منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حملة تبرعات رنية بجامع الشيخ عبدالعزيز بن باز الحملة وهمية وعارية من الصحة،

    شاطر

    حملة تبرعات رنية بجامع الشيخ عبدالعزيز بن باز الحملة وهمية وعارية من الصحة،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 21 ديسمبر 2013 - 1:44

    حملة تبرعات رنية بجامع الشيخ عبدالعزيز بن باز  الحملة وهمية وعارية من الصحة، 

    توافد المتبرعين على "حملة وهمية" بـ"رنية" لجمع تبرعات للسوريين


    عمر السبيعي- سبق- رنية: انتشرت في أوساط محافظة رنية يوم أمس الجمعة شائعة، عن بدء جمع تبرّعات للاجئين السوريين، في أحد الجوامع، لتشهد رواجاً وانتشاراً ومتبرّعين كُثراً قدَّموا لتقديم ما لديهم من تبرّعات عينية.
     
    لكن إدارة الجامع قالت- عبر رسائل توعوية بُثّت لمشتركي الجامع- بأنه لا علاقة لها بالحملة التي انتشرت عبر مواقع التواصل.
     
    ورصدت "سبق" عِدة مركبات مُحمّلة بالتبرّعات العينية، قدِمت للجامع، في تفاعل منها مع ما وصلها من رسائل تدعو لتقديم ذلك كإسهام للأشقاء السوريين، دون علمهم بكون الحملة وهمية.
     
    من جانبه قال مؤذن جامع الشيخ عبدالعزيز بن باز في رنية، راجح بن حصيّن السبيعي لـ"سبق": "تفاجأ مسؤولو الجامع، بانتشار حملة تدعو لجمع التبرّعات العينية من ملابس شتوية وأدفية بردية، وتحديد موعد انطلاقها يوم أمس الجمعة، من خلال موقع الجامع، ونؤكد بأنها لا تُمثّل الجامع أو القائمين عليه البتّة".
     
    وأضاف "السبيعي": "وصلني شخصياً عددٌ من راغبي الخير بمركبات مُحمّلة بالتبرعات العينية، وأبلغتهم بأن هذه شائعة سرّبها ضعاف النفوس ولا صحة لها".
     
    وأكد أن الحملة وهمية وعارية من الصحة، مُضيفاً بقوله: "الحملات التي تتعلّق بمساعدات وتبرّعات لا تتم بهذا الشكل، وإنما تكون تحت مظلة رسمية، وبإشرافٍ مُباشر من الجهات المعنية، لضمان وصولها لمُستحقيها".
     
    وكانت شائعة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي برامج المراسلات الفورية، تدعو لحث المواطنين على جمع التبرّعات العينية، وتقديمها لجامع الشيخ "ابن باز" في محافظة رنية.
     
    وروج القائمون على الحملة المزيفة إلى أن هناك حملتين انطلقت إحداهما أمس الجمعة، في حين ستنطلق الأخرى يوم الإثنين القادم، قبل أن يتدخّل مسؤولو الجامع وينفون تلك الشائعة ويطالبون بعدم الانسياق خلفها.

    رد: حملة تبرعات رنية بجامع الشيخ عبدالعزيز بن باز الحملة وهمية وعارية من الصحة،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 21 ديسمبر 2013 - 1:45

    21.12.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 12:45