منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وزير الثقافة والإعلام يرعى حفل مهرجان اليوم العالمي للطفل الرياض 18 محرم 1435 هـ الموافق 21 نوفمبر 2013 م واس رعى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مساء أمس احتفال وكالة الوزارة للشؤون الثقافية باليوم العالمي للطفل, في مركز

    شاطر

    وزير الثقافة والإعلام يرعى حفل مهرجان اليوم العالمي للطفل الرياض 18 محرم 1435 هـ الموافق 21 نوفمبر 2013 م واس رعى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مساء أمس احتفال وكالة الوزارة للشؤون الثقافية باليوم العالمي للطفل, في مركز

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 21 نوفمبر 2013 - 12:12

    وزير الثقافة والإعلام يرعى حفل مهرجان اليوم العالمي للطفل
    الرياض 18 محرم 1435 هـ الموافق 21 نوفمبر 2013 م واس
    رعى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مساء أمس احتفال وكالة الوزارة للشؤون الثقافية باليوم العالمي للطفل, في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
    وفور وصول معاليه إلى المركز تجول في أجنحة المؤسسات الحكومية والأهلية المعنية بالطفل والدول الشقيقة والصديقة المشاركة في المهرجان، واستمع إلى شرح من القائمين عليها.
    ثم توجه معاليه إلى مسرح المركز حيث بدأ الحفل الخطابي والفني المعد بهذه المناسبة بأوبريت ترحيبي لمجموعة من الأطفال.
    ثم ألقيت كلمة الأطفال قدموا فيها الشكر لمعاليه وللحضور على تشريفهم الحفل ومشاركتهم هذه مناسبة، وعلى الدعم الذي وجدوه من وكالة الوزارة للشؤون الثقافية التي دأبت على الاحتفال سنوياً بهذه المناسبة, ومشاركة الطفل السعودي أطفال العالم وإبراز الرعاية التي يجدها.
    بعد ذلك كرم معالي وزير الثقافة والإعلام المخرجين السعوديين عز الدين كاتب وعبدالله الوابلي لجهودهما في إنتاج برامج الأطفال، كما كرم معاليه الجهات الراعية والداعمة لهذا المهرجان.
    إثر ذلك بدأت العروض الفنية للمدارس السعودية ومدارس بعض السفارات، كما قدم مجموعة من الأطفال أوبريت ( أطفال الأرض ) الذي يحمل رسالة الأطفال إلى الدول والمنظمات المهتمة بالأطفال تتحدث عن حقوق الطفل وثقافته في أنحاء العالم, وحثهم على الاهتمام بالطفل وحقوقه .
    وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية لمعالي الوزير ومعالي نائبه مع الأطفال.
    وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في تصريح صحفي أن تنظيم وكالة الوزارة للشؤون الثقافية لهذا الاحتفال وهذه الأنشطة والفعاليات يأتي في إطار اهتمام الوزارة بالطفل، والبرامج المقدمة له، ودعم الأنشطة، والفعاليات التي تثمر صحة نفسية وجسدية وذهنية سليمة للأطفال، والطفل السعودي يحتاج إلى هذا الاهتمام.
    وعبر معاليه عن سعادته بما شاهده من تنظيم وبمشاركة الأطفال في العروض والفعاليات, مؤكداً أهمية مشاركة وزارة الثقافة والإعلام في مثل هذه المناسبة الدولية, شاكراً وكالة الوزارة للشؤون الثقافية على تنظيم هذه الفعاليات.
    حضر الحفل معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في المملكة وجمع من أولياء أمور الأطفال.

    رد: وزير الثقافة والإعلام يرعى حفل مهرجان اليوم العالمي للطفل الرياض 18 محرم 1435 هـ الموافق 21 نوفمبر 2013 م واس رعى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مساء أمس احتفال وكالة الوزارة للشؤون الثقافية باليوم العالمي للطفل, في مركز

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 21 نوفمبر 2013 - 12:14

    21.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 3:06