منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اهتمامات الصحف التونسية تونس 10 محرم 1435 هـ الموافق 13 نوفمبر 2013 م واس سلطت الصحف التونسية الصادرة اليوم الضوء على اللقاءات والمشاورات الجارية على الساحة في تونس بين الفرقاء السياسيين لإيجاد مخرج للازمة السياسية التي تشهدها البلاد والمواجهات بين الأمن

    شاطر

    اهتمامات الصحف التونسية تونس 10 محرم 1435 هـ الموافق 13 نوفمبر 2013 م واس سلطت الصحف التونسية الصادرة اليوم الضوء على اللقاءات والمشاورات الجارية على الساحة في تونس بين الفرقاء السياسيين لإيجاد مخرج للازمة السياسية التي تشهدها البلاد والمواجهات بين الأمن

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 13 نوفمبر 2013 - 13:39

    اهتمامات الصحف التونسية
    تونس 10 محرم 1435 هـ الموافق 13 نوفمبر 2013 م واس
    سلطت الصحف التونسية الصادرة اليوم الضوء على اللقاءات والمشاورات الجارية على الساحة في تونس بين الفرقاء السياسيين لإيجاد مخرج للازمة السياسية التي تشهدها البلاد والمواجهات بين الأمن وعناصر مسلحة في الجنوب .
    ونقلت الصحف دعوة المنظمات الراعية للحوار الوطني ، الأطراف المشاركة في الحوار إلى العمل على تحقيق التوافقات وذلك تنفيذا لخارطة الطريق في الأسبوع الجاري على أن يستأنف الحوار بداية الأسبوع المقبل وتأكيد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي استئناف جلسات الحوار بداية الأسبوع القادم بعد الفشل في الاتفاق على تسمية رئيس وزراء جديد .
    وأوردت إعلان وزارة الداخلية التونسية عن المواجهات التي جرت أمس بين مجموعة مسلحة وعناصر أمنية بمحافظة قبلي جنوب تونس وأسفرت عن مقتل مسلح وإلقاء القبض على البقية .
    وأفادت لدى استعراضها الشأن السوري أن الائتلاف السوري المعارض شكل أمس حكومة مؤقتة في الخارج تضم تسعة أعضاء برئاسة السياسي المعارض احمد طعمة لإدارة المناطق التي يسيطر عليها مقاتلو المعارضة في سوريا وموافقة الائتلاف عن حضور محادثات السلام في جينيف حول سوريا بشرط أن لا يكون لرئيس النظام السوري أي دور في مستقبل سوريا .
    وتطرقت إلى ما قالته الأمم المتحدة بأن نحو 40 % من السكان في سوريا بحاجة إلى مساعدة إنسانية ، وأن العنف يعرقل جهود توصيل المساعدات .
    وكتبت عن إدانة مجلس الوزراء الفلسطيني استمرار الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني وقتل أبناءه دون وجود أي محاسبة داعيا إلى توفير حماية دولية له إلى جانب تأكيد مسؤول فلسطيني عن وجود مساع فلسطينية لتدويل التحقيق في ملف وفاة الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات بالتنسيق مع جامعة الدول العربية .
    وأخبرت من جانب آخر عن إعلان الحكومة المصرية أن العمل بحالة الطوارئ وحظر التجوال المستمر منذ ثلاثة أشهر انتهى أمس بموجب حكم قضائي .
    واهتمت ضمن متفرقاتها بفعاليات القمة العربية الأفريقية الثالثة التي تبدأ غدا بالكويت ، وإعلان وزير الدفاع السوداني عبد الرحيم محمد حسين عن بدء اكبر حملة عسكرية لإنهاء التمرد المسلح على الحدود مع جنوب السودان ، ومطالبة الرئيس الفيليبيني بنينو أكينو شعبه بالتحلي بالهدوء لتسريع جهود إغاثة المتضررين من الإعصار الذي ضرب والبلاد ، ومقتل مسلحين من طالبان واعتقال آخرين خلال عملية أمنية في مناطق متفرقة في الباكستان .

    رد: اهتمامات الصحف التونسية تونس 10 محرم 1435 هـ الموافق 13 نوفمبر 2013 م واس سلطت الصحف التونسية الصادرة اليوم الضوء على اللقاءات والمشاورات الجارية على الساحة في تونس بين الفرقاء السياسيين لإيجاد مخرج للازمة السياسية التي تشهدها البلاد والمواجهات بين الأمن

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 13 نوفمبر 2013 - 13:39

    13.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 10:55