منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    التعلم النشط التعلم النشط هو عملية يتم بموجبها إشراك الطلاب في الأنشطة، مثل القراءة ، والكتابة ، والمناقشة، أو حل المشكلات التي تعزز التحليل والتركيب ، وتقييم المحتوى الطبقي. التعلم التعاوني ، والتعلم القائم على حل المشكلات ، واستخدام الأساليب الحالة

    شاطر

    التعلم النشط التعلم النشط هو عملية يتم بموجبها إشراك الطلاب في الأنشطة، مثل القراءة ، والكتابة ، والمناقشة، أو حل المشكلات التي تعزز التحليل والتركيب ، وتقييم المحتوى الطبقي. التعلم التعاوني ، والتعلم القائم على حل المشكلات ، واستخدام الأساليب الحالة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 ديسمبر 2013 - 11:00

    التعلم النشط

    التعلم النشط هو عملية يتم بموجبها إشراك الطلاب في الأنشطة، مثل القراءة ، والكتابة ، والمناقشة، أو حل المشكلات التي تعزز التحليل والتركيب ، وتقييم المحتوى الطبقي. التعلم التعاوني ، والتعلم القائم على حل المشكلات ، واستخدام الأساليب الحالة والمحاكاة هي بعض الأساليب التي تعزز التعلم النشط . يوفر هذا القسم وصلات إلى المراجع وملخصات البحوث ، والمقالات، و موارد أخرى حول التعلم النشط .

    فيديو ل آرثر F. Thurnau الأساتذة : الطلاب الانخراط في الفصل الدراسي وما بعدها

    ويتم منح آرثر F. Thurnau الأستاذية سنويا لأعضاء هيئة التدريس UM مثبت الذين قدموا مساهمات بارزة في التعليم الجامعي. هذه سلسلة من أشرطة الفيديو يوثق الطرق التي تحفز هؤلاء الأساتذة مشاركة الطلاب في دراستهم . وهناك أيضا صفحات نقطة ملخص التي توفر سهلة لمتابعة الاستراتيجيات.

    التعلم النشط للكلية الفصل ( بولسون و فاوست ، جامعة ولاية كاليفورنيا، لوس أنجلوس ، 1998 )

    تقدم هذه المقالة مجموعة واسعة من تقنيات التعلم النشط التي يمكن أن تزيد تعلم الطلاب في دورة المحاضرة. وتشمل الأنشطة الاستماع، و المجموعة، والكتابة التمارين التي تعزز مشاركة الطلاب .

    الفصول الدراسية أنشطة لل التعلم النشط (مركز التميز كلية ، جامعة ولاية كارولينا الشمالية في تشابل هيل ، 2009)

    الانخراط بنشاط الطلاب يحفز التفكير أعمق حول محتوى الدورة التدريبية ، ويجلب طاقة إضافية إلى الفصول الدراسية، و يساعد المدرب دبوس المناطق مشكلة النقطة. توفر هذه المقالة ملخصات الممارسات الحالية ويعطي اقتراحات عملية لتنفيذ التعلم النشط في مجموعة متنوعة من التخصصات. وتشمل الموضوعات التي يتم تناولها : تقنيات الاستجواب، مجموعات صغيرة ، وإشراك فئة كاملة ، والقراءة و الكتابة التدريبات.

    يعمل التعلم النشط؟ استعراض لل بحوث ( الأمير ، 2004)

    تبحث هذه الدراسة الدليل على فعالية التعلم النشط . أنه يوفر تعريف التعلم النشط و يستكشف أنواع مختلفة من التعلم النشط وناقش في معظم الأحيان في الأدب التعليم الهندسي . سوف هم خارج الهندسة تجد بالمثل هذا المصدر مفيدة في توفير تعريفات موجزة، مراجعة الأدبيات ، والأسئلة قيمة من شأنها أن تعزز التفاهم المعلم من التعلم النشط .


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 ديسمبر 2013 - 11:01 عدل 1 مرات

    رد: التعلم النشط التعلم النشط هو عملية يتم بموجبها إشراك الطلاب في الأنشطة، مثل القراءة ، والكتابة ، والمناقشة، أو حل المشكلات التي تعزز التحليل والتركيب ، وتقييم المحتوى الطبقي. التعلم التعاوني ، والتعلم القائم على حل المشكلات ، واستخدام الأساليب الحالة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 ديسمبر 2013 - 11:00


    Active Learning

    Active learning is a process whereby students engage in activities, such as reading, writing, discussion, or problem solving that promote analysis, synthesis, and evaluation of class content. Cooperative learning, problem-based learning, and the use of case methods and simulations are some approaches that promote active learning. This section provides links to bibliographies, research summaries, articles, and other resources about active learning.

    Videos of Arthur F. Thurnau Professors: Engaging Students in the Classroom and Beyond

    Arthur F. Thurnau Professorships are awarded annually to tenured U-M faculty who have made outstanding contributions to undergraduate education. This series of videos documents the ways in which these professors stimulate student engagement in their courses. There are also summary point pages that provide easy to follow strategies.

    Active Learning for the College Classroom (Paulson and Faust, California State University, Los Angeles, 1998)

    This article presents a wide variety of active learning techniques that can increase student learning in a lecture course. Activities include listening, group, and writing exercises that foster student engagement.

    Classroom Activities for Active Learning (Center for Faculty Excellence, University of North Carolina at Chapel Hill, 2009)

    Actively engaging students motivates deeper thinking about course content, brings additional energy to a classroom, and helps an instructor pin point problem areas. This article provides summaries of current practices and gives practical suggestions for implementing active learning in a variety of disciplines. Topics covered include: Questioning techniques, small groups, whole class involvement, and reading & writing exercises.

    Does Active Learning Work? A Review of the Research (Prince, 2004)

    This study examines the evidence for the effectiveness of active learning. It provides a definition of active learning and explores the different types of active learning most frequently discussed in engineering education literature. Those outside of engineering will likewise find this source helpful in providing concise definitions, literature review, and valuable questions that will promote instructor’s understanding of active learning.


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 14:44