منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    لوحات السيارات وساهر 2014 ، يوتيوب ، فيديو، 1435هـ،

    شاطر

    لوحات السيارات وساهر 2014 ، يوتيوب ، فيديو، 1435هـ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 4:38



    لوحات السيارات وساهر 2014 ، يوتيوب ، فيديو، 1435هـ،

    لوحة السياره وساهر يوتيوب ، فيديو، 2014م، 1435هـ،
    الحروف والأرقام المضادة للرادار ساهر ، حروف وأرقام لاصقة مضادة للساهر ، يوتيوب ، فيديو، 2014

    Letters and numbers anti-radar
    Soon arrived on the European market, auto stickers for numbers and letters anti radar, learn more:

    Lettres et chiffres anti-radar
    Arrivée bientôt sur le marché européen, des auto collants pour les chiffres et lettres anti radar, découvrez plus:

    الحروف والأرقام المضادة للرادار
    وصل قريبا في السوق، وملصقات السيارات الأوروبية لمكافحة الأرقام والحروف الرادار،

    Haruffa da lambobi anti-radar
    Ba da da ewa iso a kan Turai kasuwa, auto lambobi don lambobi da kuma haruffa anti radar, karin bayani:
    字母和数字的反雷达
    很快赶到了欧洲市场,汽车贴纸数字和字母反雷达,了解详情:
    字母和數字的反雷達
    很快趕到了歐洲市場,汽車貼紙數字和字母反雷達,了解詳情:

    문자와 숫자를 방지 레이더
    곧 자세한 내용을 보려면, 숫자와 문자를 방지 레이더의 유럽 시장, 자동차 스티커​​에 도착 :

    文字と数字アンチレーダー
    すぐに詳しく、数字と文字アンチレーダーのためのヨーロッパの市場、自動車のステッカーに到着した。


    पत्र और नंबर विरोधी रडार
    जल्दी ही और अधिक जानने के लिए, संख्या और अक्षरों विरोधी रडार के लिए यूरोपीय बाजार, ऑटो स्टिकर पर पहुंचे:
    Буквы и цифры анти-радар
    Вскоре прибыл на европейском рынке, авто наклейки для цифр и букв анти радара, узнать больше:

    Harfler ve sayılar anti-radar
    Yakında daha fazla bilgi edinmek, sayılar ve harfler anti-radar için Avrupa pazarı, otomobil çıkartmaları üzerine geldi:

    Las letras y los números de anti-radar
    Pronto llegó al mercado, pegatinas de automóviles europeos para los números y las letras de radar anti, obtener más información:

    Buchstaben und Zahlen Anti-Radar-
    Bald kamen auf den europäischen Markt, Auto-Aufkleber für Zahlen und Buchstaben Anti-Radar, erfahren Sie mehr:

    http://youtu.be/7jzi5SVwgZ4

    رد: لوحات السيارات وساهر 2014 ، يوتيوب ، فيديو، 1435هـ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 4:38

