منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ذوبان وسيلان جسم الطفلة لمى الروقي ذهب بها الى عمق البئر السحيق حيث ان جسم الانسان يتحول الى سائل بعد عشرة ايام من دفن الانسان ويبقى الهيكل العظمي فقط ،

    شاطر

    ذوبان وسيلان جسم الطفلة لمى الروقي ذهب بها الى عمق البئر السحيق حيث ان جسم الانسان يتحول الى سائل بعد عشرة ايام من دفن الانسان ويبقى الهيكل العظمي فقط ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 1 يناير 2014 - 22:47

    ذوبان وسيلان جسم الطفلة لمى الروقي ذهب بها الى عمق البئر السحيق حيث ان جسم الانسان يتحول الى سائل بعد عشرة ايام من دفن الانسان ويبقى الهيكل العظمي فقط ،

    تحلل  أنسجة الطفلة السعودية لمى الروقى  في البئر بعد 13 يوم  حيث تصبح الانسجة شبة سائلة  وهذا يجعل انتشالها كتلة واحدة صعب جدا على فرق الانقاذ نظرا لطول فترة الانقاذ ،

    دفن لمى الروقي العتيبي في البئر الارتوازية في حقل تبوك بعد تحلل حثتها وسقوطها الى عمق سحيق ،  وهي اول طفلة تدفن في بئر ارتوازية  وتحول البئر الى قبرها  الله يرحمها ويصبر اهلها انا لله وانا اليه راجعون 

    تأكيداً لما نشرته "سبق".. تفاصيل جديدة لحادثة انتشال الطفلة مساء أمس
    عم "لمى" لـ"سبق": الدفاع المدني أكدوا أنهم عثروا عليها.. لكنهم أحضروا دميتها وتركوا الجثة


    - قالوا لنا: نبشركم نعمل الآن على إخراجها.. وراجعوا المستشفى غداً لاستلامها.


    - لا نعلم ماذا حدث حتى يغير رجال الدفاع المدني كلامهم ويكذبوا ولا مبرر لتأخر انتشالها.


    - العمل متوقف في البئر من الساعة الـ10 مساء البارحة.. وجميع الضباط متواجدون في سياراتهم.


    - مصادر "سبق": عند محاولة رجال الدفاع المدني انتشال جثة الطفلة "لمى" مساء أمس انزلقت منهم إلى عمق بعيد.


    - الشيخ حجاب الزلامي: إمكانيات رجال الدفاع المدني ومعداتهم غير كافية.


     
    بدر الجبل- سبق- وادي الأسمر- حقل: في تطورات جديدة لحادثة انتشال الطفلة "لمى" كشف لـ"سبق" عم الطفلة خالد راشد الروقي تفاصيل ما حدث مساء أمس في بئر وادي الأسمر حيث ما تزال الطفلة منذ 13 يوماً. 
     
    وقال "الروقي" لـ"سبق": "العقيد إبراهيم الحويطي من الدفاع المدني المتواجد في الموقع، أكد لنا أن جثة (لمى) موجودة". وقال: "نبشركم حصلنا عليها، لا عاد (تجون) هنا، ونعمل الآن على إخراجها. وراجعوا المستشفى غداً لاستلامها". 
     
    وأضاف "الروقي": "قلت للعقيد الحويطي هل تريدون منا شيئاً؟ فقال: لا نريد شيئاً فقط اذهبوا غداً (اليوم) للمستشفى لاستلامها".
     
    وأضاف عم الطفلة أن جميع رجال الدفاع المدني المتواجدين في الموقع أكدوا لنا أنهم وجدوا لمى، ودميتها.. إلا أنهم لم يحضروا لنا سوى دميتها، وتركوا الجثة. 
     
