منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    بلدية شرق الدمام تغلق 50 مستودعًا مخالفًا الدمام 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس نفذت بلدية شرق الدمام خلال الشهر الماضي جولات ميدانية مكثفة على منطقة الخالدية بهدف رصد المستودعات المخالفة . وأوضح رئيس بلدية شرق الدمام المهندس زياد بن عبد

    شاطر

    بلدية شرق الدمام تغلق 50 مستودعًا مخالفًا الدمام 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس نفذت بلدية شرق الدمام خلال الشهر الماضي جولات ميدانية مكثفة على منطقة الخالدية بهدف رصد المستودعات المخالفة . وأوضح رئيس بلدية شرق الدمام المهندس زياد بن عبد

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 13:26

    بلدية شرق الدمام تغلق 50 مستودعًا مخالفًا
    الدمام 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس
    نفذت بلدية شرق الدمام خلال الشهر الماضي جولات ميدانية مكثفة على منطقة الخالدية بهدف رصد المستودعات المخالفة .
    وأوضح رئيس بلدية شرق الدمام المهندس زياد بن عبد الكريم السويدان أن الجولات نتج عنها إغلاق 50 مستودعًا ، وإتلاف أكثر من 55 كيلو جرامًا من المواد الغذائية ، وطبقت غرامات بقيمة 109 آلاف ريال.
    وبين أن البلدية قامت بمسحٍ كامل على جميع المستودعات الموجودة في منطقة الخالدية ، بهدف تصحيح أوضاعها ، وإزالة أي خطورة ، وتم إنذار عدد من هذه المستودعات لتصحيح أوضاعِها.
    وأفاد أن المخالفات تنوعت بين عدم وجود رخصة مهنية لمزاولة النشاط وعدم وجود شهادات صحية للعاملين ، وكذلك مخالفة لنشاط المزاولة ، وشملت المراقبة والتفتيش التأكد من الطريقة الصحيحة لحفظ جميع الأغذية تحت درجات حرارة ملائمة سواء كانت مبردة أو مجمدة داخل تلك المستودعات وكذلك جاهزية وسائل النقل المرتبطة بها للحفاظ على سلامة الأغذية ، مشيراً إلى أنه لن يتم التهاون مع المخالفين ، وأنه سيتم العمل على تصحيح أوضاع المستودعات المخالفة .
    وأبان أن البلدية نفذت عددًا من الجولات التفتيشية على المحال التجارية الواقعة ضمن نطاق البلدية ، إذ بلغ عدد المحلات التي تم زيارتها 131 محلاًّ أنذرت خلالها 104 محلات ، وأغلقت 28 محلاًّ مخالفًا ، فيما بلغت قيمة المخالفات التي تم تطبيقها 68.000 ريال.
    وأشار المهندس السويدان إلى أن الهدف من هذه الحملات التأكد من سريان شهادات العمالة الصحية ، ونظافتهم الشخصية ، ومدى التزامهم بالزي الرسمي ، وارتداء القفازات ، وغطاء الرأس، والالتزام بالاشتراطات ، مبيناً أن عمليات التفتيش والحملات المفاجئة على المحلات والمطاعم والبوفيهات مستمرة بصفة يومية لوقف أي مخالفة قد تضر بالمواطنين ، لافتًا النظر إلى أن البلدية قامت مؤخرا بإزالة المستودعات المخالفة بحي الناصرية بالدمام لمخالفتها الاشتراطات الصحية.
    إلى ذلك قامت بلدية شرق الدمام بضبط مخالفي رمي الأنقاض مجهولة المصدر ضمن نطاق البلدية ، حيث تنوعت المخالفات بين ضبط المعدات والسيارات التي تمارس رمي الأنقاض وحجزها ، وعدم تأمين حاويات تجميع الأنقاض للمنشآت التي تحت الإنشاء أو الترميم وتوجيه الإنذارات لأصحاب السيارات المهملة والتالفة داخل الأحياء السكنية المشوهة للمنظر العام.
    // انتهى //

    رد: بلدية شرق الدمام تغلق 50 مستودعًا مخالفًا الدمام 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس نفذت بلدية شرق الدمام خلال الشهر الماضي جولات ميدانية مكثفة على منطقة الخالدية بهدف رصد المستودعات المخالفة . وأوضح رئيس بلدية شرق الدمام المهندس زياد بن عبد

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 14:29

    26.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 17:15