منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    انطلاق الحملة التوعوية الاجتماعية بفرشة قحطان بعسير عسير 15 محرم 1435 هـ الموافق 18 نوفمبر 2013 م واس نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية أمس فعاليات "حملة التوعوية الاجتماعية الشاملة" وتستمر على مدى أسبوعين، في مركز الفرشة بتهامة قحطان بمنطقة عسير، بحضور

    شاطر

    انطلاق الحملة التوعوية الاجتماعية بفرشة قحطان بعسير عسير 15 محرم 1435 هـ الموافق 18 نوفمبر 2013 م واس نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية أمس فعاليات "حملة التوعوية الاجتماعية الشاملة" وتستمر على مدى أسبوعين، في مركز الفرشة بتهامة قحطان بمنطقة عسير، بحضور

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 18 نوفمبر 2013 - 14:32

    انطلاق الحملة التوعوية الاجتماعية بفرشة قحطان بعسير
    عسير 15 محرم 1435 هـ الموافق 18 نوفمبر 2013 م واس
    نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية أمس فعاليات "حملة التوعوية الاجتماعية الشاملة" وتستمر على مدى أسبوعين، في مركز الفرشة بتهامة قحطان بمنطقة عسير، بحضور محافظ سراة عبيدة المهندس محمد بن سعد آل مرعي.
    وبدأت الحملة فعالياتها بمسيرة شارك فيها عدد من الإدارات الحكومية والمؤسسات الأهلية، عرفوا خلالها بأهمية الحملة والمشاركة فيها.
    وبين مدير عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية بوزارة الشؤون الاجتماعية مشوح بن عبدالرحمن المشوح الدور الذي تقوم به وكالة التنمية الاجتماعية من تخطيط لهذه الحملات ورصد ميزانياتها والإشراف على تنفيذها، وتقييم نتائجها من خلال الإدارة العامة لتنمية المجتمع، بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للجمعيات والمؤسسات الخيرية, مشيراً إلى أن الجمعيات الخيرية تشارك بفعالية مع القطاعات الحكومية والأهلية في رفع مستوى التثقيف الاجتماعي.
    وأوضح أنه بلغ عدد الحملات التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية منذ انطلاقها عام 1422هـ أكثر من 56 حملة، شملت مناطق المملكة كافة، مبيناً أهمية هذه الحملات التي تهدف إلى رفع درجة الوعي في مختلف المجالات، وتوعية الأهالي في الجوانب الاجتماعية والثقافية والصحية والزراعية والعمل، وتصحيح القيم والعادات الاجتماعية، والمفاهيم الخاطئة في المجتمع المحلي.
    وأضاف مدير عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية بوزارة الشؤون الاجتماعية أن كل ما تقدمه الوزارة عبر مؤسساتها ومراكزها وجمعياتها الخيرية ولجانها الأهلية يهدف إلى خدمة الفرد وتماسك الأسرة ورقي المجتمع وتحقيق الرفاهية، مؤكداً أنه سيتم تطبيق أهدافها على مدى ثلاث سنوات قادمة.
    من جانبه .. أفاد مدير مركز التنمية الاجتماعية بخميس مشيط سعيد الشهراني أهداف هذه الحملة، التي تعمل على توعية أفراد المجتمع، وتثقيفهم في شتى المجالات، ونشر ثقافة العمل التطوعي، والإسهام في اكتشاف القيادات الاجتماعية واستثمارها في تنمية المجتمعات المحلية، وكذلك التعريف بخدمات الوزارة وطرق الاستفادة منها، مؤكداً حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على تلمس احتياجات المواطنين وتلبية رغباتهم في جميع أنحاء المملكة.
    بعد ذلك افتتح محافظ سراة عبيدة المهندس محمد بن سعد آل مرعي المعرض المصاحب للحملة، الذي شارك فيه العديد من الجهات الحكومية والأهلية .
    من جهته .. أكد المدير التنسيقي للحملة عوض بن سعيد يحيى أنه سيقام خلال فترة الحملة العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة للرجال والنساء كالمحاضرات التوعوية والصحية والزراعية والدينية والدورات التدريبية والبرامج الرياضية في الفترة المسائية، مضيفاً أن الحملة ستبدأ من اليوم بجولات توعوية تستهدف مدارس البنين والبنات بمركز الفرشة خلال الفترة الصباحية، داعياً في الوقت ذاته الأهالي للحضور والمشاركة في الفعاليات والاستفادة من برامجها المقدمة.

    رد: انطلاق الحملة التوعوية الاجتماعية بفرشة قحطان بعسير عسير 15 محرم 1435 هـ الموافق 18 نوفمبر 2013 م واس نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية أمس فعاليات "حملة التوعوية الاجتماعية الشاملة" وتستمر على مدى أسبوعين، في مركز الفرشة بتهامة قحطان بمنطقة عسير، بحضور

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 18 نوفمبر 2013 - 14:32

    18.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 14:39