منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    رؤساء ومديرو وكالات الأنباء يبدؤون التوافد للرياض الرياض 13 محرم 1435 هـ الموافق 16 نوفمبر 2013م واس بدأ أصحاب السعادة رؤساء ومديرو وكالات الأنباء اليوم في التوافد إلى الرياض للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء والمؤتمر

    شاطر

    رؤساء ومديرو وكالات الأنباء يبدؤون التوافد للرياض الرياض 13 محرم 1435 هـ الموافق 16 نوفمبر 2013م واس بدأ أصحاب السعادة رؤساء ومديرو وكالات الأنباء اليوم في التوافد إلى الرياض للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء والمؤتمر

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 نوفمبر 2013 - 19:55

    رؤساء ومديرو وكالات الأنباء يبدؤون التوافد للرياض
    الرياض 13 محرم 1435 هـ الموافق 16 نوفمبر 2013م واس
    بدأ أصحاب السعادة رؤساء ومديرو وكالات الأنباء اليوم في التوافد إلى الرياض للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء والمؤتمر الحادي والأربعين للجمعية العمومية لإتحاد وكالات الأنباء العربية اللذين تستضيفهما المملكة العربية السعودية ممثلة في وكالة الأنباء السعودية في فندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض.
    فقد وصل الشيخ مبارك بن دعيج الصباح رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية والوفد المرافق له ، حيث كان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين وعدد من المسؤولين .
    وأكد الشيخ مبارك بن دعيج الصباح في تصريح صحافي قبيل مغادرته الكويت أهمية المشاركة في المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء في العالم الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- تحت عنوان (إعادة تشكيل وكالة أنباء في القرن ال 21) بحضور نخبة كبيرة من مسؤولي وممثلي وكالات الأنباء والمؤسسات الصحافية والتلفزيونية العالمية في أكبر تجمع إعلامي دولي تشهده المنطقة العربية.
    وقال إن المؤتمر يعد بداية لمرحلة جديدة من التعاون العربي الدولي في مجال الإعلام مشيرًا إلى أنه يسهم في تحسين عمل وكالات الأنباء وتعزيز دورها في نقل الحقائق والمعلومات والأخبار بشكل موضوعي والاستفادة من التطور الكبير في مجال أدوات الإعلام الحديثة وأساليبها, إضافة إلى رفع مستوى الكفاءات الصحافية وحماية الصحافيين من المخاطر المحتملة أثناء ممارسة العمل.
    وأوضح أن انعقاد هذا المؤتمر الدولي المهم في هذه المرحلة التي تشهد تطوراً إعلامياً ملموساً في المنطقة يؤكد الدور الحيوي والفعال الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في خدمة الأمتين العربية والإسلامية في مختلف المجالات.
    وأشاد الشيخ مبارك بن دعيج الصباح بمعالي رئيس وكالة الأنباء السعودية رئيس المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين والجهود الكبيرة التي قام بها لاستضافة المؤتمر وحرصه الدائم على تطوير الإعلام العربي والارتقاء بمستوى الخطاب الإعلامي العربي حتى يمكنه منافسة الإعلام العالمي.
    وأبدى ثقته بأن رئاسة الحسين للمؤتمر الدولي لوكالات الأنباء خلال السنوات الثلاث المقبلة ستسهم في تطوير الإعلام العربي والاستفادة من الخبرات والتجارب الإعلامية الناجحة في العالم واستثمار التقنية الحديثة في مجالي الإعلام والمعلومات, مؤكدًا دعم وكالة الأنباء الكويتية وحرصها على التعاون المتواصل مع الجهود المبذولة في هذا المجال.
    وأشار إلى أن المؤتمر ال 41 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية تستضيفه وكالة الأنباء السعودية (واس) في الوقت نفسه, مؤكدًا أن تزامن المؤتمرين يعد فرصة طيبة لتعزيز الاستفادة من الخبرات الإعلامية العالمية الموجودة في المملكة وتبادل الرؤى والأفكار والاقتراحات بشأن التعاون الإعلامي في العالم.
    وأشاد بالدور الذي قام به رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) والمدير العام لوكالة الأنباء القطرية (قنا) أحمد سعد البوعينين خلال رئاسته للاتحاد في العامين الماضيين والتي حققت فيه (فانا) خلالهما العديد من الانجازات المهمة التي أسهمت في تحسين العمل بوكالات الأنباء العربية وزيادة التعاون فيما بينها.
    وبيّن أن وكالة الأنباء الكويتية ستتقدم بطلب لاستضافة المؤتمر ال 42 لاتحاد وكالات الأنباء العربية الذي سيعقد عام 2015 إيمانا منها بأهمية الاتحاد ودوره في تطوير الإعلام وتعزيز التعاون بين المؤسسات العربية.
    كما وصل إلى الرياض رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية رئيس التحرير طارق أحمد الشامي.
    وأوضح الشامي في تصريح لدى مغارته صنعاء أن المؤتمر الـ41 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية سيناقش عدداً من الموضوعات المهمة منها نشاطات الأمانة العامة بين المؤتمرين الـ 40 والـ 41 للاتحاد ، وجائزة أفضل تقرير وأحسن صورة مقدمة من الوكالات الأعضاء، إضافة إلى مناقشة النشرة العربية الاقتصادية المشتركة.
    وبيّن أن المؤتمر الرابع لوكالات الأنباء سيقف أمام موضوعات تتعلق بالخدمات الجديدة لوكالات الأنباء ودور وسائل الإعلام الاجتماعية في التغطية الإخبارية ، إلى جانب وجهات نظر مذيعي الأخبار باللغة العربية حول وكالات الأنباء ودور وكالات الأنباء في دعم الاحتياجات المستقبلية للصحف.
    كما وصل مدير عام وكالة الأنباء السودانية عوض جادين محيي الدين عثمان ومدير عام وكالة الأنباء الأردنية فيصل يوسف الشبول ومدير وكالة الأنباء الأنغولية خوسة شيميكو.
    // انتهى //

    رد: رؤساء ومديرو وكالات الأنباء يبدؤون التوافد للرياض الرياض 13 محرم 1435 هـ الموافق 16 نوفمبر 2013م واس بدأ أصحاب السعادة رؤساء ومديرو وكالات الأنباء اليوم في التوافد إلى الرياض للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء والمؤتمر

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 نوفمبر 2013 - 19:55

    16.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 11:45