منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    "تعرضت بارجة نفطية تابعة لأرامكو للغرق في السفانية وقد سجل حتى الآن ثلاثة مفقودين و تم إنقاذ 23 شخص آخرين. وأكد الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية أنهم تلقوا بلاغاً من قبل ممثل العلاقات الحكومية بشركة أرامكو عن تعرض البارحة (عربية 4) للغرق والم

    شاطر

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    "تعرضت بارجة نفطية تابعة لأرامكو للغرق في السفانية وقد سجل حتى الآن ثلاثة مفقودين و تم إنقاذ 23 شخص آخرين. وأكد الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية أنهم تلقوا بلاغاً من قبل ممثل العلاقات الحكومية بشركة أرامكو عن تعرض البارحة (عربية 4) للغرق والم

    مُساهمة من طرف jnabcom في الجمعة 27 ديسمبر 2013 - 20:23

    "تعرضت بارجة نفطية تابعة لأرامكو للغرق في السفانية وقد سجل حتى الآن ثلاثة مفقودين و تم إنقاذ 23 شخص آخرين.
    وأكد الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية أنهم تلقوا بلاغاً من قبل ممثل العلاقات الحكومية بشركة أرامكو عن تعرض البارحة (عربية 4) للغرق والمملوكه لشركة أرامكو بالسفانية وتبعد عن راس الخفجي 19 ميل بحري تقريبًا، وأضاف أن البارجة على متنها (27) شخص ,تم إنقاذ (24) شخص منهم ولا زال البحث جاري عن الآخرين وعددهم 3 من قبل الدوريات البحريه وزوارق خاصة بشركة أرامكو .
    "جوال الشامل"

    رد: "تعرضت بارجة نفطية تابعة لأرامكو للغرق في السفانية وقد سجل حتى الآن ثلاثة مفقودين و تم إنقاذ 23 شخص آخرين. وأكد الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية أنهم تلقوا بلاغاً من قبل ممثل العلاقات الحكومية بشركة أرامكو عن تعرض البارحة (عربية 4) للغرق والم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 27 ديسمبر 2013 - 20:24

    إجلاء 24 شخصاً من طاقم "المنصة" والبحث جارٍ عن 3
    "أرامكو": أعمالنا لم تتأثر جراء حادثة غرق "البارجة"

    سبق- الدمام: أكدت شركة "أرامكو السعودية" أن أعمالها لم تتأثر جراء حادثة غرق "البارجة" اليوم الجمعة في "السفانية"، وأنها ستجري تحقيقاً دقيقاً في الحادثة.
     
    وقالت "الشركة"، في بيان تلقت "سبق" نسخة منه، إن: "فرق الاستجابة في أرامكو السعودية تمكنت اليوم الجمعة 24 صفر لعام 1435هـ الموافق 27 ديسمبر لعام 2013م، من إجلاء 24 شخصاً من طاقم منصة متحركة لخدمات الصيانة تعمل في مياه منطقة السفانية، وذلك عند تعرضها للغرق خلال أعمال الصيانة".
    وتابعت "الشركة": أن "التقارير الأولية تشير إلى أن الحادثة نتج عنها تعرض بعض عمال أحد مقاولي الشركة لإصابات محدودة، وتم نقلهم فوراً لتلقي العلاج اللازم، فيما لا يزال البحث جارياً عن ثلاثة آخرين منهم (اثنين من الجنسية الهندية وواحد بنغلاديشي)".
    وأكدت أن فرق الاستجابة في "أرامكو السعودية" تبذل أقصى جهودها للبحث عن الثلاثة المفقودين.

    24 صفر 1435-2013-12-2705:04 PM
    تم إنقاذ 24 شخصاً والبحث جار عن الآخرين

    غرق "بارجة" تابعة لـ"أرامكو" وفقدان 3 أشخاص


    سبق- الدمام: تعرضت ظهر اليوم، الجمعة، بارجة تابعة لشركة "أرامكو" السعودية للغرق، وعلى متنها 27 شخصاً، حيث جرى إنقاذ 24، وفُقد ثلاثة منهم.
     
    وقال المتحدث الرسمي لمديرية حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، العقيد خالد العرقوبي، إن "حرس الحدود" تبلغ من ممثل العلاقات الحكومية بشركة "أرامكو"، عن تعرض البارحة (عربية 4) للغرق، والمملوكة لشركة "أرامكو" بالسفانية.
     
    وأوضح أنها كانت تبعد عن "رأس الخفجي" 19 ميلاً بحرياً تقريباً، وعلى متنها 27 شخصاً، تم إنقاذ 24 شخصاً منهم، ولا يزال البحث جارياً عن الثلاثة الآخرين، من الدوريات البحرية، وزوارق خاصة بشركة "أرامكو".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 5:53