منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القوات السورية تتقدم في ريف حلب و"نفير عام" للمقاتلين الاسلاميين 13 11 2013م، تدور اشتباكات اليوم الاربعاء بين القوات النظامية ومقاتلين اسلاميين بينهم جهاديون في ريف حلب في شمال سوريا، حيث يحاول النظام تحقيق مزيد من التقدم، في وقت اعلن مقاتلون متشددون "

    شاطر

    القوات السورية تتقدم في ريف حلب و"نفير عام" للمقاتلين الاسلاميين 13 11 2013م، تدور اشتباكات اليوم الاربعاء بين القوات النظامية ومقاتلين اسلاميين بينهم جهاديون في ريف حلب في شمال سوريا، حيث يحاول النظام تحقيق مزيد من التقدم، في وقت اعلن مقاتلون متشددون "

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 13 نوفمبر 2013 - 14:05

    القوات السورية تتقدم في ريف حلب و"نفير عام" للمقاتلين الاسلاميين 13 11 2013م،
    تدور اشتباكات اليوم الاربعاء بين القوات النظامية ومقاتلين اسلاميين بينهم جهاديون في ريف حلب في شمال سوريا، حيث يحاول النظام تحقيق مزيد من التقدم، في وقت اعلن مقاتلون متشددون "النفير العام" لمواجهته.

    وافاد المرصد السوري لحقوق الانسان في بريد الكتروني ان "الطيران المروحي قصف بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة تل حاصل التي تسيطر عليها الدولة الاسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة وكتائب مقاتلة".

    واضاف ان "القوات النظامية مدعمة بضباط من حزب الله اللبناني وقوات الدفاع الوطني" تشتبك مع المقاتلين، في محاولة من نظام الرئيس بشار الاسد "للسيطرة الكاملة على طريق حلب السفيرة"، المدينة الاستراتيجية التي استعادها النظام نهاية تشرين الاول/اكتوبر.

    وتقع تل حاصل على بعد نحو 12 كلم من السفيرة. وتأتي محاولة السيطرة على البلدة بعد ايام من استعادة النظام بلدة تل عرن القريبة منها، والواقعة كذلك على طريق السفيرة حلب.

    وحققت القوات النظامية في الفترة الماضية تقدما في الريف الجنوبي الشرقي لحلب منذ استعادتها السفيرة التي بقيت تحت سيطرة مقاتلي المعارضة لاكثر من عام.

    وردا على هذا التقدم، دعت "الدولة الاسلامية في العراق والشام" المرتبطة بالقاعدة "كافة الفصائل وسائر المسلمين الى النفير العام للجبهات القتالية لصد العدو الصائل على حرمة واراضي المسلمين"، وذلك في بيان نشرته مواقع جهادية.

    اضاف البيان الصادر عن "ولاية حلب"، ان "من لم يستطع النفير لعذر شرعي فليقدم ما يستطيع من سلاح ومال".

    واشارت "الدولة الاسلامية" في البيان الصادر مساء الثلاثاء ان "الجيش النصيري الرافضي الصائل (في اشارة الى القوات النظامية) استطاع استعادة طريق خناصر واحتلال مدينة السفيرة وبعدها قرية تل عرن، والتقدم من كل المحاور في احتلال المناطق المحررة من جديد".

    واعتبرت ان هذا التقدم للقوات النظامية سببه "تخاذل وانسحاب الكثير من الفصائل والجماعات المقاتلة في حلب وريفها"، محملة هذه المجموعات التي لم تسمها "المسؤولية الكاملة امام الله وامام المسلمين".

    من جهته، اشار المرصد السوري لحقوق الانسان الى ان ستة مجموعات مقاتلة ابرزها "لواء التوحيد" و"جبهة النصرة" و"حركة احرار الشام"، اعلنت الاثنين كذلك "النفير العام" لمواجهة القوات النظامية.

    واعلن الجيش السوري الاثنين انه سيطر على المناطق المحيطة بمطار حلب الدولي الواقع جنوب شرق المدينة، بعد ايام من استعادته اللواء 80 المكلف حماية المطار المتوقف عن العمل منذ كانون الثاني/يناير الماضي.
    afp_tickers
    آخر الأنباء من "أ ف ب"

    رد: القوات السورية تتقدم في ريف حلب و"نفير عام" للمقاتلين الاسلاميين 13 11 2013م، تدور اشتباكات اليوم الاربعاء بين القوات النظامية ومقاتلين اسلاميين بينهم جهاديون في ريف حلب في شمال سوريا، حيث يحاول النظام تحقيق مزيد من التقدم، في وقت اعلن مقاتلون متشددون "

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 13 نوفمبر 2013 - 14:07

    13.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 13:32