منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    السجين فواز العبسي (داود الشريان mbc برنامج الثامنة) ، يوتيوب ، فيديو،

    شاطر

    السجين فواز العبسي (داود الشريان mbc برنامج الثامنة) ، يوتيوب ، فيديو،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 8:31


    السجين  فواز العبسي (داود الشريان mbc برنامج الثامنة)  ، يوتيوب ، فيديو،
    بدأ هذا الجزء بحديث العبسي بقوله:"تراجعت عن تكفير العلماء واتوب إلى الله واتمنى أن يغفر الله لي ولهم، المحامي كتب مذكرة تحوي تنصل من كل الإتهامات وطلبت إنهاء توكيله، وطلبت كتابة مذكرة بها الحق والصدق، المحامي يريد الإلتفاف على جميع الإتهامات".

    وأضاف العبسي:"مذكرت الإدعاء بها أشياء غير صحيحة وأنا سأقوم بإنكارها، المحامي كان يريد أن بضيف أنني قمت بشراء الكمبيوتر مستعمل وهذا غير صحيح، الإنسان يتعامل مع الله سبحانه وتعالى والتوبه لها مقتضيات، ولن أقبل بشهادة زور في مجلس القضاء".

    وزاد العبسي:"أنا في السجن الإنفرادي، بعد بن قاسم تبنيت الصدع بكملة الحق وهو مالم يعجب بعض الشباب المصرين على مواقفهم، هناك شباب تائبين والدعوة في السجن سرية ويجب الستر على التائب لتفادي الضرر، وأنا رأيت أن الإنفرادي هو الحل الوحيد في تفادي الضرب".

    وأوضح العبسي:"الشيطان كما يقوم بالتلبيس يقوم بعملية رفعه في وقت حساس ومهم، فهو يلبس الحرابة والفساد بلبوس الجهاد، وفي اللحظة قبل الأخيرة يجتهد الشيطان في عكس العملية لأنه يريده أن يخلد في النار، ولكن في هذه الفترة خط التراجع صعب".

    وفي ختام هذا الجزء قال العبسي: العوفي لبس عليه الشيطان طوال وجوده حتى أوصله لقيادة التنظيم في اليمن وبعدها رفع عنه التلبيس وكان عليه اختيار الطريق الصعب بعد رفع التلبيس



    .http://youtu.be/9nMXyhwc094

    رد: السجين فواز العبسي (داود الشريان mbc برنامج الثامنة) ، يوتيوب ، فيديو،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 8:32

    20.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 11:18