منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الأمير خالد الفيصل آل سعود وزير التربية والتعليم غادر جدة متوجهة الى عملة الجديد في الرياض

    شاطر

    الأمير خالد الفيصل آل سعود وزير التربية والتعليم غادر جدة متوجهة الى عملة الجديد في الرياض

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 28 ديسمبر 2013 - 3:51

    الأمير خالد الفيصل آل سعود وزير التربية والتعليم  يداوم أول يوم  في وزارة التربية والتعليم يوم الاحد 26 صفر 1435هـ، 29 12 2013م،


    صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم يغادر مطار جدة بعد عصر اليوم إلى الرياض تمهيدا لمباشرة عمله الجديد يوم غد الأحد 26 2 1435 .
    سموه يغادر من الصالة الملكية في تمام الساعة الرابعة والنصف.. مودعا من قبل أبناء منطقة مكة المكرمة بعد أن قضى معهم ست سنوات من الإنجاز المتميز.

    رد: الأمير خالد الفيصل آل سعود وزير التربية والتعليم غادر جدة متوجهة الى عملة الجديد في الرياض

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 28 ديسمبر 2013 - 3:51

    تخفيض سن التقاعد للمعلمين والمعلمات   تخفيض نصاب المعلم والمعلمة الى  18 حصة أسبوعياً ، تأمين طبي  للمعلمين والمعلمات ، بدل سكن للمعلمين والمعلمات ،ايجاد اندية للمعلمين ،  السماح بدراسة الماجستير والدكتوراه للمعلمين والمعلمات  ، أهم الملفات أمام وزير  التربية والتعليم السعودي الجديد سمو الامير خالد الفيصل آل سعود
    يوم الاحد 26 2 1435هـ، 29 12 2013 م،
    المعلمون والمعلمات يعيدون فتح ملفاتهم أمام وزير التربية الامير خالد  الفيصل


    أعاد المعلمون والمعلمات فتح الكثير من ملفات مطالباتهم العالقة بعد تولي الأمير خالد الفيصل مهام عمله وزيرا للتربية والتعليم معربين عن املهم وثقتهم في سموه بوضع تلك المطالب في سلم اولوياته حتى ينعكس ذلك على اداء المعلمين والمعلمات البالغ عددهم نحو نصف مليون معلم ومعلمة.

    ووضع المعلمون والمعلمات قضية التأمين الطبي عليهم أو إنشاء مستشفيات خاصة بهم إسوة بغيرهم من موظفي بعض القطاعات المهمة في الدولة في سلم اولوياتهم لما يجدونه من معاناة كبيرة في العلاج لهم ولأبنائهم بالمستشفيات الحكومية او في الخاصة على حسابهم. كما ناشدوا الوزير الجديد بالرفع بطلب بدل سكن لهم أو توفير مساكن لائقة بهم وتخفيض سن التقاعد وكذلك تخفيض نصاب المعلم بحيث لايتجاوز 18 حصة كما طالبوا برفع مستوياتهم المشروعة لهم كما في ديوان الخدمة المدنية واحتساب سنوات المتعينين على بند (105) في الخدمة وكذلك الخدمة في المدارس الاهلية مشيرين الى ان الكثير منهم فقد عددا من سنوات خدمته السابقة دون وجه حق مما انعكس سلبا على ادائه مقارنة بزملائه الجدد.

    ورأى عدد من المعلمين والمعلمات ضرورة انشاء لجنة معنية بشكاواهم على ان تكون منفصلة عن الوزارة لتتمتع بالحيادية عند النظر في شؤونهم كما تمنوا ايجاد اندية للمعلمين في الاحياء والسماح بدراسة الماجستير والدكتوراه لهم لرفع مستوياتهم التعليمية، كما تضمنت الطلبات مراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الخاصة خصوصا بالنسبة للمعلمات في النقل وما إلى ذلك.

    واعرب المعلمون والمعلمات عن ثقتهم في وزيرهم الجديد في وضع مطالبهم في سلم اهتماماته وهو يتولى هذه المهمة الثقيلة حتى يلحظ الجميع دفعة ملموسة في العملية التعليمية تنعكس على الاداء والانتاج مؤكدين ان فكر الفيصل الاستراتيجي وتميزه في مجال الادارة وتطوير الانسان كفيل بإحداث نقلة في واحدة من اهم وزارت الدولة والتي يرتبط بها جميع ابناء الوطن ويعلقوا عليها آمالاً كبيرة في تنمية المجتمع وتطوير ابنائهم والرقي بهم الى مصاف الدول المتقدمة.

    المصدر  أضغط هنا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 21:31