منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أمير الباحة يقف على عدد من المواقع والمشروعات في محافظة القرى الباحة 13 محرم 1435هـ الموافق 16 نوفمبر 2013م واس وقف صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم على عدد من المواقع والمشروعات في محافظة القرى . واستهل سموه جول

    شاطر

    أمير الباحة يقف على عدد من المواقع والمشروعات في محافظة القرى الباحة 13 محرم 1435هـ الموافق 16 نوفمبر 2013م واس وقف صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم على عدد من المواقع والمشروعات في محافظة القرى . واستهل سموه جول

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 نوفمبر 2013 - 16:59

    أمير الباحة يقف على عدد من المواقع والمشروعات في محافظة القرى
    الباحة 13 محرم 1435هـ الموافق 16 نوفمبر 2013م واس
    وقف صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم على عدد من المواقع والمشروعات في محافظة القرى .
    واستهل سموه جولته بزيارة وادي الحازم في مركز بيدة , الذي سبق أن وجه سموه بدراسة عمل مشروع لحفظ المياه في الوادي حتى يستفيد منها مزارعو الرمان بالمنطقة .
    واستمع سمو أمير منطقة الباحة خلال الزيارة لشرح من أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي ومدير عام شؤون الزراعة بالمنطقة المهندس سعيد بن جارالله الغامدي ومدير عام المياه بالمنطقة بالنيابة المهندس أحمد بن جمعان القرشي , عن الأعمال المقترح تنفيذها في الوادي سواء بإنشاء سد أو وضع عقوم وجدران لحفظ المياه , ومن ثم يتم ضخها وتوزيعها بطرق سليمة تضمن استفادة المزارعين منها .
    وشدد سموه على ضرورة أن تراعي تلك الدراسات الجودة اللازمة في التنفيذ , وأن يتم إنجازها في أسرع وقت ممكن حتى يتم الاستفادة منها بالطريقة المثلى .
    بعد ذلك توجه سمو أمير منطقة الباحة إلى مقر مشروع القرية التراثية بمدخل قرية مراوة , حيث اطلع سموه على الموقع العام للقرية والأعمال التي تنفذ بها حالياً .
    واستمع سموه لشرح من أمين منطقة الباحة عن الأعمال التي تنفذها الأمانة في القرية , التي تشمل المرحلة الأولى البالغ قيمتها ستة ملايين ريال , تتضمن إنشاء مدرج رُومّاني يتسع لخمسة آلاف شخص ، ومنصة رئيسية لكبار الشخصيات ، إلى جانب الخدمات العامة ، ومبنى الاستقبال والضيافة , وغرف الفرق الشعبية , مفيداً أن المرحلة الثانية التي سيتم طرحها قريباً لاستكمال المشروع تبلغ قيمتها ثلاثة ملايين ريال , وتشتمل على تجهيز الموقع العام بالسفلتة والإنارة والرصف والتشجير والتجميل ، إضافة إلى عمل بوابة القرية المرتبطة بالطراز المعماري بالمنطقة .
    وحث سمو أمير منطقة الباحة خلال الزيارة المعنيين بالقرية بأهمية مضاعفة الجهود وتكريسها , حتى ترى القرية النور في القريب العاجل ـ بمشيئة الله ـ .
    رافق سموه خلال الجولة مدير شرطة منطقة الباحة العميد مسفر بن سفير الخثعمي وعدد من المسئولين .
    // انتهى //

    رد: أمير الباحة يقف على عدد من المواقع والمشروعات في محافظة القرى الباحة 13 محرم 1435هـ الموافق 16 نوفمبر 2013م واس وقف صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم على عدد من المواقع والمشروعات في محافظة القرى . واستهل سموه جول

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 نوفمبر 2013 - 17:10

    16.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 21:38