منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    استراليا وبيل جيتس يدعمان توفير اللقاحات للدول الفقيرة، 12 06 2011، تعتزم استراليا التعهد بتقديم مبلغ 200 مليون دولار استرالي (210 ملايين دولار) خلال مؤتمر لمانحين دوليين يوم الاثنين لدعم انشاء تحالف دولي للقاحات أربعة ملايين طفل في الدول الفقيرة

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    استراليا وبيل جيتس يدعمان توفير اللقاحات للدول الفقيرة، 12 06 2011، تعتزم استراليا التعهد بتقديم مبلغ 200 مليون دولار استرالي (210 ملايين دولار) خلال مؤتمر لمانحين دوليين يوم الاثنين لدعم انشاء تحالف دولي للقاحات أربعة ملايين طفل في الدول الفقيرة

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 13 يونيو 2011 - 0:39


    استراليا وبيل جيتس يدعمان توفير اللقاحات للدول الفقيرة







    لندن (رويترز) - تعتزم استراليا التعهد بتقديم مبلغ 200 مليون دولار استرالي (210 ملايين دولار) خلال مؤتمر لمانحين دوليين يوم الاثنين لدعم انشاء تحالف دولي للقاحات بهدف انقاذ أرواح أربعة ملايين طفل في الدول الفقيرة بحلول عام 2015.

    وقال وزير الخارجية الاسترالي كيفن رود لرويترز ان هذا المبلغ سيقدم على مدى ثلاث سنوات من 2011 الى 2013 وسيحدد "مستوى مرتفعا" يكون على الاخرين في مؤتمر لندن مضاهاته.

    وفي مقابلة مشتركة حصرية الى جانب رود يوم الاحد قال الملياردير بيل جيتس انه على يقين من ان استراليا ومانحين اخرين سيوفرون اجمالي مبلغ 3.7 مليار دولار الاضافي اللازم لتمويل برامج التحالف العالمي من اجل اللقاحات والتطعيم حتى عام 2015.

    وقال رود "ما أراه في أنحاء المجتمع الدولي هو التزام متنام باللقاحات... باعتبارها أحد أفضل الاشكال الفعالة لتقديم مساعدة. هذا استثمار جيد."

    ويقول التحالف العالمي من اجل اللقاحات والتطعيم انه اذا حصل على مبلغ 3.7 مليار دولار الاضافي التي يحتاجها فسيكون بوسعه انقاذ أرواح اربعة ملايين طفل بحلول عام 2015 عبر حملات التطعيم لتصل الى ما يزيد على 240 مليون طفل. وهذا التحالف منظمة عالمية لا تهدف الى الربح تتولى تمويل برامج شراء اللقاحات بالجملة للدول الفقيرة التي لا تستطيع تحمل أثمان اللقاحات بأسعار الدول الغربية.

    ويركز هذا التحالف في الوقت الراهن على امداد الدول الفقيرة بأمصال الاطفال المضادة لامراض مثل الامراض الرئوية والالتهاب الرئوي والبكتريا المسببة لانفلونزا الخنازير والدفتريا والسعال الديكي والتيتانوس والحصبة.

    وقال جيتس "هناك لقاحات يحصل عليها جميع أطفال الدول الغنية. والشيء المثير للسخرية هو ان أطفال الدول الغنية أقل عرضة لهذه الامراض. لكن غدا فان النجاحات التي أنا شبه متأكد من تحققها ستوفر لنا المال لشرائها (اللقاحات) لكل أطفال العالم."

    ورفض جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت عملاق برامج الكمبيوتر في العالم -والذي يكرس جهد مؤسسته الخيرية التي رأسمالها 34 مليار دولار حاليا على نطاق واسع لمشروعات صحية في الدول الفقيرة- انتقاد التحالف العالمي من أجل اللقاحات والتطعيم الذي يقول بعض منتقديه انه لا يزال يدفع ثمنا عاليا للقاحات مما يعزز بشكل فعال أرباح الشركات الكبرى لصناعة الادوية.

    وأضاف "نعمل بجد لنعرف تكاليف تصنيع هذه اللقاحات وبنفس التفكير الهادف للربح الذي طورته في مايكروسوف أعمل بل وبصورة اشد لان كل دولار يؤثر على عدد الارواح التي يمكن انقاذها."


    عرضت شركات كبيرة عديدة لتصنيع الادوية بينها جلاكسوسميثكلاين وميرك وكروسيل المملوكة لجونسون اند جونسون وسانوفي افنتس وغيرها الاسبوع الماضي خفض بعض أسعار لقاحاتها للدول النامية في مسعى لتعزيز امدادات الدواء لها عبر التحالف العالمي.

    وقال رود "نخفض أسعار هذه الاشياء بشكل هائل. وهدفنا هو اعطاء مزيد من القيمة للمال غير المتوفر لشراء اللقاحات قدر الامكان."

    ويتوقع ان يشارك في المؤتمر يوم الاثنين في لندن ممثلون كبار من الولايات المتحدة واستراليا وبريطانيا والبرازيل وكندا والمفوضية الاوروبية وفرنسا والمانيا واليابان وغيرها من الدول

    المصدر هنا

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    رد: استراليا وبيل جيتس يدعمان توفير اللقاحات للدول الفقيرة، 12 06 2011، تعتزم استراليا التعهد بتقديم مبلغ 200 مليون دولار استرالي (210 ملايين دولار) خلال مؤتمر لمانحين دوليين يوم الاثنين لدعم انشاء تحالف دولي للقاحات أربعة ملايين طفل في الدول الفقيرة

    مُساهمة من طرف jnabcom في الأحد 19 يونيو 2011 - 1:36

    منتديات جناب الهضب

    لا ندعي القمة ولكن نسعى إليها


    Forums


    jnab al hadb



    Do not claim the summit, but we seek



    サミットを主張しないが、我々はシーク

    Ne demandez pas au sommet, mais nous cherchons
    Ekki kröfu á toppinn, en við leita
    Behaupten Sie nicht den Gipfel, sondern wir suchen
    No reclame la cumbre, pero que buscan
    Jangan mengklaim puncak, tapi kami mencari
    Non rivendicare il vertice, ma cerchiamo
    Zirve iddia etmeyin, ancak aramak
    不主張在首腦會議,但我們追求
    不主张在首脑会议,但我们追求
    Älä väitä huippukokouksessa, mutta pyrimme
    정상 회담을 요구하지 마십시오,하지만 우리가 추구
    Noli clamare summum, sed quaerimus
    शिखर दावा मत करो, लेकिन हम चाहते हैं

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 11:18