منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أمير منطقة جازان يستقبل نائب وأعضاء مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري جيزان 21 محرم 1435 هـ الموافق 24 نوفمبر 2013 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد ناصر

    شاطر

    أمير منطقة جازان يستقبل نائب وأعضاء مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري جيزان 21 محرم 1435 هـ الموافق 24 نوفمبر 2013 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد ناصر

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 24 نوفمبر 2013 - 15:22

    أمير منطقة جازان يستقبل نائب وأعضاء مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري
    جيزان 21 محرم 1435 هـ الموافق 24 نوفمبر 2013 م واس
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بمكتبه بالإمارة اليوم رئيس محاكم المنطقة نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية الشيخ علي بن جده منقري وأعضاء مجلس الإدارة.
    واستهل سموه اللقاء بكلمة أكد فيها أهمية العمل الخيري في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للأسر المستفيدة من مشروعات الجمعية وغيرها من جمعيات الإسكان الخيري والتنموي.
    وأعرب سمو أمير المنطقة عن شكره لأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها كافة على ما يقومون به ويقدمونه من أعمال وخدمات للمستفيدين من مشروع الجمعية بحي السويس في مدينة جيزان والمشروعات التي تشرف عليها ببعض محافظات المنطقة الأخرى.
    وشدد على ضرورة التنسيق والعمل الدائم والتعاون المثمر بين الجمعية والجمعيات المماثلة لتبادل الخبرات وكذا رجال الأعمال ومحبي عمل الخير بما يسهم في دعم مسيرة عمل الجمعية والتعريف ببرامجها وخططها ومشروعاتها التي نفذتها وتسعى لتنفيذها بما يحقق أهداف الجمعية منطلقة من مبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى والعمل على استقرار الأسر المحتاجة للسكن والمشاركة في التنمية الشاملة من خلال تحسين وضع الأسر اقتصادياً واجتماعياً.
    ووجه أمير منطقة جازان في ختام كلمته أعضاء المجلس بمواصلة العمل الجاد والمخلص وتضافر الجهود والتنسيق مع مختلف الجهات والإدارات الحكومية بالمنطقة بما يمكن الجمعية من القيام برسالتها في توفير السكن المناسب والبيئة الصحية والاجتماعية والأمنية للسكان, متمنياً التوفيق والسداد للجميع .
    عقب ذلك استعرض الشيخ المنقري أهم المنجزات التي حققتها الجمعية خلال الفترة الماضية ومنها قيامها باستئجار وحدات سكنية لعدد من الأسر المحتاجة للسكن لمدة عام حتى يتم توفير السكن المناسب لهم, منوهاً بما تجده جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري من اهتمام من القيادة الرشيدة ومتابعة مستمرة من قبل سموه .
    وسلم سمو أمير منطقة جازان خلال اللقاء عددا من المستفيدين من برنامج الإيجار مفاتيح وحداتهم السكنية, متمنياً لهم التوفيق والاستفادة من تلك الوحدات بما يعود عليهم وعلى أسرهم بالخير والفائدة.
    من جانبهم عبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم لسمو الأمير محمد بن ناصر ولأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم , سائلين الله تعالى أن يجزل الأجر والثواب للجميع.
    وفي ختام اللقاء تسلم سموه هدية تذكارية والتقطت الصور بهذه المناسبة.

    رد: أمير منطقة جازان يستقبل نائب وأعضاء مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري جيزان 21 محرم 1435 هـ الموافق 24 نوفمبر 2013 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد ناصر

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 24 نوفمبر 2013 - 15:22

    24.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 18:30