منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    فيديو يظهر اشتباكات أثناء اعتقال العلواني تظاهرات تجري في الأنبار للمطالبة بالإفراج عن النائب أحمد العلواني، بينما تصر السلطات العراقية على فك الخيام كشرط لإطلاق سراح العلواني، الذي ما يزال معتقلا لحد الساعة. وفي سياق تضارب الأنباء حول مصير العلواني،

    شاطر

    فيديو يظهر اشتباكات أثناء اعتقال العلواني تظاهرات تجري في الأنبار للمطالبة بالإفراج عن النائب أحمد العلواني، بينما تصر السلطات العراقية على فك الخيام كشرط لإطلاق سراح العلواني، الذي ما يزال معتقلا لحد الساعة. وفي سياق تضارب الأنباء حول مصير العلواني،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 ديسمبر 2013 - 19:08



    فيديو يظهر اشتباكات أثناء اعتقال العلواني
    تظاهرات تجري في الأنبار للمطالبة بالإفراج عن النائب أحمد العلواني، بينما تصر السلطات العراقية على فك الخيام كشرط لإطلاق سراح العلواني، الذي ما يزال معتقلا لحد الساعة.
    وفي سياق تضارب الأنباء حول مصير العلواني، نفى المستشار الإعلامي لجهات مكافحة الإرهاب إطلاق سراحه، فيما أكدت أسرة العلواني تلقيها تطمينات بإطلاق سراحه الأحد.
    وكان النائب أحمد العلواني قد اعتقل من منزله أمس السبت بعد اشتباكات خلّفت ستة قتلى بينهم شقيقه علي العلواني في مدينة الرمادي.
    وكانت المهلة التي أعطتها عشائر الأنبار لرئيس الوزراء العراقي نوري المالكي من أجل الإفراج عن العلواني قد انقضت اليوم الأحد، وخرج المئات من المواطنين في تظاهرات بالرمادي مطالبين الحكومة بالإفراج الفوري عن النائب العلواني.
    ومن جهته، أفاد مراسل العربية من بغداد ماجد حميد أن الحكومة العراقية أعلنت أن "ملف العلواني خرج من يدها ووانتقلت إلى يد القضاء".
    وفي سياق متصل، حصلت قناة "العربية" على لقطات تظهر الاشتباكات التي ترافقت مع اعتقال النائب أحمد العلواني، أمس السبت، من قبل قوات الجيش العراقي.

    ومن جانبه أفاد مراسل قناة "العربية" بتحرك معدات عسكرية من جنوب العراق، خاصةً محافظات البصرة والناصرية والمثنى وواسط، باتجاه الأنبار.
    ومن جهته أكد مصدر لـ"العربية" أن المعدات العسكرية تحركت من البصرة إلى الأنبار بناءً على توجيهات رئيس الحكومة نوري المالكي.
    اعتقال العلواني مخالف للدستور
    وتعقيباً على ذلك، قال إياد علاوي، رئيس ائتلاف القائمة العراقية، إن النائب أحمد العلواني لايزال قيد الاعتقال وهذا مخالف للدستور، كما أنه يتمتع بحصانة قانونية تقيه الاعتقال، إلا في حال صوّت البرلمان على سحبها حتى يتم اعتقاله بشكل حضاري.
    وصرّح علاوي خلال مداخلة هاتفية له على "نشرة الرابعة" على "العربية"، بأن الاحتجاجات الشعبية المتواصلة في الأنبار وغيرها من المناطق يجب على الحكومة أن تعتمد الحوار منهجاً مع المتظاهرين للحيلولة دون تفاقم الاحتقان الطائفي أشد مما هو عليه الآن.
    ورداً على سؤال حول ما طبيعة الإجراءات التي تتخذها القائمة العراقية للإفراج عن أحمد العلواني؟ قال إن "هناك ثمة خطوات شرعنا في تنفيذها، أولها إجراء اتصالات مكثفة مع قادة المكونات السياسية العراقية، وتحديداً مسعود البرازاني، فضلاً عن التوجه لإرسال وفد إلى رئيس الحكومة نوري المالكي للتباحث معه بغية وقف التصعيد".
    وفي نهاية المحادثة الهاتفية أكد أن قائمته تتفق مع حكومة المالكي في مكافحة الإرهاب، مشيراً إلى أن عشائر الأنبار كان لها دور محوري في دحر الإرهاب إبان فترة توليه الحكومة العراقية، نافياً المزاعم التي تشير إلى إيواء الأنبار لعناصر من القاعدة، وقال إن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة.
    http://youtu.be/wnS9VC3rikM

    رد: فيديو يظهر اشتباكات أثناء اعتقال العلواني تظاهرات تجري في الأنبار للمطالبة بالإفراج عن النائب أحمد العلواني، بينما تصر السلطات العراقية على فك الخيام كشرط لإطلاق سراح العلواني، الذي ما يزال معتقلا لحد الساعة. وفي سياق تضارب الأنباء حول مصير العلواني،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 29 ديسمبر 2013 - 19:08

    29.12.2013

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 16:42