    وقال "الروقي": "رجال الدفاع المدني في الموقع طلبوا ألا نحضر في مكان الحادثة؛ لأنه سيتم إرسال جثتها للمستشفى للتأكد ما إن كانت هناك أمور جنائية. وعندما تأخر الوقت عُدنا لهم لنسأل عن سبب التأخير، إلا أن حديثهم تغيّر، ونفَوْا ما قالوه لنا.. ما دفعني للقول بأنهم يُكذبون أنفسهم بأنفسهم". 
     
    وقال: إنني أستغرب من إحضارهم للدمية، وتركهم للجثة بعد تأكيداتهم لنا أنهم وجدوا الجثة.
     
    وطالب عم الطفلة من "سبق" عدم حذف أي كلمة مما ذكره . وقال: "لا نعلم ماذا حدث حتى يغير الدفاع المدني كلامه، ولا أجد لهم أي مبرر بتأخير انتشالها"، وأضاف أن رجال الدفاع المدني أوقفوا العمل من الساعة الـ10 مساء البارحة.
     
    وقال: "حضرت بنفسي في الموقع، ولم أجد أحداً يعمل في البئر، فجميع الضباط المتواجدين في الموقع جلسوا في سيارتهم".
     
    وما يجدر ذكره أن مصادر أكدت لـ"سبق" أنه عند محاولة رجال الدفاع المدني انتشال جثة الطفلة "لمى" انزلقت منهم إلى عمق بعيد لم تؤكد المصادر مدى طوله.
     
     
    ومن جهة أخرى قال الشيخ حجاب الزلامي المتواجد عند بئر "وادي الأسمر" موقع سقوط الطفلة، لـ"سبق": لا ننكر جهود رجال الدفاع المدني، ولا ننكر تعاونهم، وعملهم على مدار الساعة، وهم يُشكرون على ذلك، إلا أن الإمكانيات والمعدات التي معهم غير كافية. 
     
    وأضاف "الزلامي": "ما يدفعني لقول هذا.. أنه مضى حتى الآن 13 يوماً، ولا تزال الطفلة في البئر، وحادثة كهذه يتطلب وجود معدات وآلات أكثر تطوراً وأسرع حفراً". 
     
    وطالب "الزلامي" بمشاركة معدات الشركات العملاقة كشركة أرامكو، وغيرها من الشركات ذات الخبرة في مجال الحفر لاستخراج الطفلة.
     
    وأشاد بجهود أهالي محافظة حقل، وأن وقوفهم معنا في هذا الموقف غير مستغرب حيث قدموا لنا كل ما يملكون إلى جانب تطوعهم بالخيام والسيارات والمعدات، وهم معنا منذ وقوع هذه الحادثة حتى هذه اللحظة، ولا ننكر جهودهم؛ فجزاهم الله عنا كل الجزاء.
     
    وعبر الشيخ حجاب الزلامي نيابة عن أسرة ذوي الطفلة لمى الروقي عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك لمتابعة سموه المستمرة لحادثة، وللجهود التي تبذل لاستخراجها من البئر العميقة التي سقطت بها.
     
    وقال: "حظينا وأسرة لمى بمقابلة سمو أمير منطقة تبوك يوم الثلاثاء الماضي، وكلمات سموه كان لها الأثر البالغ لدى نفوس الجميع".
     
    مؤكداً بأن حادث سقوط لمى بالبئر يحظى بمتابعة سموه الدقيقة، وبشكل دائم، وهي محل اهتمامه البالغ.
     
    وأشار إلى أن سموه قال لهم: "إنها ابنتي".. وأنه طمأن الجميع بأن الأمور تسير، والله الحمد حسب ما خُطّط له، وقد تم توفير كافة الإمكانيات لإنجاح جهود البحث حتى يتم العثور عليها.

    رد: ذوبان وسيلان جسم الطفلة لمى الروقي ذهب بها الى عمق البئر السحيق حيث ان جسم الانسان يتحول الى سائل بعد عشرة ايام من دفن الانسان ويبقى الهيكل العظمي فقط ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 1 يناير 2014 - 22:47

    01.01.2014

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 12:48