الدكتور العيبان يهني القيادة بمناسبة انتخاب المملكة عضوًا في مجلس حقوق الإنسان الرياض 10 محرم 1435 هـ الموافق 13 نوفمبر 2013 م واس رفع معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الهيئة وكافة منسوبيها التهنئة لخادم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 13 نوفمبر 2013 - 12:07

    13.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 1:27