منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار يزور أمانة منطقة الباحة الباحة 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار اليوم أمانة منطقة الباحة .

    شاطر

    سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار يزور أمانة منطقة الباحة الباحة 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار اليوم أمانة منطقة الباحة .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 16:16

    سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار يزور أمانة منطقة الباحة
    الباحة 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس
    زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار اليوم أمانة منطقة الباحة .
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الأمانة أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء البلديات بالمنطقة .
    وتجول سموه في معرض المشروعات السياحية والتراثية بالأمانة, واستمع لشرح من أمين المنطقة عن محتويات المعرض الذي يضم مخططات مشروع القرية التراثية بالباحة ومشروع إنارة قرية ذي عين وقرية الظفير وقرية الملد وتحسين المنطقة المركزية بمنطقة الباحة المرحلة الأولى والثانية وتحسين القرى التراثية بمحافظة القرى ومشروع الممشى الزجاجي وأحياء السوق والقرية التراثية برغدان .
    بعد ذلك عقد سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار اجتماعاً مع أمين منطقة الباحة وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء البلديات بالمنطقة، مستهلاً الاجتماع بكلمة أعرب فيها عن سعادته بزيارة المنطقة، مشيداً بما تحظى به من مقومات سياحية توجب على الجميع العمل للنهوض بها وفق توجيهات الحكومة الرشيدة ـ أيدها الله ـ .
    وأكد سموه أهمية السياحة كونها رافدا اقتصاديا وسياحيا ستسهم في النهوض بالمنطقة من خلال جذب الزوار والسياح إليها ، مشيداً بالتعاون المثمر بين هيئة السياحة وأمانة منطقة الباحة وعلاقتها القوية مع البلديات الذي أثمر عن استثمار في تلك البلديات .
    وبين سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أن الهيئة تعتزم تنفيذ عدد من البرامج التدريبية لمنسوبي البلديات التي تهدف إلى تنفيذ برامج وخطط الهيئة, مؤكداً أن الاستثمار في البلديات يعد مستقبل للسياحة الوطنية في مختلف المجالات من خلال تحقيق مداخيل استثمارية للبلدية بإنشاء الحدائق والمتنزهات .
    وأشار سموه إلى أن الجميع يعمل كمواطن لهذا البلد ويقوم بخدمتها والنهوض بها وتطويرها في شتى المجالات, مؤكداً ضرورة التواصل مع الهيئة في كل الأمور المتعلقة بالشراكة بين هيئة السياحة وأمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها, داعياً إلى أهمية إبراز ماتتميز به المنطقة من تراث لأهالي المنطقة إلى جانب إبراز مقوماتها السياحية و التطور في شتى المجالات .
    ودعا سموه أمناء المناطق ورؤساء البلديات إلى حضور ملتقى التراث العمراني الوطني وملتقى ألوان السعودية لما سيتضمنه من عناصر تحقق الفائدة لتطوير المناطق , مشيداً سموه بجهود أمين منطقة الباحة ورؤساء البلديات وما يقدمونه من أعمال لخدمة السياحة بالمنطقة .

    رد: سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار يزور أمانة منطقة الباحة الباحة 23 محرم 1435 هـ الموافق 26 نوفمبر 2013 م واس زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار اليوم أمانة منطقة الباحة .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 16:16

    26.11.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:53