منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    توكل على الله يفصل 18 موظف في بلدية الفرشة بمنطقة عسير ـ

    شاطر

    توكل على الله يفصل 18 موظف في بلدية الفرشة بمنطقة عسير ـ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 28 ديسمبر 2013 - 20:26


    توكل على الله يفصل 18 موظف في بلدية الفرشة بمنطقة عسير ـ 

    أكدوا أن لجنة تشكّلت للتحقيق انتهت بسلامة إجراءات تعيينهم
    أمانة عسير ترفض قراراً وزارياً بإعادة 18 موظفاً مبعداً تعسفياً


    علي حفول- سبق- عسير: ناشد عدد من الموظفين ببلدية الفرشة بمنطقة عسير، كانوا قد أبعدوا تعسفياً من وظائفهم، وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، إنهاء معاناتهم وإعادتهم إلى وظائفهم التي تم تعيينهم بها على بند الأجور.
     
    واتهم الموظفون المبعدون أمين منطقة عسير، بالوقوف ضدهم من خلال رفضه تنفيذ قرارات وزارة الشؤون البلدية والقروية، التي شكّلت لجنة للتحقيق انتهت إلى التأكد من سلامة إجراءات توظيفهم.
     
    وأوصت اللجنة المذكورة بتمكين الموظفين الـ18 المعينين في بلدية الفرشة، من مباشرة وظائفهم؛ نظراً لأن الإجراءات التي اتخذت بتعيينهم هي الإجراءات المعتادة في بلديات المملكة.
     
    وتحتفظ "سبق" بصورة من قرارات الوزارة برقم 49491 في 7/ 10 / 1434هـ وقرار رقم 4216 بتاريخ 22/1/ 1435هـ، كما تحتفظ بشكوى الموظفين وقرارات تعيينهم.
    وقال أحد الموظفين الشاكين يدعى "مهدي آل عمر" لـ"سبق": "تم تعييننا في وظائف بند الأجور ببلدية الفرشة بموجب قرارات نظامية بتاريخ 13/9 / 1433هـ، وذلك حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في جميع بلديات المملكة، وبناء على الصلاحيات المخولة لرئيس بلدية الفرشة".
     
    وأضاف: "بعد التعيين فوجئنا بإبعادنا بشكل تعسفي وغير مبرر، بقرارات أصدرتها أمانة منطقة عسير التي وقفت ضدنا وتجاهلت كل القرارات التي توصي بتمكيننا من وظائفنا".
     
    وأردف: "أمين منطقة عسير ربط قضيتنا بقضايا أخرى، ورفض قرار وزارة الشؤون البلدية والقروية الخاص بإعادتنا إلى وظائفنا التي تم تعييننا فيها بشكل نظامي منذ ما يقارب عامين، وهو بذلك يكون قد تجاهل بالكلية قرارات الوزارة".
     
    وتابع: "أمين المنطقة رفض قرار الهيئة الابتدائية لتسوية الخلافات العمالية بعسير  رقم 307/ 433 في 18/12/1433هـ والذي يوصي بإعادة المواطنين وعددهم 18 إلى وظائفهم، التي عُيّنوا بها ومنحهم أجورهم المتأخرة واعتبار خدماتهم متصلة، وقد قدمنا صورة من هذا القرار لـ"سبق".
     
    وطالب الموظفون المبعدون الشؤون البلدية والقروية بإعادتهم إلى وظائفهم، وحثوا الوزير على سرعة التدخل لإنهاء معاناتهم ووقف التعسف الذي يهدد حياتهم وحياة أسرهم من دون مبرر.
     
     
     
     




    رد: توكل على الله يفصل 18 موظف في بلدية الفرشة بمنطقة عسير ـ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 28 ديسمبر 2013 - 20:27

    28.12.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 7:07