منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    Saudi Free Hug !عناق مجاني السعودية! ، يوتيوب ، فيديو، حضن مجاني في طريق التحلية بالرياض ، والافضل منها صافحني اجر ومنها احياء للسنه ومعبره اكثر والموسيقى مالها داعي

    شاطر

    Saudi Free Hug !عناق مجاني السعودية! ، يوتيوب ، فيديو، حضن مجاني في طريق التحلية بالرياض ، والافضل منها صافحني اجر ومنها احياء للسنه ومعبره اكثر والموسيقى مالها داعي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 21 نوفمبر 2013 - 1:09

    الهيئة رصدته وسط تجمع لصغار السن بتحلية الرياض وتم تحويله للشرطة
    الإطاحة بمطلق حملة "الحضن المجاني" واختفاء الفيديو من اليوتيوب

    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: شهدت قضية "الحضن المجاني" التي أطلقها شاب في شارع التحلية بالرياض، قبل أيام قليلة، ونَشَر لها مقطعاً على اليوتيوب، تطورات كبيرة خلال الساعات الماضية.
     
    ففي وقت أكدت فيه مصادر مطلعة لـ "سبق" القبض على الشاب الذي ظهر في الفيديو، فجر أمس الجمعة، اختفى مقطع الفيديو من موقع اليوتيوب، وتُظهر بعض الروابط عبارة الحجب، وتبين روابط أخرى اتجاه صاحب القناة إلى إزالة الفيديو.
     
    من جهتها، أكدت المصادر أن الشاب رُصد في تجمع لصغار السن على شارع التحلية في وقت متأخر من مساء الخميس، وتمكن من الفرار عند محاولة استيقافه، وبعد ساعات قليلة، وتحديداً عند الرابعة من فجر أمس الجمعة تمكنت فرق الهيئة من ضبطه، وأعدت تقريراً عنه وأحالته الشاب إلى مركز شرطة السليمانية لإكمال اللازم حياله.
     
    وكانت الهيئة قد ضبطت قبل يومين شابين آخرين من صغار السن، عند محاولتهما تقليد الشاب بحمل لوحات كُتبت عليها عبارة "حضن مجاني" باللغة الإنجليزية، في شارع قريب من التحلية.
     
     وقالت الهيئة حينها: "إن الشابين، ولكونهما صغاراً في السن، تم الاكتفاء بالتعهد عليهما، وتسليمهما لأولياء أمرهما، علماً أن هذا الفعل مخالفة للذوق والآداب الإسلامية العامة، وبالتالي يتم التعامل مع من يقع منه ذلك الفعل وفق ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات المتعلقة بذلك".
     
    ​وأعلنت الهيئة تلقيها عدة شكاوى من عوائل وأفراد، مستنكرين ما بدر من بعض الشباب بقيامهم بهذا الفعل.
     
    وكانت "سبق" تابعت عملية ضبط الشابين في حينها، قبل أن تؤكد الهيئة ذلك في تصريح صحفي.
     
    يشار إلى أن هذه الممارسات الدخيلة، التي حاول أحد الشبان إشاعتها تتمثَّل في حمل لوحات كتب عليها باللغة الإنجليزية "free hug" وترجمتها بالعربية "حضن مجاني"، والتجوُّل بها في شوارع الرياض، وهي الفكرة التي بدأت تنتقل لمناطق أخرى خلال اليومين الماضيين.


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 24 نوفمبر 2013 - 1:08 عدل 1 مرات

    رد: Saudi Free Hug !عناق مجاني السعودية! ، يوتيوب ، فيديو، حضن مجاني في طريق التحلية بالرياض ، والافضل منها صافحني اجر ومنها احياء للسنه ومعبره اكثر والموسيقى مالها داعي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 21 نوفمبر 2013 - 1:10

    21.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 13:49