منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    عصيان وهيجان عسكر في شرطة "رفحاء" بسبب نقلهما للسجن العام في رفحاء موقوفين بمطالبات مالية خاصة بهما، مشيراً إلى أن مدير شرطة المحافظة نفذ الأمر القضائي.

    شاطر

    عصيان وهيجان عسكر في شرطة "رفحاء" بسبب نقلهما للسجن العام في رفحاء موقوفين بمطالبات مالية خاصة بهما، مشيراً إلى أن مدير شرطة المحافظة نفذ الأمر القضائي.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 28 ديسمبر 2013 - 3:08

    عصيان وهيجان عسكر في  شرطة "رفحاء" بسبب نقلهما  للسجن العام في رفحاء  موقوفين بمطالبات مالية خاصة بهما، مشيراً إلى أن مدير شرطة المحافظة نفذ الأمر القضائي.



    مقطع فيديو صور داخل توقيف شرطة محافظة رفحاء لمجموعة من الأفراد يحاولون نقل عسكريين اثنين بالقوة للسجن  العام بالمحافظة.
    ويظهر في المقطع   رفض العسكريين الانصياع لطلب أفراد الشرطة نقلهما لسجن رفحاء العام وسط إصرار الأفراد على نقلهما بداعي تعميدات صادرة من مدير الشرطة.
     الموقوفين هما عسكريان يعملان في شرطة رفحاء وتم توقيفهما قبل عدة أشهر داخل توقيف مرجعهما بالشرطة في قضية ديون، ثم جرى تحويلهما الأسبوع الماضي لسجن رفحاء العام بناءً على طلب مدير الشرطة، وهو ما اعتبره العسكريان مخالفة صريحة وتصرفاً غير مسؤول على اعتبار  أن العسكري في مثل هذه القضايا يبقى في مرجعه حتى انتهاء محكوميته ولا يحال للسجن العام.
    وأثار مقطع الفيديو المتداول حفيظة العديد ممن شاهدوه مطالبين بفتح تحقيق عاجل بالواقعة ومحاسبة المسؤول عن هذا التصرف.
    وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العميد بندر الإيداء أن الأمر عادي جداً وهو إنفاذ أمر قضائي بنقلهما من التوقيف المؤقت بالشرطة إلى سجن رفحاء كونهما موقوفين بمطالبات مالية خاصة بهما، مشيراً إلى أن مدير شرطة المحافظة نفذ الأمر القضائي.

    http://youtu.be/ez-QKR_pcQA

    رد: عصيان وهيجان عسكر في شرطة "رفحاء" بسبب نقلهما للسجن العام في رفحاء موقوفين بمطالبات مالية خاصة بهما، مشيراً إلى أن مدير شرطة المحافظة نفذ الأمر القضائي.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 28 ديسمبر 2013 - 3:09

    28.12.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 20:51