منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    طعن مدير ثانوية في سراة عبيدة بمنطقة عسير بخنجر ، طالب الصف الأول الثانوي بمدرسة الأمير خالد الفيصل يطعن مدير مدرسته،

    شاطر

    طعن مدير ثانوية في سراة عبيدة بمنطقة عسير بخنجر ، طالب الصف الأول الثانوي بمدرسة الأمير خالد الفيصل يطعن مدير مدرسته،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 5 ديسمبر 2013 - 19:36


    طعن مدير ثانوية في سراة عبيدة بمنطقة عسير بخنجر ، طالب الصف الأول الثانوي بمدرسة الأمير خالد الفيصل يطعن  مدير مدرسته، 
    "اليزيدي": أطالب إدارة التربية والتعليم بإعفائي لظروفي الصحية
    لجنة للتحقيق في طعن طالب ثانوي مدير مدرسة بـ"سراة عبيدة"

    محمد الزهراني- سبق- سراة عبيدة: ‏علمت "سبق" أن مدير التربية والتعليم بسراة عبيدة بالإنابة عبد الرحمن آل شافع شكّل لجنة للتحقيق في حادث اعتداء طالب الصف الأول الثانوي بمدرسة الأمير خالد الفيصل على مدير مدرسته، عندما أقدم على طعنه بآلة حادة "خنجر"، وذلك أثناء انصراف الطلاب من المدرسة.
     
    وكان الطالب المعتدي قد لاذ بالفرار بعد الحادثة، إلا أن شرطة مركز الفرشة  قبضت عليه  في بيت جده، وأحالته إلى دار الملاحظة الاجتماعية. 
     
    وقد زار رئيس مركز الفرشة خالد عسيري، ومدير التربية والتعليم بالإنابة عبد الرحمن آل شافع، ومدير شرطة الفرشة النقيب عبد الله القحطاني، ومدير مكتب التربية والتعليم بالفرشة مشبب البشري، مدير المدرسة في المستشفى؛ للاطمئنان عليه.
     
    من جهته قال مدير المدرسة محمد اليزيدي، والذي لا يزال منوماً في مستشفى الفرشة العام  لـ"سبق": أطالب إدارة التربية والتعليم بالإعفاء من إدارة المدرسة لظروفي الصحية، وكذلك أطالب بوجود دوريات أمنية عند خروج المدارس.
     
    وأضاف: كما أوجّه شكري لصحيفة "سبق" الإلكترونية ممثلة في مراسلها محمد الزهراني، التي كان لها الدور الأكبر في تضامن الجميع، والتفافهم حولي علما بأنني تلقيت اتصالات من جميع محافظات المملكة، والذين أشعروني بأهمية المعلم والقيمة الاجتماعية لنا كتربويين في الميدان التربوي.
     
    وشكر "اليزيدي" مساعد مدير التربية والتعليم بسراة عبيدة عبد الرحمن آل شافع على دعمه الكبير، وكذلك مدير مكتب التربية والتعليم بالفرشة مشبب البشري وزملائه في المكتب، ورئيس مركز الفرشة ومدير الشرطة، والمعلمين والطلاب.
     
    يُذكر أنه في الآونة الأخيرة وخلال الشهرين الماضيين شهد الميدان التربوي عدة اعتداءات من الطلاب على معلمين، منها حادثة المعلم محمد برناوي الذي قُتل على يد أحد طلابه في محافظة الداير بجازان، والمعلم شادي الزهراني الذي اعتدى عليه طالب بالصف الثالث المتوسط بالفأس في مؤخرة رأسه في الباحة، وأيضاً في الباحة هشم طالب بالصف الثاني الثانوية سيارة مديره، بينما اعتدى خمسة طلاب على معلم بثانوية مكة بالدمام، وألحقوا به أضراراً جسيمة.
     

     

    رد: طعن مدير ثانوية في سراة عبيدة بمنطقة عسير بخنجر ، طالب الصف الأول الثانوي بمدرسة الأمير خالد الفيصل يطعن مدير مدرسته،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 5 ديسمبر 2013 - 19:37

    05.12.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 3:29