    جرم أعضاء في هيئة كبار العلماء تظليل لوحات السيارات أو إخفاءها أو إزالتها منعا أو تشويشا على كاميرات الساهر، مشددين على عدم جواز هذا الفعل شرعا لأن فيه مخالفة لولي الأمر وعبث وتحايل وغش على القوانين التي وضعت من أجل سلامتهم، مؤكدين ضرورة وضع حد للتجاوزات بتكسير كاميرات ساهر أو إتلاف السيارات التي تحملها والاعتداء على موظفيها ومعاقبة المعتدين ليكونوا عبرة لغيرهم.
    وقال عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي الدكتور عبد الله المطلق: تظليل اللوحات أو إخفاؤها لمنع كاميرات ساهر من التقاطها يعتبر مخالفة لولي الأمر ومخالفة للتنظيمات التي وضعت من أجل المصلحة العامة وهذه الأمور لا تجوز شرعا، قال تعالى (أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم).
    وحول الاعتداء على كاميرات أو سيارات ساهر والعاملين فيها قال المطلق «الاعتداء على مراقبي الأنظمة سواء في المرور أو البلديات أو غيرها من الوزارات والجهات الرقابية التي تطبق النظام وتمنع التحايل هو اعتداء على النظام نفسه وهو أمر محرم ومجرم والشرع يمقتهم».
    وأضاف عضو اللجنة الدائمة للإفتاء والبحوث «إن من يقدم على هذه الأفعال يستحق العقوبة والردع من ميزان الشرع لأنهم معتدون ومعرقلون للأنظمة التي تضعها الدولة من أجل حمايتهم». وأرجع عضو هيئة كبار العلماء معاقبة محرق سيارة ساهر والمتسبب في قتل قائدها في القويعية إلى القضاء، مؤكدا أن القاضي وحده من يحدد ظروف القتل وأسبابه ودوافعه ويضع الحكم المناسب له، مستنكرا مثل هذه الأفعال المشينة التي تحرم وتجرم شرعا وقانونا وأخلاقا.
    ووصف عضو هيئة كبار العلماء عضو المجلس الأعلى للقضاء الدكتور علي بن عباس الحكمي إخفاء لوحات السيارات عن كاميرات ساهر بأي طريقة كانت عبثا وتحايلا والتفافا على الأنظمة، إضافة لما فيها من غش وتدليس وإسهام بالإخلال بالأمن، مؤكدا على أهمية أن تكون لوحات السيارة واضحة. وشدد الحكمي أن إخفاء اللوحات أو طمسها أو تظليلها بأي شكل كان لمنع كاميرات ساهر من التقاطها يترتب عليه إثم كبير وإخلال بالأمن، مشيرا إلى أن هذا الفعل لا ينبغي أن يصدر من المؤمن والمواطن الصالح في بلده فضلا عن هذا العمل مستنكرا ومجرما من أن يصدر من مؤمن يخشى على نفسه وإخوانه.
    وأكد عضو هيئة كبار العلماء على أن مجرد المخالفة للقوانين يعتبر أمرا لا يجوز شرعا ويزداد حرمة في حالة تطوره للإتلاف والاعتداء على النفس وحرق الممتلكات وتخريب كاميرات ساهر، مشددا على أن هذه الأفعال من أكبر الكبائر، مطالبا الدولة والجهات الأمنية باتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع وقوع مثل هذه الحوداث، وداعيا في الوقت نفسه إنزال أشد العقوبات بهؤلاء المعتدين والمتحايلين حتى يكونوا عبرة لغيرهم، مؤكدا على أن السكوت جزء من المشاركة في التخريب والاعتداء والتحايل وهي أمور محرمة شرعا.
    وفي الوقت الذي جرم المطلق والحكمي التحايل والاعتداء على ساهر فضل عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للإفتاء والبحوث الدكتور أحمد سير المباركي أن تناقش هذه المسألة من قبل اللجنة الدائمة في هيئة كبار العلماء وتصدر فيها فتوى جماعية.
    وفي السياق نفسه نفى المشرف على مشروع ساهر العميد عبدالرحمن المقبل أن تتأثر لوحات السيارة بالتظليل، مبينا أن كاميرا ساهر لها القدرة على الالتقاط حتى ولو تم تظليلها لكن المقبل أكد أن البعض ينزع لوحات السيارات من الأمام مما يجعل من الصعوبة تصويرها بكاميرات ساهر، وطالب المقبل العلماء بضرورة التنبيه على الشباب بعدم الاعتداء على كاميرات ساهر أو العاملين عليها، مشيرا إلى أنهم بصدد ترتيب أوضاعهم بشأن حماية سيارات ساهر والعاملين عليها.
    وكانت صحيفة «ذا نيوز بيبر» الإلكترونية الأمريكية، المهتمة بقضايا الطرق والسيارات حول العالم نشرت تقريرا بينت فيه أن المملكة تقدمت على شريحة كبيرة من الدول من جانب عدد الاعتداءات على الكاميرات المرورية وموظفيها، وقالت الصحيفة إن «الاعتداءات على موظفي «ساهر» وسياراته في السعودية أخذت جانبا شخصيا بعد أن قتل موظف تابع لساهر بدايات الشهر الجاري، ونقلت عن صحف محلية قولها إن موظفا آخر في مكة المكرمة طعن بزجاجة».
    وأوضحت أن نحو 15 من موظفي «ساهر» احتجوا للمطالبة بزيادة رواتبهم، وكذلك للحصول على مساعدة طبية أفضل بعد أن شهدت المملكة نحو 10 اعتداءات حتى الآن، مشيرة إلى أن كل موظف يحصل على أربعة آلاف ريال شهريا (1066 دولارا).

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 13:29