منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أزمة الغاز في السعودية 2014 م، 1435هـ، أزمة أسطوانات الغاز ذات الحجم الصغير (15 رطلاً) ، أزمة الاسطوانات ذات الحجم الكبير (50 رطلاً)

    شاطر

    أزمة الغاز في السعودية 2014 م، 1435هـ، أزمة أسطوانات الغاز ذات الحجم الصغير (15 رطلاً) ، أزمة الاسطوانات ذات الحجم الكبير (50 رطلاً)

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 17 يناير 2014 - 13:39

    أزمة الغاز في السعودية 2014 م، 1435هـ، أزمة أسطوانات الغاز ذات الحجم الصغير (15 رطلاً)  ، أزمة  الاسطوانات ذات الحجم الكبير (50 رطلاً)  

    الحارثي: أتوقع خلوّ المحلات من الأسطوانات يوم السبت المقبل
    "أزمة غاز" بالعاصمة.. والموزعون يطالبون بزيادة الهامش الربحي


    رمزية

    ياسر العتيبي- سبق- الرياض: توقع أصحاب محلات الغاز والموزعون المعتمدون في العاصمة الرياض، خلوّ محلاتهم من أسطوانات الغاز ذات الحجم الصغير (15 رطلاً) يوم السبت المقبل، بعد انقطاع الاسطوانات ذات الحجم الكبير (50 رطلاً) منذ يومين، وذلك نتيجة عودة شاحناتهم فارغة من قبل الشركة المختصة ببيع الغاز في الصناعية الثانية على طريق الخرج.
    وقال عبدالله الحارثي، وهو أحد الموزعين في شرق العاصمة، لـ"سبق": "منذ يومين ونحن نحاول جاهدين توفير أسطوانات الغاز الصغيرة في محلاتنا، بعد انقطاع الحجم الكبير، إلا أن الشركة تدّعي أنه لا يتوفر لديها أي إمكانية لإعطائنا الشحنات التي نطلبها، بدعوى أن هناك نقصاً كبيراً في أسطوانات الغاز لديهم".
     
    وأضاف الحارثي: "عادت الكثير من شاحنات تحميل الغاز الخاصة بعدد من الموزعين، صباح اليوم، فارغة؛ لعدم توفير الشركة للكميات المطلوبة".
    وأوضح الحارثي أنه يتوقع خلو محلات الموزعين بالرياض، يوم السبت المقبل، من جميع أحجام أسطوانات الغاز نتيجة للظروف التي تدعيها الشركة، تزامناً مع يومي الإجازة "الجمعة والسبت" والتي لا تعمل بها الشركة، مع عدم إمكانية توفير الموزعين كميات تغطي الطلب هذه الأيام.
    وعلى صعيد متصل طالب الحارثي بالسماح لموزعي الغاز بالعاصمة الرياض، بزيادة الهامش الربحي لهم، دون أن تتأثر أسعار الأسطوانات في السوق المحلي، وذلك حفاظاً على وجودهم في السوق، وتقديم خدماتهم للمستهلك.

    رد: أزمة الغاز في السعودية 2014 م، 1435هـ، أزمة أسطوانات الغاز ذات الحجم الصغير (15 رطلاً) ، أزمة الاسطوانات ذات الحجم الكبير (50 رطلاً)

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 17 يناير 2014 - 13:39

    17.01.2014

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 21:42