منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جامعة الملك سعود تحتضن لقاءً دوليًا عن مستجدات تشخيص وعلاج أمراض التخثر الرياض 11 محرم 1435 هـ الموافق 14 نوفمبر 2013 م واس ينظم مركز التميز لأمراض التخثر والنزاف في جامعة الملك سعود بمشاركة كرسي أبحاث جراحة العظام، لقاءً دوليًا علميًا عن مستجدات تشخيص

    شاطر

    جامعة الملك سعود تحتضن لقاءً دوليًا عن مستجدات تشخيص وعلاج أمراض التخثر الرياض 11 محرم 1435 هـ الموافق 14 نوفمبر 2013 م واس ينظم مركز التميز لأمراض التخثر والنزاف في جامعة الملك سعود بمشاركة كرسي أبحاث جراحة العظام، لقاءً دوليًا علميًا عن مستجدات تشخيص

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 14 نوفمبر 2013 - 11:09

    جامعة الملك سعود تحتضن لقاءً دوليًا عن مستجدات تشخيص وعلاج أمراض التخثر
    الرياض 11 محرم 1435 هـ الموافق 14 نوفمبر 2013 م واس
    ينظم مركز التميز لأمراض التخثر والنزاف في جامعة الملك سعود بمشاركة كرسي أبحاث جراحة العظام، لقاءً دوليًا علميًا عن مستجدات تشخيص وعلاج أمراض التخثر والنزاف في كلية الطب بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض، خلال الفترة ما بين 16 إلى 18 نوفمبر الجاري.
    ويشارك في اللقاء متخصّصون في مجال أمراض التخثر والعظام من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومصر، وكندا، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، والسويد، يطرحون من خلاله أوراقًا علمية عن التشخيص الدقيق لمختلف أمراض التخثر والنزاف واستخدام الأدوية الجديدة الأكثر فعالية.
    وسيتم خلال اللقاء عرض لعمليات جراحية للعظام الكبيرة والمعقدة لمرضى النزاف ( الهيموفيليا ) منها استبدال مفصل الركبة وجراحة مفصل الكاحل التي تجرى في مستشفى الملك خالد بجامعة الملك سعود لأول مرة على مستوى العالم العربي، حيث يتم فيها استبدال المفاصل لمرضى النزاف الذين تتلف مفاصلهم بسبب النزاف التلقائي المتكرر داخل المفاصل، والذين يعانون من المناعة ضد عوامل التخثر.
    ويصاحب اللقاء عقد عدد من ورش العمل تشمل توعية المرضى وأسرهم وطرق تجنب الأمور التي تؤدي إلى النزف والتعامل مع النزف وتحضير وحقن عوامل التخثر بواسطة المرضى أنفسهم في المنزل ومزاولة الأنشطة اليومية بطرق عادية. وورشة أخرى عن تدريب هيئة التمريض والعلاج التأهيلي للتعامل مع مرضى النزاف، وتدريب فنيي المختبرات على أحدث الطرق للتشخيص الدقيق.
    ويسعى مركز التخثر والنزاف إلى جعل مستشفى الملك خالد الجامعي مكانا متميزا لإجراء العمليات الكبرى لمرضى النزاف لتدريب الكوادر الصحية المختلفة على التعامل الأمثل مع مرضى النزاف وذلك بالتشخيص الدقيق لمختلف أمراض النزاف وإقامة الندوات العلمية وورش العمل بصفة منتظمة وتقديم التوصيات العملية.
    يذكر أن مركز التميز للتخثر والنزاف وبدعم من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية سيقوم بمسح شامل لتشخيص وحصر مختلف أنواع أمراض النزاف والأشخاص الحاملين لها وراثيا وتقديم التوصيات اللازمة لتشخيصها وعلاجها ومنع انتشارها.

    رد: جامعة الملك سعود تحتضن لقاءً دوليًا عن مستجدات تشخيص وعلاج أمراض التخثر الرياض 11 محرم 1435 هـ الموافق 14 نوفمبر 2013 م واس ينظم مركز التميز لأمراض التخثر والنزاف في جامعة الملك سعود بمشاركة كرسي أبحاث جراحة العظام، لقاءً دوليًا علميًا عن مستجدات تشخيص

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 14 نوفمبر 2013 - 11:16

    14.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 21:32