منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ساهر ، صالح كامل أخطأ من شدة الفرح وكان يريد أن يقول “حساباتي” بدلاً من “حسناتي”. صالح كامل يقول جعل الله ساهر في ميزان حسناتي”، ليرد عليه الكلباني بالقول: “أخطأ من شدة الفرح، يريد أن يقول حساباتي”.

    شاطر

    ساهر ، صالح كامل أخطأ من شدة الفرح وكان يريد أن يقول “حساباتي” بدلاً من “حسناتي”. صالح كامل يقول جعل الله ساهر في ميزان حسناتي”، ليرد عليه الكلباني بالقول: “أخطأ من شدة الفرح، يريد أن يقول حساباتي”.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 13 ديسمبر 2013 - 2:04



    ساهر ،  صالح كامل أخطأ من شدة الفرح وكان يريد أن يقول “حساباتي” بدلاً من “حسناتي”. صالح كامل يقول جعل الله ساهر في ميزان حسناتي”، ليرد عليه الكلباني بالقول: “أخطأ من شدة الفرح، يريد أن يقول حساباتي”. 





    في رده على حديث رجل الأعمال عن نظام "ساهر"



    الكلباني : صالح كامل أخطأ وقال حسناتي بدلا من حساباتي











    علق الشيخ عادل الكلباني على تصريح رجل الأعمال السعودي صالح كامل الذي قال فيه بأنه يرجو أن يكون نظام المراقبة المرورية “ساهر” في ميزان حسناته يوم القيامة، قائلاً إنه أخطأ من شدة الفرح وكان يريد أن يقول “حساباتي” بدلاً من “حسناتي”.
    وكان أحد المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وجه سؤالاً للكلباني، قائلاً له: “ما رأيك يا شيخ عادل، صالح كامل يقول جعل الله ساهر في ميزان حسناتي”، ليرد عليه الكلباني بالقول: “أخطأ من شدة الفرح، يريد أن يقول حساباتي”.
    ووجه مغردٌ آخر سؤالاً للكلباني، حول حكم مضاعفة مخالفة ساهر، ليجيبه الكلباني بأن “ساهر” نظام جباية وليس نظام حماية، حسب قوله.




    رد: ساهر ، صالح كامل أخطأ من شدة الفرح وكان يريد أن يقول “حساباتي” بدلاً من “حسناتي”. صالح كامل يقول جعل الله ساهر في ميزان حسناتي”، ليرد عليه الكلباني بالقول: “أخطأ من شدة الفرح، يريد أن يقول حساباتي”.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 13 ديسمبر 2013 - 2:06

    13.12.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 2:55