منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    معرض ابتكار 2013 م ، معرض ابتكار 2013م بعنوان "بالابتكار نبني مجتمعاً معرفياً"

    شاطر

    معرض ابتكار 2013 م ، معرض ابتكار 2013م بعنوان "بالابتكار نبني مجتمعاً معرفياً"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 1 ديسمبر 2013 - 23:15

    معرض ابتكار 2013 م ، معرض ابتكار 2013م بعنوان "بالابتكار نبني مجتمعاً معرفياً"
    نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير التربية والتعليم يفتتح معرض ابتكار 2013 م
    الرياض 28 محرم 1435 هـ الموافق 01 ديسمبر 2013 م واس
    نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" - حفظه الله -، افتتح صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم نائب رئيس موهبة مساء اليوم، معرض ابتكار 2013م بعنوان "بالابتكار نبني مجتمعاً معرفياً" في دورته الثالثة ، الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والإبداع "موهبة" وشركة أرامكو السعودية ، بحضور معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب بن عبدالله النفيسة ، ومعالي نائب وزير التربية والتعليم الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة " الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، ورئيس شركة أرامكو السعودية المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح.
    وبدئ الحفل الذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بافتتاح بوابة المعرض ، ثم قام سموه والحضور بجولة في الأقسام المشاركة بالمعرض ، واستمع إلى شرح مفصل من معالي أمين عام "موهبة" الدكتور خالد السبتي، عن الابتكارات المشاركة والأجنحة التي يحتويها المعرض والدور المناط بالجهات المشاركة.
    وفي ختام الجولة عبّر سمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد عن فخره بافتتاح المعرض نيابة عن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ، واصفاً " ابتكار " بالمفخرة كونه يعنى بإبداعات أبناء وبنات الوطن.
    وأشاد سموه بجهود "موهبة" وأرامكو السعودية في التنظيم والإشراف، مؤكداً أن ما شاهده اليوم يجسد الصورة الحقيقية للتقدم والازدهار الذي تعيشه المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
    وقال:" إن معرض ابتكار مبعث فخر واعتزاز لنا جميعاً لما تجسده الأجنحة والابتكارات المشاركة من تطور ملحوظ في جميع الجوانب، لافتاً النظر إلى أن المعرض فرصة لأبناء وبنات المملكة والمبدعين للإطلاع على الثقافات المختلفة وتبادل الخبرات والإسهام في توطين الابتكار ثم الوصول به إلى العالمية.
    وأضاف سمو وزير التربية والتعليم قائلاً :" استطاع أبناؤنا من خلال المعرض إبراز الوجه الحضاري للمملكة، ولفت انتباه العالم كله للمستوى المتميز الذي وصلت إليه العقول المفكرة التي تمتلكها المملكة، التي ستكون بإذن الله مستقبل المملكة المشرق"، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين والمزيد من التقدم والنجاح.
    من جهته ثمّن معالي نائب وزير التربية والتعليم الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة " الدكتور خالد بن عبدالله السبتي حضور سمو وزير التربية والتعليم للمعرض ، مؤكداً أن "موهبة" وبتوجيه من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - تسعى إلى الوصول الإبداع في المملكة العربية السعودية إلى آفاق أوسع.
    وقال:" نجتمع اليوم في " ابتكار 2013 " لنستكمل مسيرتنا في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، إيماناً منا أن الإبداع ليس فحسب بهدف الابتكار ، بل يحمل بين ثناياه أهدافاً عظيمة وسامية لخدمة المجتمع".
    وتمنى الدكتور السبتي من وسائل الإعلام المختلفة تسليط الضوء على الابتكارات المشاركة لهذا العام وعلى الفعاليات المصاحبة ، داعياً جميع أفراد المجتمع المختلفة لزيارة " ابتكار 2013 " ومشاهدة ما توصل إليه أبناؤنا المبدعون والضيوف المشاركين.
    وعدّ أمين عام "موهبة " الإنجاز الذي تحقق بعد توفيق الله ، إلى دعم جميع الشركاء ، ومنهم شركة أرامكو السعودية التي تتميز بتاريخ طويل وشراكة ناجحة مع "موهبة" في تنظيم معرض ابتكار منذ نسخته الأولى.
    وقال رئيس شركة أرامكو السعودية المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح من جهته:" إن الإبداع الحقيقي بمثابة بناء لا ينتهي من الإنجازات ، فإن جميع المفردات تظل قاصرة عن أن تفي المبدعين والمبدعات حقهم ، كون هدفهم الأسمى الإسهام في الارتقاء بمجتمعاتهم ، مشيراً إلى أن تفاصيل المعرض مكرسة لتكريم المبدعين من خلال الإسهام الفاعل في تنمية قدرات شباب الوطن وتذليل جميع الصعوبات أمامهم واحتضان الإبداع.
    وأوضح أن أرامكو السعودية تفخر وتعتز بشراكتها المثمرة والقيمة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، مؤكداً استمرار هذه الشراكة لدعم المبدعين ومساعدتهم على تحقيق آمالهم وطموحاتهم.
    وأكد رئيس شركة أرامكو السعودية أن ما حققه المعرض من إنجاز يفخر به كل مواطن سعودي، كونه يضع المملكة في مصاف الدول الكبرى المهتمة بالاختراعات والمخترعين، متمنياً التوفيق للجميع.
    يذكر أن معرض " ابتكار 2013 " الذي يستمر خمسة أيام يحتضن أكثر من 200 ابتكار ، قدمها 100 طالب وطالبة و100 مبتكر من مختلف الجامعات ومراكز البحوث ، وتغطي ابتكارات هذا العام عدداً من المجالات ، منها المياه، والبترول والغاز والبتروكيميائيات، والطاقة المتجددة، وتقنية المعلومات والاتصالات، والمجالات الطبية ومجالات أخرى.
    ويواكب المعرض أكثر من 800 فعالية مصاحبة، تتنوع بين ورش عمل ومحاضرات والعديد من الفعاليات المتنوعة التي ستعطي قيمة مضافة للزوار خلال زيارتهم.
    // انتهى //

    رد: معرض ابتكار 2013 م ، معرض ابتكار 2013م بعنوان "بالابتكار نبني مجتمعاً معرفياً"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 1 ديسمبر 2013 - 23:15

    01.12.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 21:22