منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سبب ايقاف المذيع علي العلياني يوتيوب ، فيديو، 2014م، 1435هـ،

    شاطر

    سبب ايقاف المذيع علي العلياني يوتيوب ، فيديو، 2014م، 1435هـ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 8 يناير 2014 - 18:30




    سبب ايقاف المذيع علي العلياني يوتيوب ، فيديو، 2014م، 1435هـ،

    http://youtu.be/56fCN2xhhJo

    رد: سبب ايقاف المذيع علي العلياني يوتيوب ، فيديو، 2014م، 1435هـ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 8 يناير 2014 - 18:31

    إيقاف مذيع روتانا خليجية علي العلياني عن تقديم برنامجه "ياهلا"

    شكر المهتمين وولاة الأمر وقال: أتمنى أن يصرحوا بالحقيقة أو يصمتوا
    "العلياني" لـ"سبق": نعم أُوقفت وكلام "نجم" مردود عليه والوزير يعلم
    "العلياني" لـ"سبق": نعم أُوقفت وكلام "نجم" مردود عليه والوزير يعلم
    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: انتقد الزميل الإعلامي علي العلياني مقدم برنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية، تصريح رئيس هيئة الإعلام المرئي والمسموع الدكتور رياض نجم، الذي قال أمس: إن إيقاف "العلياني" جاء من قناة روتانا خليجية، وليس من الهيئة.

    وقال "العلياني" في رد على استفسار "سبق": "أقدر الدكتور رياض نجم وله كل الاحترام، لكن كلامه مردود عليه وغير صحيح، وكنت أتمنى منه في مثل هذه الأزمات إن لم يصرحون بالحقيقة ويكونوا شفافين، أقل شيء يصمتون، لأن مثل هذا التصريح يضلِّل الناس، ويشكك في مصداقيتنا وفي وطنيتنا وفي مهنيتنا".

    وأضاف: "لا أعتقد أن هناك إعلامياً يعمل عملاً يومياً، ويحب بلده وينحاز للناس البسطاء، يكون سعيداً بأن يوقف أو يتاجر بهذا الموقف".

    وزاد موجهاً حديثه للدكتور "نجم": "إذا كانت غائبة عنه معلومة كيف أوقفت؟! ولماذا لا يأتي بمعلومة غير دقيقة ويحاول يضلل الناس؟! كلامه غير صحيح ومردود عليه، كنت أتمنى كزمالة في المهنة ومن باب الحرص المهني على زملاء المهنة والاحترام في الأزمات، الأفضل الصمت إذا لم يستطع قول الحقيقة، أنا لم أخترع الإيقاف وهو يعرف هالشيء، وباستطاعته الاستفسار من وزيره ومعرفة كل شيء".

    وقدَّم "العلياني" شكره للجميع على اهتمامهم قائلاً: "أشكر محبتهم؛ فهي الرصيد وهي الوقود والدرع، وأشكر ولاة الأمر ورجال الدولة الرائعين، الذين تهمهم مصلحة الوطن، وكان لهم دور في اتخاذ القرارات المناسبة".

    وتابع: "في الوقت نفسه، أشكر الأمير الوليد بن طلال، على حرصه ودعمه ومتابعته، وأيضاً عدم إخلاله بالاتفاق الذي كان بيننا عند دخول روتانا، وهو الحماية ومواصلة الركض من أجل الجرأة والشفافية التي تخدم المملكة العربية السعودية، كما أشكر مدير عام قنوات روتانا تركي الشبانة اللي كان معنا في كل التفاصيل، على الرغم من ألمه؛ كونه في المستشفى".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:55