منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    المملكة تحل ضيف شرف في معرض فيينا الدولي للكتاب الرياض 13 محرم 1435 هـ الموافق 16 نوفمبر 2013 م واس تحل المملكة العربية السعودية ضيف شرف على معرض ( فيينا ) الدولي للكتاب الذي تحتضنه مدينة فيينا النمساوية الأربعاء القادم ويستمر فعاليات خمسة أيام . ويرأس

    شاطر

    المملكة تحل ضيف شرف في معرض فيينا الدولي للكتاب الرياض 13 محرم 1435 هـ الموافق 16 نوفمبر 2013 م واس تحل المملكة العربية السعودية ضيف شرف على معرض ( فيينا ) الدولي للكتاب الذي تحتضنه مدينة فيينا النمساوية الأربعاء القادم ويستمر فعاليات خمسة أيام . ويرأس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 نوفمبر 2013 - 14:35

    المملكة تحل ضيف شرف في معرض فيينا الدولي للكتاب
    الرياض 13 محرم 1435 هـ الموافق 16 نوفمبر 2013 م واس
    تحل المملكة العربية السعودية ضيف شرف على معرض ( فيينا ) الدولي للكتاب الذي تحتضنه مدينة فيينا النمساوية الأربعاء القادم ويستمر فعاليات خمسة أيام .
    ويرأس وفد المملكة العربية السعودية المشارك في هذه الفعالية معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، حيث تشرف وزارة التعليم العالي على مشاركات المملكة في معارض الكتب الخارجية .
    وأكد الدكتور خالد العنقري في تصريح صحفي أن اختيار المملكة العربية السعودية ضيف الشرف بالمعرض يدل على المكانة الكبيرة التي تحتلها المملكة على المستوى العربي والإسلامي والدولي ، وتعكس الاهتمام بالمنتج الثقافي السعودي ، حيث يعد تواجد المملكة ضيف الشرف بالمعرض فرصة لإبراز ما وصلت إليه المملكة من تطور علمي حضاري ، وتحقيق المزيد من التواصل المعرفي والثقافي مع الأمم والشعوب .
    ورفع معالي وزير التعليم العالي أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على ما تحظى به وزارة التعليم العالي من دعم سخي ورعاية كريمة .
    تجدر الإشارة إلى أن معرض فيينا ينظم لأول مرة في تاريخه فعالية ( ضيف الشرف ) ومنح المعرض المملكة جناح تتجاوز مساحته 300 متر مربع ، تشارك فيه عدد من الجامعات والجهات الحكومية السعودية ، ويضم الجناح أكثر من ألف ( 1000) عنوان في مجالات متعددة وبلغات مختلفة ، كما تمت ترجمة ما يقارب من ( 50 ) كتابا باللغة الألمانية في مجالات الرواية والتاريخ والأدب .
    كما سيتضمن الجناح أقسام للتصوير الفوتوغرافي والفن التشكيلي والخط العربي ومعرض أزياء سعودية قديمة على مر العصور ومجسمات الحرمين الشريفين ، علاوة على ذلك تتضمن المشاركة برنامجاً علميا ثقافيا يشتمل على محاضرات وندوات منها ما يبحث في الموروث والأدب العربي القديم ، وأخرى تناقش آفاق الطاقة البديلة ، كما تتناول المحاضرات تاريخ المملكة وحضارتها وكذلك التعريف بمسيرة التعليم العالي في المملكة بالإضافة إلى أمسيات شعرية وأدبية .

    رد: المملكة تحل ضيف شرف في معرض فيينا الدولي للكتاب الرياض 13 محرم 1435 هـ الموافق 16 نوفمبر 2013 م واس تحل المملكة العربية السعودية ضيف شرف على معرض ( فيينا ) الدولي للكتاب الذي تحتضنه مدينة فيينا النمساوية الأربعاء القادم ويستمر فعاليات خمسة أيام . ويرأس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 نوفمبر 2013 - 15:00

    16.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 7:18