منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    رئيس لجنة التحكيم بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية : المسابقة بجوار الكعبة أكسبت صبغة إيمانية واضحة في نفوس المتسابقين مكة المكرمة 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس أوضح فضيلة عميد كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية

    شاطر

    رئيس لجنة التحكيم بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية : المسابقة بجوار الكعبة أكسبت صبغة إيمانية واضحة في نفوس المتسابقين مكة المكرمة 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس أوضح فضيلة عميد كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 7:21

    رئيس لجنة التحكيم بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية : المسابقة بجوار الكعبة أكسبت صبغة إيمانية واضحة في نفوس المتسابقين
    مكة المكرمة 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس
    أوضح فضيلة عميد كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة رئيس لجنة التحكيم بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الدكتور أحمد بن علي السديس أن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الخامسة والثلاثين بالمسجد الحرام من مجالات الخير المباركة التي تُعنى بالقرآن الكريم وحفظته.
    وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: "كما تشهد المسابقة إقبالا كبيرا عليها، واهتماما واضحا وعناية فائقة، فهي تشهد أيضا تنافسا شريفا بين حفاظ كتاب الله تعالى، وهي خطوة في الطريق الصحيح في توجيه الناشئة إلى هذا كلام الله الذي فيه عز لهم في الدنيا والآخرة".
    وأضاف "وإننا إذ نحمد الله تعالى على ما منّ به علينا من الفضيلة برعاية قادة هذه البلاد المباركة للقرآن الكريم وأهله لنوجه الدعوة لشباب الأمة بضرورة امتثال أوامر القرآن الكريم والتأدب بآدابه، وتلك الغاية التي من أجلها أنزل الله القرآن نورا وهدى للناس، وأسأل الله أن يبارك في الجهود ويسدد المساعي في خدمة القرآن وأهله.
    ورأى الدكتور أحمد السديس أن إقامة المسابقة بين جنبات المسجد الحرام وبجوار الكعبة المشرفة، أكسبتها صبغة إيمانية واضحة، وأثرا كبيرا ومحسوسا في نفوس المتسابقين وعموم الحاضرين.
    كما أعرب مشرف مركز القراءات القرآنية بدولة الكويت الشقيقة عضو لجنة التحكيم بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره الشيخ عبدالعزيز بن فاضل العنزي عن شكره وامتنانه للمملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على رعايته الكريمة للمسابقة المباركة.
    وقال: "إن المسابقة تعتلي القمة في المسابقات القرآنية، وكيف لا وقد إئتم و استن بها من جاء بعدها من المسابقات القرآنية، فهي أم المسابقات ولا زالت في تطور مستمر بفضل الله".
    وأكد أن المتسابقين على مستوى ممتاز، مرجعا ذلك إلى أن التصفيات الأولية أسهمت في رفع المستوى العام للمسابقة والمتسابقين فلا يصل إلى المراحل النهائية إلا الحفاظ المتقنين.
    وأشاد الشيخ عبدالعزيز العنزي بالإعداد والتنظيم والترتيب بشكل عام والتنظيم لإجراءات المسابقة بشكل خاص، ووصف الأسئلة وضوابط التحكيم بأنها منضبطة جداً.
    وعبر عن شكره لرئيس وأعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة على حسن تقسيمهم لقراءات المتسابقين، وشكر جميع القائمين على المسابقة لخدمة ضيوف الجائزة.
    مما يذكر أن لجنة التحكيم تنهي يوم الخميس القادم الاستماع إلى تلاوات المشاركين في التصفيات النهائية والبالغ عددهم 85 حافظا، وقد أعدت الأمانة العامة برنامجا مصاحبا للمسابقة يتضمن زيارات ميدانية لمصنع كسوة الكعبة ومتحف الحرمين ولقاءات أئمة الحرمين وزيارة للمسجد النبوي بالمدينة المنورة، وكذلك يوما مفتوحا للألعاب الرياضية والمسابقات الثقافية.
    // انتهى //

    رد: رئيس لجنة التحكيم بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية : المسابقة بجوار الكعبة أكسبت صبغة إيمانية واضحة في نفوس المتسابقين مكة المكرمة 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس أوضح فضيلة عميد كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 7:22

    26.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 7:19