منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    إنطلاق مؤتمر الشباب في مجلس التعاون غداً الرياض 17 محرم 1435 هـ الموافق 20 نوفمبر 2013 م واس تنظم الأمـانة العـامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية غدًا الخميس "مؤتمر الشـباب في مجلس التعـاون" ، بمشاركة واسعة من الخبراء والمختصين والشباب من دول مجلس

    شاطر

    إنطلاق مؤتمر الشباب في مجلس التعاون غداً الرياض 17 محرم 1435 هـ الموافق 20 نوفمبر 2013 م واس تنظم الأمـانة العـامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية غدًا الخميس "مؤتمر الشـباب في مجلس التعـاون" ، بمشاركة واسعة من الخبراء والمختصين والشباب من دول مجلس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 22:26

    إنطلاق مؤتمر الشباب في مجلس التعاون غداً
    الرياض 17 محرم 1435 هـ الموافق 20 نوفمبر 2013 م واس
    تنظم الأمـانة العـامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية غدًا الخميس "مؤتمر الشـباب في مجلس التعـاون" ، بمشاركة واسعة من الخبراء والمختصين والشباب من دول مجلس التعاون، وذلك في فندق الريتز كارلتون بالرياض .
    وأوضح معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أن المؤتمر يأتي تنفيذاً لقرار المجلس الأعلى لمجلس التعاون في دورته الـ33 المنعقدة في مملكة البحرين خلال ديسمبر 2012م، بشأن الاهتمام بالشباب وصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم.
    وأبان معاليه أن المؤتمر سيشهد مشاركة شبابية واسعة، حيث تستضيف الأمانة العامة لمجلس التعاون 150 شاباً وشابة من الدول الأعضاء، إضافة إلى المتحدثين الشباب في عدد من جلسات المؤتمر، مفيداً أنه سيلي المؤتمر ست ورش عمل نقاشية تعقد في الدول الأعضاء لتكون نقطة التقاء بين الشباب والمختصين والمؤسسات المعنية للخروج بتوصيات ومبادرات استراتيجية مهمة لدعم الشباب الخليجي وتفعيل دورهم في بناء المجتمع.
    وأبان معالي الدكتور عبداللطيف الزياني أن دعوة المجلس الأعلى لعقد هذا المؤتمر تشكل تأصيلاً لقناعة قادة دول المجلس بأهمية الشباب، كونهم جوهر التكوين للمجتمع الخليجي، حيث يمثلون الشريحة الأكبر من مواطني دول المجلس، إضافة إلى أن الشباب يشكلون عنصراً أساسياً لبناء مستقبل دول المجلس والحفاظ على هويتها الحضارية.
    من جانبه بيّن الأمين العام المساعد لشؤون الإنسان والبيئة الدكتور عبدالله بن عقله الهاشم أن المؤتمر سيبدأ بكلمة افتتاحية لمعالي الأمين العام لمجلس التعاون، ثم كلمة افتتاحية للشباب تقدمها رئيس مركز دوافع بدولة الكويت آلاء السعيدي.
    وتناقش الجلسة الأولى التي يرأسها الإعلامي ماضي الخميس، ويتحدث فيها المشرف على الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الأمانة العامة لمجلس التعاون الدكتور سالم آل قظيع ، والصحافي في قناة العربية عبدالعزيز طرابزوني، طموحات وتطلعات الشباب في مجلس التعاون.
    وتسلط الجلسة الثانية الضوء على قضايا الصحة والرياضة وصناعة الترفيه ورؤى وتطلعات الشباب الخليجي في هذا الشأن، حيث يرأس هذه الجلسة الرئيس التنفيذي لمكتب وزراء الصحة في مجلس التعاون الدكتور توفيق خوجة، ويتحدث فيها رئيس مركز الطب الرياضي والتوعية الصحية في دولة الكويت الدكتور شاكر المغربي ، ومدير برنامج التعليم التربوي المستمر في جامعة البحرين الدكتور محمود سيار.
    وتتناول الجلسة الثالثة المبادرات الشبابية ودور الشباب في بناء المجتمع، حيث يشارك فيها مجموعة من الرواد في المبادرات المجتمعية والعمل التطوعي، ويرأسها نائب رئيس جامعة البحرين للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الدكتور خالد بوقحوص ، وتتحدث فيها الرئيس التنفيذي لدائرة البرامج في مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب ميثاء الحبسي ، والمدير التنفيذي لمركز تنمية المبادرات التطوعية "تسامي"لجين آل عبيد، كما تشارك مؤسسة الملك خالد الخيرية باستعراض تجربتها من خلال رشا الشبيعان.
    ويرأس الجلسة الرابعة التي تناقش موضوع "الأمن في عيون الشباب"، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية في الأمارات العربية المتحدة العقيد الدكتور عزيز العامري ، ويتحدث فيها الباحث والمتخصص في الشؤون الأمنية من وزارة الداخلية في دولة قطر الدكتور جبر النعيمي، كما يقدم فاروق الزومان وجهة نظر شبابية حول الأمن بمفهومه الشامل.
    أما أن الجلسة الخامسة فستسلط الضوء على سياسات التعليم والتدريب والابتكار، ويرأسها المستشار في تطوير الأعمال الدكتور خالد الزامل ، ويتحدث فيها الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية الدكتور علي المري ، وكبير الباحثين في مركز الفكر التابع لشركة بوز آند كومبني الدكتورة منيرة جمجوم.
    ويختتم المؤتمر جلساته الست بمناقشة قضايا التوظيف وبناء المهارات ، ويرأس الجلسة الأمين العام المساعد لشئون الإنسان والبيئة الدكتور عبدالله بن عقله الهاشم ، ويتحدث فيها مستشار الدراسات والبحوث بديوان البلاط السلطاني الدكتور علي جواد ، والرئيس التنفيذي وكبير الإداريين التنفيذيين لمجموعة فولكس واجن السعودية المهندس عمر الماضي.
    يذكر أن المؤتمر يبدأ في الساعة الثامنة صباحاً يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر 2013م ويختتم فعالياته عند الساعة السادسة مساءً .
    // انتهى //

    رد: إنطلاق مؤتمر الشباب في مجلس التعاون غداً الرياض 17 محرم 1435 هـ الموافق 20 نوفمبر 2013 م واس تنظم الأمـانة العـامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية غدًا الخميس "مؤتمر الشـباب في مجلس التعـاون" ، بمشاركة واسعة من الخبراء والمختصين والشباب من دول مجلس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 20 نوفمبر 2013 - 22:27

    20.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 3:30