منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو نائب وزير الدفاع يشهد فعاليات تمرين " الريك1" في الطائف الطائف 13 محرم 1435 هـــــ الموافق 16 نوفمبر 2013 م واس شهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع اليوم فعاليات تمرين " الريك1" المشتركة الذي يجمع وحدات من القوات

    شاطر

    سمو نائب وزير الدفاع يشهد فعاليات تمرين " الريك1" في الطائف الطائف 13 محرم 1435 هـــــ الموافق 16 نوفمبر 2013 م واس شهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع اليوم فعاليات تمرين " الريك1" المشتركة الذي يجمع وحدات من القوات

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 نوفمبر 2013 - 21:19

     سمو نائب وزير الدفاع يشهد فعاليات تمرين " الريك1" في الطائف
    الطائف 13 محرم 1435 هـــــ الموافق 16 نوفمبر 2013 م واس
    شهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع اليوم فعاليات تمرين " الريك1" المشتركة الذي يجمع وحدات من القوات البرية الملكية السعودية بنظيرتها الفرنسية في منطقة الطائف وينظمه مركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز الخاص للحرب الجبلية .
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر التمرين صاحب السمو الملكي اللواء الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب قائد القوات البرية قائد وحدات المظليين والقوات الخاصة ، وقائد منطقة الطائف اللواء الركن فارس بن عبدالله العمري وعدد من الضباط المشاركين .
    واستمع سموه خلال زيارته مركز القيادة والسيطرة إلى إيجاز عن التمرين ، بعدها قام سموه بجولة في معرض الأسلحة المصاحب للتمرين.
    إثر ذلك توجه سمو نائب وزير الدفاع لمكان العرض الحي للتمرين حيث أقيم حفل خطابي ألقى خلاله اللواء الركن فارس بن عبدالله العمري كلمة رحب فيها بسموه والحضور.
    وقال" أرحب بكم أجمل ترحيب في هذا المكان الملائم لإقامة مثل هذه التمارين الاحترافية ، الذي من خلاله يتم صقل وتدريب أبنائنا للقتال في المناطق الجبلية ،من منطلق أهمية التدريب كونه ركيزة أساسية لتحقيق الجاهزية القتالية لقواتنا المسلحة ".
    وعبر عن سروره وسعادته بما حظي به تمرين "الريك 1 " من سمو نائب قائد القوات البرية قائد وحدات المظليين والقوات الخاصة الذي يشرف إشرافاً مباشراً على الاستعدادات والتجهيزات الأولية وسير العمليات بكل اهتمام وحرص .
    ورحب اللواء العمري بالقوات الفرنسية المشاركة في هذا التمرين ، مؤكداً أن هذه التمارين المشتركة لها أهمية في تبادل الخبرات وتشكل بعداً آخر لجودة التدريب ورفع الجاهزية القتالية ، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.
    كما شاهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز عرضاً حياً لعمليات حرب جبلية شملت الرماية بالذخيرة الحية لأسلحة متنوعة منها استخدام الأسلحة المتنوعة وعمليات الإنزال بالحبال قرب الهدف الافتراضي من طائرات البلاك هوك ، تبعتها عمليات اقتحام نفذها الجنود المشاركون ، بعدها قامت طائرات التايفون بقصف الأهداف المحددة وخلالها كانت طائرات الأباتشي تترقب للتعامل مع ردة فعل العدو الافتراضي .
    ثم تسلم سمو نائب وزير الدفاع هديةً تذكارية من سمو نائب قائد القوات البرية .
    وفي موقع آخر من مواقع التمرين شاهد سمو الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز عمليات النزول بالحبال عبر المقاطع الصخرية من قمم الجبال .
    ثم صافح سموه عدداً من المشاركين بالتمرين من الجانبين والتقط الصورة التذكارية معهم.
    بعدها غادر سمو نائب وزير الدفاع موقع التمرين مودعاً بالحفاوة والترحيب.

    رد: سمو نائب وزير الدفاع يشهد فعاليات تمرين " الريك1" في الطائف الطائف 13 محرم 1435 هـــــ الموافق 16 نوفمبر 2013 م واس شهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع اليوم فعاليات تمرين " الريك1" المشتركة الذي يجمع وحدات من القوات

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 نوفمبر 2013 - 21:19

    16.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:46