منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    غادة العلي ويكيبيديا

    شاطر

    غادة العلي ويكيبيديا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 ديسمبر 2013 - 11:51

    غادة العلي  ويكيبيديا

    غادة العلي مذيعة MBC FM
    تم القاء القبض على المسلح المقتحم لمبنى mbc اثناء تقديمي لبرنامج وناسة حسب ما عرفت .. والحمدلله انا بخير
    غادة العلي أضغط هنا

    رد: غادة العلي ويكيبيديا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 ديسمبر 2013 - 11:52


    أقتحام مقر قناة العربية وأم بي سي بالرياض بالسلاح ،  مذيعة mbc fm غادة العلي، التي تقدم برنامج "تو النهار"، دفعه لذلك أن المذيعة تجاهلت الرد عليه في حسابها بـ"تويتر".
    قال: "تجاهلتني في حسابها على تويتر".. والحادث أرعب أسرتها
    تفاصيل محاولة اقتحام "مسلح" قناة mbc بالرياض بحثاً عن المذيعة "غادة العلي"
    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تكشفت لـ"سبق" تفاصيل جديدة عن محاولة الشخص المسلح الذي حاول دخول المكتب الإقليمي لقناة mbc بالرياض مساء اليوم.
     
    وبيّنت التفاصيل أن المسلح الذي كان يحمل مسدساً، ويبحث عن مذيعة mbc fm غادة العلي، التي تقدم برنامج "تو النهار"، دفعه لذلك أن المذيعة تجاهلت الرد عليه في حسابها بـ"تويتر".
     
     "سبق" أجرت اتصالاً بالمذيعة للاستفسار عما جرى، وقالت: "الحمد لله أنا بخير، كنت أقدم أحد برامج الإذاعة، وفجأة لاحظت موظفاً يغلق الأبواب، واستفسرت؛ فأجابوني بأنه لا توجد أي مشكلة. وبعد نهاية البرنامج أُبلغت بأنه تمت السيطرة على شخص مسلح كان يبحث عني قاصداً قتلي".
     
    وتضيف "التحقيقات جارية. وحسبما علمت، فإن الشخص برر ذلك بأنني تجاهلت الرد عليه في حسابي بـ(تويتر)". وأكدت أن الحادثة أرعبت أسرتها وأقاربها، مبينة أنها لم تتعرض لأي أذى ولله الحمد، وعادت للمنزل والتحقيقات في الحادثة لا تزال جارية.
     
     وكانت الجهات الأمنية بالرياض قد سيطرت مساء اليوم على "المسلح"، الذي حاول الدخول للمكتب الإقليمي لقناتي العربية و MBC في الرياض.
     
     وتواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها في الحادثة، فيما يتوقع أن يكون الجاني يعاني من حالة نفسية. 

    25 صفر 1435-2013-12-2810:47 PM
    أنباء عن أنه كان يبحث عن مذيعة بــ MBC fm قاصداً الاعتداء عليها

    السيطرة على مسلح أطلق النار بجوار مقر "العربية" وmbc" " بالرياض


    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: سيطرت الجهات الأمنية بالرياض مساء اليوم على "مسلح"، أطلق النار بجوار المكتب الإقليمي لقناتَي العربية و MBC في الرياض.
     
    وتشير المعلومات الأولية إلى أن المسلح الذي كان يحمل سلاحاً نارياً "مسدساً" حاول دخول المبنى، قبل أن تتم السيطرة عليه من قِبل الجهات الأمنية، التي بُلّغت بالحادثة.
     
    الجهات الأمنية تواصل تحقيقاتها في الحادثة، فيما يتوقع أن يكون الجاني يعاني من حالة نفسية.
     
     وترددت أنباء لم تتأكد عن أن المسلح كان يبحث عن مذيعة تعمل في إذاعة MBC fm قاصداً الاعتداء عليها.


    تفاصيل  اقتحام مسلحٍ مبنى  مجموعة ام بي سي في الرياض ، المسلح يرتدي سروالاً أبيض طويلاً وقميصاً أحمر وكان يرتدي قناعاً على وجهه، وسألني عن المذيعة غادة العلي

    دخل المبنى مع المذيعين يرتدي قناعاً وصرخ: "أخلَّص عليها وينها فيه؟"


    المذيع "الشمراني" يروي لـ "سبق" تفاصيل محاولة قتل "غادة العلي"




    إبراهيم الحذيفي- سبق- الرياض: روى مذيع "إم بي سي" ياسر الشمراني، حادثة اقتحام مسلحٍ مبنى المجموعة، مساء أمس، ومحاولته قتل المذيعة غادة العلي.
     
    وقال "الشمراني" في اتصالٍ بـ "سبق": "تصادف دخول المسلح مع دخولي لمبنى الإذاعة عند الساعة 7:30  مساءً استعداداً لبرنامجي الذي ينطلق عند الساعة التاسعة، وكانت جميع أبواب المبنى مغلقةً بنظام البصمة، وعندما دخلت أنا وثلاثة من الزملاء قام المسلح بالدخول معنا دون أن نشعر بوجوده حيث كان المكان مزدحماً على غير العادة".
     
    وأضاف: "كان المسلح يرتدي سروالاً أبيض طويلاً وقميصاً أحمر وكان يرتدي قناعاً على وجهه، وسألني عن المذيعة غادة العلي ولم ألحظ وجود المسدس معه إلا عندما سألته ماذا تريد منها فقال وهو يصرخ: [أخلَّص عليها وينها فيه؟!]".
     
    وتابع: "عندما شاهدته مضطرباً حاولت تهدئته فلم أنجح، فقلت له: اطلع هي في الدور الثاني وفي الحقيقة الاستديو كان في الدور الأرضي".
     
    وقال "الشمراني": "استدعينا رجال الأمن في المبنى واتصلنا فوراً بالشرطة وعندما بحث المسلح عن المذيعة ولم يجدها عاد للدور الأرضي، وتصادف ذلك مع دخول رجال الشرطة، وما إن شاهدهم المسلح حتى فرَّ هارباً وصعد فوق سور المبنى، وكان يهدّد بالانتحار ويصيح بصوت عال: [أنا مريض.. أنا تعبان لا تلوموني]".
     
    وأضاف: "بعد محاولات استمرت لنصف ساعة تقريباً استسلم المسلّح دون مقاومةٍ وتمّ اقتياده إلى قسم شرطة الملز للتحقيق معه ومعرفة دوافعه".
     
    وذكر "الشمراني" أن المسلّح كان يردّد أن سبب قيامه بهذا الفعل هو تجاهل المذيعة لرسائله في "تويتر"!
     
    ولم تكن "غادة العلي" تعلم بالحادثة إلا بعد نهاية البرنامج، وكانت ردة فعلها عبر حسابها في "تويتر": "مقتحم مبنى إم بي سي مساء اليوم برّر فعلته بعدم ردي عليه في تويتر مما دفعه للتفكير في قتلي .. معقولة توصل للقتل!!!".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:14