منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أيران خلف أطلاق قذائف الهاون على الحدود السعودية العراقية ، حادث إطلاق قذائف المورتر على الحدود وكيف أنها سقطت داخل الأراضي السعودية, واشتبهت الصحيفة في أن النظام الإيراني يقف خلف هذا الهجوم بإيعاز من ميليشيات شيعية .

    شاطر

    أيران خلف أطلاق قذائف الهاون على الحدود السعودية العراقية ، حادث إطلاق قذائف المورتر على الحدود وكيف أنها سقطت داخل الأراضي السعودية, واشتبهت الصحيفة في أن النظام الإيراني يقف خلف هذا الهجوم بإيعاز من ميليشيات شيعية .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 23 نوفمبر 2013 - 23:07

    أشارت إلى عمليات التهريب و"الهاون" واتهمت "طهران" في تحول إيجابي
    بعد المغالطات الإيرانية.."ورلدتريبيون" تعرض أخباراً إيجابية عن المملكة

    بندر الدوشي- سبق- واشنطن: في تحول إيجابي قامت صحيفة ورلد تريبيون الأمريكية بعرض خبرين إيجابيين على صفحتها الرئيسية عن السعودية واتهمت في كلا الخبرين إيران بالوقوف وراء هذه الحوادث . 
    وتناولت الصحيفة حادث إطلاق قذائف المورتر على الحدود وكيف أنها سقطت داخل الأراضي السعودية, واشتبهت الصحيفة في أن النظام الإيراني يقف خلف هذا الهجوم بإيعاز من ميليشيات شيعية . 
    وتحدث الخبر الثاني عن عمليات التهريب المتواصلة على الحدود اليمنية وكيف أن السلطات السعودية تعاني كثيراً  من هذه الحدود السعودية الضخمة والتي يتم تهريب آلاف من قطع الأسلحة والحشيش المخدر وغيرها , حيث ذكرت أن الحدود بين البلدين تضاريسها صعبة ويبلغ طولها 1600 كيلو متر وتتكون من الكهوف والجبال والأودية الضيقة  والتي تساعد المهربين على إدخال السلاح والحشيش والاختباء وغيره كما استشهدت بتصريحات المتحدث الرسمي لحرس الحدود بمنطقة جازان عبدالله بن محفوظ حول بعض المضبوطات .
     وأضافت الصحيفة  أن السعودية الآن بدأت في تركيب سياج أمني بالتعاقد مع شركات فرنسية لمحاولة السيطرة على هذه الحدود الضخمة ووصفت هذا السياج بالمتطور جداً ويرصد كل شيء.
    وأشارت إلى تمرد الحوثيين المدعوم من إيران والذي يشكّل تهديداً لأمن السعودية وذكرت بعض القصص عن مضبوطات أسلحة وحشيش تم القبض عليها في حدود جازان وحدود عسير . 
    يُشار إلى أن الورلد تريبيون من أعرق الصحف الأمريكية وتمتاز بالتقارير الخاصة  والاستخبارية عن جميع دول العالم.  
    وكانت "سبق" بدافع من حثها الوطني قد توصلت مع الصحيفة إلى تفاهمات عريضة تستفيد منها صحيفة الورلد تريبيون في حال أرادت التأكد من معلومات أو أي أخبار عن الوضع السعودي بشكلٍ خاص خصوصاً بعد واقعة التقرير المتحيز ضد السعودية والتي قام بكتابته كاتب إيراني.
     وتسعى"سبق" إلى تطوير هذا التفاهم إلى عمل شراكة مع الصحيفة لتبادل  الخبرات والمقالات والتقارير الإخبارية بين الصحيفتين في كل المجالات الصحفية .

    رد: أيران خلف أطلاق قذائف الهاون على الحدود السعودية العراقية ، حادث إطلاق قذائف المورتر على الحدود وكيف أنها سقطت داخل الأراضي السعودية, واشتبهت الصحيفة في أن النظام الإيراني يقف خلف هذا الهجوم بإيعاز من ميليشيات شيعية .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 23 نوفمبر 2013 - 23:08

    23.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 11:35